التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور بوكيه ورد جميل من خلال موقع فكرة Fekera.com ، الورود هي واحده من المعالم الخاصة بالجمال الذي تعطي المكان بهجة وروعة وراحة نفسية كبيرة والكثير من يتبادل الورود على أنها هدايا قيمة ولذلك في حالة التفكير في اختيار الورود هدية لابد من اختيار باقة مميزة من الورود في شكل بوكيه جميل.

صور بوكيه ورد شيك

هذا البوكية مميز جدا يضم باقة متنوعة من الورود الملونة ذات الألوان المختلفة فبعضها أحمر وبنفسجي والبعض بينك، البوكية ملفوف بشكل شيك جدا ويعتبر واحد من الهدايا القيمة التي يفضلها الكثير من البنات.

هذا أيضا بوكية من الورود المميزة جدا محاط بإطار بينك اللون وآخر بنفسجي التصميم، الخارجي للبوكيه مميز جدا و يحتوي بداخله على مجموعة متميزة ومتنوعة من الورود المختلفة فبعضها أبيض اللون والبعض أخضر والبعض الآخر بنك اللون البوكيه مميز جدا و هديه قيمه للغاية.

هذا شكل اخر من البوكيهات البسيطة التي تجمع بين الزهور الجميله ذات دون البينك وأوراق ذات اللون الأبيض المتميز،هذا البوكيه بسيط للغاية يمكن استخدامه ملوكية للعرائس.

اقرأ ايضًا : صور حب love جديدة

صور بوكيهات مميزه صفراء اللون

هذا البوكيه مكون من مجموعة من الأزهار ذات اللون الأصفر المبهج والمميز جدا وهو لون مفضل من قبل عدد كثير من الناس محاط بغلاف لنا يعطي وشكل مبهج جدا ومميز، يصلح بشكل كبير كهدية مميزة.

هذا تصميم آخر ل بوكيه من الورد ولكن تم وضعه في علبة قيمة ذات اللون الاسود الشيك جدا، تحتوي العلبه على باقة من الزهور الصفراء المميزة جدا تصميم جديد ومختلف لبوكيهات الورد.

هذا أيضا تصميم آخر لبوكيه ورد موضوع في جزء يشبه الفازة يحتوي على مجموعة من الزهور الملونة ذات اللون الأصفر والأبيض الشكل النهائي للبوكيه رائع جدا وذات تصميم مختلف.

اقرأ ايضًا : صوري انا وزوجي

صور بوكيهات ورد حمراء

هذا البوكيه الرائع في قمة الفخامة حيث أنه عبارة عن مجموعة كبيرة من الورود الحمراء محاطة بغلاف من اللون الأسود الذي يعطي البوكية شياكة غريبة وفخامه أيضا .

هذا أيضا تصميم آخر بوكيه ورد من اللون الأسود فالورد الداخلي أحمر اللون محاط بورود صغيرة جدا ذات اللون الأبيض، الشكل النهائي للتصميم رائع للغايه والمختلف جدا.

هذا تصميم آخر للورود الحمراء هذا البوكية مناسب جدا للمناسبات وحفلات الزواج للعرائس مع كل وردة يوجد بها فص أبيض لامع رقيق ، هذا التصميم رقيق جدا ومميز.

اقرأ ايضًا : صور تصميمات سقف جبس بورد بسيطة

صور بوكيهات ورد مودرن

هذا البوفيه المكون من مجموعة من الورود الكبيرة ذات اللون الأبيض ورود صغيرة جدا من اللون الأبيض أيضا هذا البوكية مخصص تقريبا للعرائس والحفلات، وهو بسيط للغاية ولكنه فخم وشيك جدا.

هذا البوكية شيك جدا محاط بغلاف من اللون التركوازي الرائع اللامع والورود تجمع بين اللون الأبيض والأخضر ويوجد هدية هذا أسلوب مميز جدا لإعطاء الهدايا، البوكيه شيك جدا وتصميمه مختلف ومتميز.

هذا التصميم أيضا مجموعة من الورود البيضاء والحمراء المرتبة بشكل منظم جدا وموضوع في تنظيم في غلاف بيج لون يتناسب الشكل النهائي البوكيه على الرغم من فخامته و ضخامته إلا أنه رائع جدا.

اقرأ ايضًا : صور باقات ورد

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع  صور بوكية ورد جميل ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.