التخطي إلى المحتوى

اجمل صور كيك عيد الميلاد 2021 من خلال موقع فكرة Fekera.com الكثير منها يقوم بعمل الكيكات المميزه لأسرته وخصوصا في المناسبات الخاصة بأعياد الميلاد وهناك العديد أنواع وأشكال الكيكات الرائعه التي يبتكرها الأمهات من أجل أبنائهم وأسرته و سوف نتناول مجموعة من صور الكيكات في هذا المقال.

صور كيكات جميلة ولذيذ

هذه الصورة واحدة من الكيكات الحديثة التي ظهرت مؤخرا وهي كيكة على شكل قلب مغطاه بصوص يسمى المروار يأخذ هنا اللون الكشمير الهادئ جدا وموضوع عليه بعض ثمار الفراولة المغطاه بالفلوس الفراولة الكيكة لذيذة الطعم ولامعة جدا.

هذه أيضا نوع من الكيك مصنوع من الفراولة محشوة من الداخل بصوص الفراولة المغطاه من الخارج بفتات كيكة الفراولة ويوجد على السطح الخارجي لها بعض ثمار الفراولة الرائعة الكيكة لذيذة ومميزة.

هذا شكل آخر لكيكة مصنوعة من الكريم شانتيه الرائع وثقيل مغطاة بالخارج بسمار الفراولة المغطاه بالشراب السكري، الكثير منا يفضل مثل هذه الكيكات لأنها خفيفة و لذيذة الطعم وتصلح لأعياد الميلاد.

اقرأ ايضًا : اجمل صور تهنئة عيد ميلاد

صور كيكات لأعياد الميلاد

لننظر إلى هذا التصميم الرائع الخاص بتورتة لعيد الميلاد، التورته مغطاة من الخارج بكريم شانتيه موضوع عليها لون أسود بالإضافة إلى الجزء السفلي مغطاة فرمسيل ملون وكرسب ملون، الجزء العلوي مغطى بصوص الشيكولاته بيضاء ملونه بالإضافة إلى الكريز الرائع.

هذا تصميم آخر مناسب لكيكة عيد ميلاد للأطفال حيث أن الكيكة مغطاة من الخارج بالكريم شانتيه الملون و الجزء العلوي مغطى بصوص الشيكولاته البيضاء عليها فارمسيل ملون بالإضافة إلى المارشميلو و تصميم اليونيكورن المصنوع من عجينة السكر.

تصميم آخر تورتة مميزة مكونة من مجموعة من الألوان تشبه ألوان الطيف ويوجد على السطح الشيكوبون المفضل من قبل الأطفال التورته مميزه جدا ومبهجة للأطفال بشكل خاص.

اقرأ ايضًا : صور عيد ميلادى قرب

صور تورتات بدورين

هذه التورته مكونه من دورين مصنوعة من عجينة السكر المتميزة يوجد أعلى التورتة كيك بوبس مغطى بالشوكولاته التورته المميزة جدا وبسيطه وتكفي عدد كبير من الأفراد ومناسبة لاحتفالات عيد الميلاد.

هذا التصميم المبهر لتورتة متميزة جدا تحتوي على شغل بسيط للغاية، عبارة عن تورتة مكونة من دورين مغطاة في الجزء العلوي به مادة لم يعي ومحاطة بالورود، التورته مناسبة تماما لحفلات أعياد الميلاد والخطوبة أيضا.

اقرأ ايضًا : رسائل عيد ميلاد مسجات تهنئة بعيد الميلاد مكتوبة

صور تورت بسيطة

هذه الصورة عبارة عن كيكة بسيطة تشبة قطعة الدوناتس و هى مغطاة بصوص الشيكولاته المميز، الكيكة مفضلة جدا من قبل للاطفال رائعه أيضا، ومناسبة للمناسبات.

هذا الشكل وواحد من انواع الكيكات الذي انتشرت مؤخرا وهي كيكة الريد فيلفيت ذات المذاق الرائع الكيكه رائعه جدا وطعم مميز مغطاة من الخارج بالكريمة وايضا بصوص الفراوله الرائع.

هذه الكيكة واحدة من الكيكات المفضلة في حفلات أعياد الميلاد، الكيكة مغطاة من الداخل والخارج بموس الشوكولاته الرائع والشهي أيضا ومن الأعلى توجد عليها أنواع متعددة من الشوكولاتة الرائعة المفضلة من قبل الأطفال .

في هذا التصميم نرى أن كيكه بخطاب الكريم شانتيه الابيض وهو من الاعلى محاط بمجموعة من الورود المصنوعة من الكريم شانتيه الرائع الكيكه مميزه جدا .

اقرأ ايضًا : صور تورتة عيد ميلاد 2021

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع صور كيكة جميلة  ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.