التخطي إلى المحتوى

صور خلفيات معبرة جميلة 2021 اجمل الصور معبرة موقع فكرة Fekera.com هناك أشخاص عديدة يبحثون دائما عن صور تحمل بعض الحكم والمواعظ الحياتية ليستفيد منها وتبادلها فيما بينهم أو يقدمها  كنصيحه لشخص معين للاستفادة منها في حياته حتى لا يقع في أخطاء.

صور معبرة مميزة 

صور معبرة

 

 

أحرص ان تعيش في هذه الدنيا عزيز النفس رافع رأسك دائما لا تخفضها من أجل أحد ابتعد عن كل من لا يشعر بك وبوجودك ولا تجعل نفسك ثقيل على احد ولا تعامل أي شخص بقدر كبير لا يحتاجه ولا يقدره حتى تحافظ على نفسك وعلى كرامتك.

صور معبرة

البشر جميعا ويخطئون ويقعون في الأخطاء ولكن الشخص السوي الصحيح هو الذي يبتعد عن الطريق الذي يسبب اكثاره من هذه الأخطاء أو الوقوع فيها، ولكن لا يمكنك أن تقوم بالحرص على إزالة هذه الأخطاء ما دمت تسير في نفس الاتجاه و في نفس الطريق.

صور معبرة ومؤثرة جدا

صور معبرة

هذه صورة معبرة جدا ومؤثرة أيضا تدعو للتفاؤل والامل مهما مرت في حياتك الكثير من الصعوبات والمشاكل والألم اعلم ان هذا الالم سوف ينتهي يوم ما وانه بعد العسر يسر، هذه القاعدة رائعة جدا لابد أن تأخذها في حياتك حتى تستطيع التصدي والوقوف أمام هذه المواقف الصعبة.

صور معبرة

أيضا هذه واحدة من الصور الرائعة جدا التي تحمل حكمة مميزة وهو أن الإنسان مهما خطط ورسم في حياته فإن جميع هذه المخططات لن تحدث إلا إذا كان الله سبحانه وتعالى وضعها وكتبها له، الرضا بالقضاء والقدر واحد من أهم النجاح في الحياة.

صور مؤثره لحكم رائعة

صور معبرة

أيضا هذه الصورة جميلة جدا لحكمة رائعة تلقى فيها التحية على كل القلوب المرتبطة ببعضها البعض أشخاص حريصين على البقاء مع المرتبطين معا يسيرون معا في طريق واحد لا تفرقهم ظروف أو اخطاء، فمثل هذه العلاقات النادره في هذا الوقت الذي نعيش فيه تعتبر شيء مميز.

صور معبرة

تعتبر واحدة من أهم عوامل السعادة والوصول إلى الرضا والقناعة هو الابتعاد تماما عن النظر إلى الاخرين والحرص على التسابق معهم في الوصول إلى أعلى المكانات أن تكون شخص بنظر الى نفسه فقط ويسعى إلى تقديم نفسه أمر جيد جدا وخصوصا إذا حريص على تحسين شخصيتك.

صور قوية ومعبرة

صور معبرة

على الرغم من أن الحياة والمستقبل كل هذه الامور بيد الله سبحانه وتعالى وأن الإنسان في الحاضر الذي يعيش فيه يمر بصعوبات كثيرة تجعله يائس ولكن دائما يستمر في الحياة بأمل أن القادم أفضل.

صور معبرة

أيضا إن هذه واحدة من الصور الخاصة بمعالم الحب والارتباط مهما كانت المسافات بعيدة فإن القلوب المتحابه تكون مرتبطة متعلقه ببعضها مهما طال الزمان الاخلاص في الحب هو شيء نادر ومميز جدا.

صور حكم معبرة

صور معبرة

قد تكون مرتبط بشخص معين ارتباط كبير جدا ولكن ارتباطها بهذا الشخص قد يقف عند نقطة معينة بالتحديد وهو عندما تشعر بأنك مهمل من هذا الشخص سوف يجعلك ذلك تحرص على إهمال هذا الشخص أيضا.

صور معبرة

احرص دائما أن تغلق أذنيك أي ألا تستمع من افواه الأشخاص الحريصين على الثرثرة والحديث بشكل مستمر واستمع دائما من صاحب الشأن حتى تستطيع الحكم بالعدل عن الظن في الاخرين فهو من الأمور السيئة.

صور معبرة جدا دينية

في هذه الصورة المتميزة تعبر عن مدى قوة الله عز وجل وإمكانية تدبيرة لجميع أمورنا فإن الله سبحانه وتعالى رحيم جدا بعبادة ولا يتركم في المصائب فهو عونا للجميع، فهو قادر على كل شىء.

هذه الصورة تحمل الكثير من معاني الصبر والتحمل، هي صوره رائعه جدا وتعطي نصيحه لكل من يراها وهي الصبر والامل والتفاؤل في أن الله سوف يعطيك الأفضل في المستقبل وان القادم خير بشكل كبير، والصبر واحد من الصفات المميزة التي حثنا عليها الله عز وجل.

أيضا هذه الصوره قيمه جدا وتحمل معنى رائع و مكتوبه بخط جميل للغايه، فهي تحمل واحد من المعاني التي يجب أن يضعها الكثير أمام عينه وهو أن الجمال ليس كل شيء فهو فاني في النهاية ويبقى الخلق والروح هي التي تذكرها جميع الناس، فيجب أن يتحلى الإنسان بخلق عظيمة.

اقرأ ايضًا : صور خلفيات معبرة

صور معبرة جدا 2021

هذه الصورة الرائعة تعبر عن حكمة جميلة جدا وهي ان صفاء الذهن والعقل وحكمة الانسان تجعله يصبح أكثر وعيا واكثر حبا للانسان، ويصبح الجميع حريصين على الاستماع والإنصات إليه باهتمام كبير وحب.

أما عن هذه الصورة المميزة فهي تحمل معنى رائع جدا وهو نصيحة أيضا يجب أن يأخذها الجميع في عين الإعتبار، وهي أن للسان اكثر شئ يسبب جرح حيث أن الصورة فيها دعوة لتقليل الكلام وعدم جرح الآخرين مادمت لا تعلم عن الناس شيء فكل شخص له ظروفه الخاصة.

اقرأ ايضًا : صور عبارات التهنئة بالزواج

صور معبرة مختلفة 

هذه الصورة تعبر عن مدى قيمة الاقتراب من الله عز وجل فهو مفيد جدا لك خيرا من الاقتراب من البشر، فأنت الاقتراب من الله عز وجل سوف تكون من الفائزين المطمئنين.

هذه الصورة على الرغم من أنها لا تحمل أي معاني أو كلمات فهي توحي بمدى اليائس والاسف وهي منتشرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي وهي الرغبة في تحطيم القلب البشري الذي يضعك في الكثير من المواقف الحزينة ويسبب لك الخزي .

أما عن هذه الصورة التي تنتهي بالحزن فهي تحمل معاني معبرة للغاية وهي أن الناس يتحدثون عن بعضهم ويتحدثون ويغتابون بعضهم البعض، فلا تقوم بالحديث عن الأشخاص مباشرة إذا كانت نيتك خير فأذهب مباشرة لسؤالهم عن صحة المواقف التي تسمع عنها.

اقرأ ايضًا : صور أفكار توزيعات اليوم الوطني السعودي الـ90

صور معبرة مميزة جدا

أما عن هذه الصورة أيضا فهي معبرة جدا تحمل نصيحة هامة جدا وهي دعوة للنظر إلى الأمام و تخطيط المستقبل وتجنب الأخطاء التي حدثت لك في الماضي حتى تستطيع ان تصبح شخص ناجح وتعيش حياتك بشكل سوى.

أما عن هذه الصورة على الرغم من أنها لا تحمل أي كلمات فهي معبرة جدا توحي التطلع والرغبة في التفوق والتقدم والتطلع إلى ما هو اعلى دائما.

اقرأ ايضًا : صور أدعية صباحية مكتوبة

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع  صور جميلة معبرة 2021 ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.