التخطي إلى المحتوى

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال كلمة شكر لمعلمة القرآن وأفضل العبارات من خلال موقع فكرة Fekera.com، لا يوجد أهم وأعظم من المعلمين، فهم أرفع الناس  مكانة وشأن فهم من يبنون بأيديهم المجتمع وهم من يرسخوا قواعده وأساسته، فلولا المعلم لما تقدمت المجتمعات أو تطورت، لذلك سنقدم اليوم كلمات الشكر والامتنان لمعلمة كتابة الله ورغم أننا مهما حاولنا أن نشكرهم سنظل عاجزين عن ذلك  لذا سنتعرف معا اليوم على أفضل العبارات التي نعبر بها عن شكرنا وامتنانا لمعلمة القران الكريم. 

كلمة شكر لمعلمة القرآن وأفضل العبارات

أن معلمة القرءان واحدة من المعلمات الجاليات التي تحتاج إلى كلمات الثناء والشكر التي تعبر عن مدى المجهود الكبير الذي تبذله من أجلنا ومن أجل أن نتعلم كتاب الله وكلماتها ومعانيها الرائعة لذلك يتعين علينا أن نقدم إليها بعض كلمات الشكر والتقدير كالأتي :

  • معلمتي الفاضلة احبك في الله وأنا ممتنة لكي كثيرا فعلي يدك أصبحت من حاملي كتاب الله، فقد كنت معي في كل خطوة وتحفظني كل سور وآيات  كتاب الله بعناية واهتمام واتمنى من الله ان يجعلك من اهل الجنه ويبشرك بالخير والعطاء في حياتك. 
  • معلمتي العزيزه انتي من زرعتي فينا رغبة حفظ كتاب الله وانتي من جعلتني نفهم معانية لنصبح الأن حافظين لكتاب الله لذلك أود أن اتقدم لكي بكل الشكر والتهاني والحب يا معلمتي الغالية على كل العطاء الذي منحتنا إياه أود أن أشكر تلك المعلمة ذات القلب الحنون الطيب، بارك الله ليكي. 
  • أستاذتي ومعلمتي الفاضلة أود أن أقدم لكي كل  التحيه والاجلال والتعظيم كم أود أن أشكرك على كل  المجهودات الجبارة والعظيمة التي قمتي بها من أجل أن أحفظ آيات كتاب الله، فإنك قد بذلت أقصى جهد لديكي لأستطيع أن أحفظ جميع سور القرآن  فلكي مني جزيل الشكر، فليكثر الله من امثالك ويحقق لكي كل ما يرضي الله عز وجل. 
  • تعجز العبارات والكلمات علي أن تقدم كلمات الشكر والتقدير والثناء على جميع المجهودات التي  التي قمت بها من أجل تحفيظ كتاب الله كما أنني أود أن أشكرك لأنك جعلتني واحدا من حفظة كتاب الله ومحليا بأخلاق وتهذيب القرآن الكريم  حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديث الصحيح انما بعثت لاتمم مكارم الاخلاق لذلك فأن لكي مني معلمتي كل الامتنان واشكرك على كل ما فعلتيه من أجلي. 

أفضل كلمات الشكر لمعلمة القرآن 

  • معلمتي الفاضلة أود أن أتقدم إليكم بكل الحب والوفاء والتقدير كما أقدم لكي كلمات الشكر والثناء من قلوب ملؤها الحب والاحترام لما تحاولي أن تفعليه معانا معلمتنا الجليلة فعلي يديكي تعلمت الأجيال لكتاب الله وأصبحوا من حفظة القرآن الكريم لذا أرغب في أن أشكرك يا معلمه الاجيال يا معلمه القران استاذتي الفاضله “الاسم” جزاك الله عنا خير الجزاء.
  • أقدم أفضل وأرق تحية تقدير واحترام وإجلال لمعلمة القران الكريم التي لها الفضل الأول والأخير في حبي لكتاب الله وحفظه فمهما حاولت معلمتي أن أشكرك فلن تستطيع كلماتي أن توفيك حقك الذي تستحقيه لذا سأظل أدعي ليكي أيتها المعاملة بكل صدق ان يحفظك الله ويرعاك ويبعد عنك اي سوء فأنتي تستحقين كل الخير والحب والتقدير.  

اجمل عبارات شكر لمحفظة القران الكريم

  • أساتذتنا الحبيبة لقد تعلمت منك دروس كثيرة ويشهد الله أن لكي في قلبي قيمة كبيرة، نظراً لتعليمك لي كلمات الله عز وجل الشريفة والطاهرة، التي أنزلت على سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وأسأل الله جل جلاله أن يجازيك خيراً عما عملتني وأن يجمعنا بك في الجنة اللهم آمين.
  • معلمتي الفاضلة محفظة القرآن الكريم، أرسل إليك كلمات خالصة من بين الورد لكي وحدك فقط، وأكتب إليك هذه الكلمات مكللة بالصدق والوفاء والتقدير والحب فقد شرفك الله بما لم يشرف به الكثير، وهو تعليمك لكلامه وأنا تشرفت دائماً وأبداً أنني تعلمت منك تلك الكلمات، وأسأل الله عز وجل أن يتقبلها منا جميعاً ويجازينا بها كل خير.
  • بسم الله الرحمن الرحيم أليس هذه أول كلمة علمتيها إلي في القرآن الكريم، أود أن أتوجه بشكري وإخلاصي وتقديري لكي على ما تعلمت منك من حروف كتاب الله التي حفظتها من خلالك، فأنا أكن لكي قيمة كبيرة جداً في قلبي وأتمنى من الله أن يجازيك خيراً على كل ما قدمتي إلي من هبة رائعة، وهى حفظ كلمات المولى تبارك وتعالى.
  • معلمتي العزيزة لقد تعلمت منك الكثير من قصص الأنبياء صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين، وتعلمت منك أيضاً كلام الله عز وجل في القرآن الكريم، أود أن أعبر عن مدى حبي وتقديري لكي ولأخلاقك الراقية، وأشكرك على كل ما قدمتي لي من معلومات دينية أنا وكل من درس تحت يدك، وتحت علمك وأخلاقك وقيمتك.
  • أستاذتي الحبيبية أتوجه إليكي بكلمات شكر أكتبها لكي، وكلي أمل أن أقدر أوفيك حقك وأتمنى أن تكوني دائماً بخير وسعادة، وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يطيل في عمرك من أجل تثقيف وتعليم وتربية أطفال آخرون، يقدرون قيمتك وأخلاقك مثلما أقدرها أنا الآن، وأن تغرسي فيهم الأخلاق الحسنة التي كرستي حياتك من أجل أن تزرعيها في نفوسنا الطيبة الصغيرة لكي نكون أفضل شباب الغد.

 

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص كلمة شكر لمعلمة القرآن وأفضل العبارات ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.