تردد قناة دعوة الفضائية Daawah الجديد 2024

آمال الشرابى

تردد قناة دعوة الفضائية Daawah الجديد على النايل سات او العرب سات ، تعتبر قناة دعوة واحدة من أفضل القنوات التركية التي ظهرت في الفترة الاخيرة واستطاعت أن تجذب إليها الملايين من المتابعين عن طريق استخدام أسلوب عرض أفضل المسلسلات التركية التي يبَحث عنها الاشخاص في مختلف أنحاء العالم وخصوصا مسلسل قيامة أرطغرل الذي يتم عرضه على كثير من القنوات لزيادة عدد المشاهدات الخاصه بها لنقل الأحداث الدرامية الموجودة في هذا المسلسل.

اسم القناة : قناة دعوة – اسم القمر : نايل سات – الاستقطاب : أفقي – التردد : 10727 – معدل الترميز : 27500 – معامل الترميز : 5/6.

تردد قناة دعوة الفضائية

برامج قناه دعوة

تردد قناة دعوه على النايل سات

تم تصنيف قناة دعوة على أنها واحدة من القنوات الإسلامية التي تهتم بعرض كل ما يتعلق بالإعلام الإسلامي والإعلام الديني الرائع المميز و نظرا لزيادة الجمهور الخاص بالقناة بعد عرض المسلسل التركي قيامة ارطغرل لاهتمام القناة دائما بتقديم المحتوى بشكل رائع وتجديد البيانات للحفاظ على جودة القناة وعدم التعرض إلى أي أعطال، واليكم تردد قناه دعوة:

:

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة دعوة نايل سات 12687(V) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ Dawah Tv

 

  • اسم القناة : Dawah Tv
  • القمر الصناعي : نايل سات
  • تردد القناة : 12687
  • الاستقطاب : افقي.
  • معدل ترميز القناة : 27500
  • معامل تصحيح الخطأ : ¾

قناة دعوة الاسلامية

قناة دعوة الاسلامية تبث كل مايخص الشأن الإسلامى بلا تعصب او تحيز، كما ان هذه القناة تقوم بتفسير آيات الذكر الحكيم بطريقة سهَلْة وسلسلة وكذلك شرح وتفسير احاديث الرسول النبوية وكذلك الأحاديث القدسية الواردة عن رب العزة الله عز وجل.

كما تقدم القناة برامج دينية متميزة مثل برنامج ومضة، برنامج كنوز قرأنية،وبرنامج مواقف وعبر وغيرها من البرامج الهادفة والمتنوعة، ويبَحث المشاهدين عن الترددات لكى يتسنى مشاهدة البرامج دون تقطيع وسوف نضع بين ايديكم التردد الجديد لقناة دعوة على النايل سات.

إقرأ ايضًا : تردد قناة اليرموك نايل سات

برامج ومسلسلات قناة دعوة :-

تردد قناة دعوة الفضائية تشاهدون على شاشاتها ارقى البرامج الدينية والترفيهية، فهى لا تنشر البرامج الدينية فحسب بل تنشر البرامج التثقيفية والترفيهية وكذا المسلسلات التاريخية، مثل مسلسل أرطغرل الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية.

وقد تم إذاعة اربع اجزاء من مسلسل ارطغرل التاريخي وحالياً سوف يتم عرض الجزء الرابع على قناة الدعوة، ويمكن مشاهدة المسلسل على هذة القناة على القمر الصناعى النايل سات.

الزوار شاهدوا ايضًا :

تردد قناة دعوة علي النايل سات او الهوت بيرد

استمتع من خلال موقع فكرة بالتعاون مع قناة دعوة الفضائية بأفضل المسلسلات التاريخية والبرامج الدينية المتميزة من خلال القائمة التالية :-

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ الجودة
تردد قناة دعوة نايل سات 12687 أفقي 27500 4\3 HD
تردد قناة دعوة نايل سات 10727 أفقي 27500 4\3 SD
أسم القمر التردد معامل الترميز جودة القناة
تردد قناة دعوة نايل سات 10727 (H) 27500 – 5/6 SD
تردد قناة دعوة نايل سات 12687 (H) 27500 – 3/4 SD
تردد قناة دعوة هوت بيرد لا يوجد 27500 – 3/4 SD
الاسم التعريفي للقناة “DAAWWAH

نبذة عن قناة دعوية 

  • هي واحدة من القنوات الرائعة والمميزة استطاعت أن تترك أثرا في جميع المنازل التي تدخل فيها نظرا أنها تهتم بشكل كبير جدا بالجانب الديني وتقوم بعرض الكثير من البرامج والأفكار الدينية الرائعة.
  • أكثر ما ميز هذه القناة أنها لا تنتمي إلى أي جهة أو أي مجموع بل هي مهتمة فقط بعرض وشرح جميع وتفاصيل الدين الاسلامي بطريقة مميزة ومختلفة من قبل مجموعة من الأشخاص بأسلوب رائع جدا.
  • أكثر ما جعل قناة دعوه مميزة للكثير من الأشخاص وخصوصا من محبي الدراما التركية هو أنها اهتمت بعرض واحد من أفضل الأعمال التركية الرائعة و هو المسلسل التركي قيامة أرطغرل الذي يقوم بعرض تفاصيل ومعلومات عامة عن أحداث الثورة العثمانية.

مميزات قناه دعوة

  • أكثر ما ميز قناة دعوة عن الكثير من القنوات الأخرى هو اهتمامها الشديد بعرض محتوى ديني رائع ومختلف على يد مجموعة متنوعة من الشيوخ والأئمة ذات القدرة الرائعه والبسيطة على تقديم وشرح تفاصيل الدين الإسلامي بالإضافة إلى الأصوات المميزه والجذابه في الآيات القرآنية والأذان.
  • تتميز قناة دعوه أيضا على استخدام مجموعة كبيرة جدا من الشباب المتمكنين في الدين الاسلامي لكي تحصل على التنوع في الوصول إلى الأفكار لجميع الفئات العمرية المختلفة.
  • حرص قناه دعوة على تقديم محتوى رائع مجانا دون أي أعطال أو رسوم بجودة عالية جعلها من أهم القنوات التي يبَحث عنها الكثير من الأشخاص.
  • اهتمامها فقط بالدين دون الانتماء لأي جهة ودون التعدي على أي عادات وتقاليد أو التعدي على أي شخص أو جهة.

برامج قناه دعوة

  • أصبحت قناة دعوه مرتبطة ارتباط وثيق جدا باسم  مسلسل قيامة ارطغرل فهو من افضل المسلسلات التركية المعروفة استطاعت هذه القناة أن تحصل على حقوق البث الخاص به.
  • تقدم أيضا مجموعة متنوعة و رائعه جدا من البرامج الدينية المميزة التي تفيد الكثير من الأشخاص ومنها: برنامج مداخل الشيطان، وكنوز قرآنية، برنامج مواقف، كن إماما، برنامج ومضة، أنوار النبوة.
  • اهتمت القناه فقط بعرض الكثير من المفاهيم والتعاليم الإسلامية واهتمت بعرض الكثير من البرامج الخاصة بشرح السيرة النبوية الشريفة وأيضا كان هناك اهتمام شديد بالتاريخ وعرض كل الأحداث التاريخية الدينية الموجودة في السابق.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “تردد قناه دعوة”  وذلك من خلال موقع فكرة ar.fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

تردادات شائعة

في حالة وجود مشاكل بخصوص تردد القناة يرجي ترك تعليق بالاسفل استفسارك، وسيقوم الفريق المختص بالرد عليك.