التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية دخول السجن في المنام او الحلم ومعناه بالتفصيل من خلال موقع فكرة Fekera.com، السجن هو عقوبة كل من يخالف القانون او يقوم بارتكاب جريمة كالسرقة والقتل وغيرها ويكون السجن عقوبة رادعة يحرم فيها المرء من حريته لذلك تثير رؤية دخول السجن في المنام الى القلق لذا سنتعرف معا اليوم على تفسير رؤية دخول السجن في المنام.

تفسير رؤية دخول السجن

  • تفسير رؤية الدخول إلى السجن في المنام هي دلالة على أن الرائي سيطول عمره ويعيش حياة هادئة ومستقرة.
  • تفسير رؤية أن جدران السجن بها ثقوب واسعة وكبيرة هي بشري لرائي بان المشاكل الكبيرة التي يقع فيها منذ وقت طويل قد قربت وأوشكت على الانتهاء وان همه وألمه سوف تزول.
  • تفسير رؤية السجن المفتوح في المنام أو أن ابواب السجن مفتوحة هي دلالة على أن الرائي ينظر للحياة بشكل إيجابي وأنه متفائل رغم كل الظروف والأزمات والمشاكل التي تواجه فهو من الشخصيات القوية والقيادية التي لا تعرف أبدا الاستسلام. .
  • تفسير رؤية الخروج من السجن الضيق إلى مكان واسع هو دلالة على انفراج هم الرائي في تبادل همه ويتغير حاله للأفضل وذلك بعد ان سيطرت عليه الأحزان والهموم لفترات طويلة.
  • تفسير رؤية الشاب انه داخل سجن مزخرف ومزين بالورود هو دلالة على أن الرائي مقبل على الزواج القريب.
  • تفسير رؤية القيام بإقامة سجن مأهول بالسكان هو دلالة على أن الرائي هو رجل علم ودين ويخلص النية لوجه الله تعالي.

تفسير رؤية دخول السجن للعزباء 

تفسير رؤية دخول السجن

  • تفسير رؤية الفتاة العزباء انها تدخل سجن جميل ومزخرف هو دلالة على أن الفتاة مقبلة على الزواج القريب من شخص تحبه.
  • تفسير رؤية الفتاة العزباء ان غرفتها تبدو وكأنها سجن هي دلالة على أن الفتاة ترغب في الخروج من بيت اهلها الى بيت زوجها في أقرب وقت ممكن.
  • تفسير رؤية الفتاة العزباء أن أحد ما يقوم بفتح باب السجن لها وهو ينظر لها بحنان دل ذلك على الزواج من شخص يقدم لها الحماية والدعم ويكون عونا وسندا لها في الحياة وأنه سيمنحها ويعطيها السعادة التي طالما تمنيتها في الحياة.
  • تفسير رؤية مجموعة من الأشخاص الذين تعرف كرههم لها سيكونون هم الحاقدين والحاسدين لها الذين يتمنون ويرغبون في رؤيتها تفشل ولا تتمكن من تحقيق أهدافها.
  • تفسير رؤية الفتاة العزباء انها حزينة بداخل السجن وأنها تبحث عن شخص ما يفتح لها الباب وتقوم والدق على الأبواب هي علامة على سوء الأختيار وأنها تختار شريك حياتها بشكل خاطئ ويكون غير مناسب لها وهنا ترغب في تركه والانفصال عنه.
  • تفسير رؤية الفتاة العزباء وهي داخل السجن و الظلام قد خيم على المكان هو دلالة على أن الرائية ترتكب الذنوب والمعاصي وانه يجب ان تعود الى الله قبل فوات الاوان.

تفسير حلم دخول السجن ظلمًا

من يرى نفسه في المنام قد تم القبض عليه وزج به في السجن وهو يصرخ ويقول برئ وهو يعلم انه قد تم سجنه ظلماً وعدواناً دون اى جُرم فهذا يدل على ان صاحب الرؤية يمر بأزمة نفسية نتيجة للضغوط المتراكمة علية من الاهل والاقارب والجيران وحتى الأصدقاء، بالسجن للمظلوم هو ضيق المجتمع عليه، او العادات والتقاليد البالية.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية نزول دم في المنام للحامل

تفسير حلم السجن والبكاء

السجن في المنام هو قيود المجتمع من عادات وتقاليد وروتين، وقد يكون مشكلة او مصيبة وقعت لصاحب الرؤية، والبكاء فرج ونجاة من الهم والغم والكرب،إلا إذا كان مع البكاء صوت ورنة او صراخ فهذا غير محمود وتكون هناك كارثة والله اعلم.

تفسير حلم رؤية دخول السجن للمتزوجة

  • السجن في التأويل يدل على السفر والقبر والمرض كما فسر ذلك العلماء، وقد يدل على الزوج والزواج ، او العادات والتقاليد والاحكام والاعراف.
  • فإذا رأت امرأة متزوجة في منامها انها في سجن دل ذلك على حريتها، وقد يدل على ضائقة مالية كسداد دين، او سوء في العلاقات الزوجية وإضطرابها.
  • تفسير رؤية الخروج من السجن في المنام هو النجاة من كل ذلك وكشف الضر والفرج القريب.

تفسير رؤية دخول السجن للمتزوجة

تفسير رؤية دخول السجن

  • تفسير رؤية المتزوجة انها داخل السجن في المنام هي دلالة على أن الرائية تمنعها العديد من القيود وان زوجها يقيد حريتها ولا تعرف ان تتعامل مع أولادها وزوجها بحرية وان اهل زوجها يفرضون عليها القيود.
  • رؤية المراة المتزوجة انها داخل السجن في المنام هي دلالة على ما تعانيه المرأة من تحمل المسؤولية وأنه تخضع الى روتين يومي ممل لذلك عليها ان تفصل من كل هذا و تأخذ قسط من الراحة.
  • حلم المتزوجة بانها داخل السجن قد يكون ذلك علامة على مدى حب زوجها لها وغيرته عليها وانه يقيد حريتها ويمنعها من التعرض للأذي بسبب حبه وغيرته الشديدة عليها.
  • تفسير رؤية المتزوجة انها داخل السجن وأن جدران السجن تضيق عليها هي اشارة الى المشاكل التي تواجهها الرائية مع زوجها والتي تتطور بشكل كبير وسريع حتي تصل الي الانفصال.

تفسير رؤية دخول السجن للحامل 

  • تفسير رؤية الحامل أنها في السجن هي دلالة على تعبها لأنها تضغط على نفسيتها وأعصابها مما يزيد من توترها لذلك عليها ان تهدأ من روعها وان تتعامل بهدوء مع هذة المواقف لان الموقف ليس بهذا السوء.
  • تفسير رؤية دخول السجن للحامل في المنام هو دلالة على أن الرائية تتحمل الكثير من المسؤوليات وخصوصا ان كان لديها أبناء آخرون غير هذا الحمل فتشعر مدى المعاناة معهم.

قم بكتابة حلمك بالتفصيل من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك بعد الرجوع للمتخصين والتواصل معك.

ماهو رد فعلك على الموضوع ؟
+1
0
+1
3
+1
0

التعليقات

  1. ارجوكي فسيريلي هاذا الحلم البارح تجاجرت مع شخص كان عزيزا عليا وفي المنام حلمت بي أني قد سجنت واخبرته بي أني سجنت وجاء وطلق صراحي

  2. حلمت انو رجل كبير السن يخبرني بانني سوف ادخل السجن ولما استغربت وحكيت لماذا انا لم اعمل شيء ما هو سبب يعني انصدمت عندما بشرني بالسجن ولما رجعت وقولت له لماذا السجن انا لم اعمل شيء ما هو سبب فرد علي نفس الرد انتي ذاهبة على السجن فارجو تفسير هاد الحلم باذن الله عشان انا جد خائفة من هاد الحلم اريد التفسير عشان يطمئن قلبي الله يجازيكم

  3. سلام علیکم حلمت ان شعری کثیف و مرتب وشادته مثل اطفال من طرفین وطویل و رایت الذی احبه یسال عن شی وهو یقول بسبب سآذهب الی السجن و طول السجن ثلاث اشهر وبعدین رایت لان شخص مااعرفه سیذهب

  4. بالحلم دخلت سجن ضلم وهناك حبيت شخص كلش وضلينه واحد يحب الثاني وعشنه قصه حلوه رغم الضلم والاشياء التعرضنالها بس طلعنه من السجن بعدين

    1. رأيت في المنام اني دخلت السجن و قلت لإحدى المسجونات بأعلى صوتي لو ماشي انت مايخدعني مانقتلو

  5. حلمت اني دخلت السجن انا و 3 من صديقاتي بس السجن كان ع البحر وع الطبيعه وكاان يجنن بعدين اجاني السجان وقال من منكم مريض او في شي قتله انا عندي حساسيه اكزيميا في يداي من مواد التنظيف وقال تمام راح نعالجك وفرحت كثير وصرنا نلعب وحلمت انه في سلحفاه بحر كبيره ع البحر باضت بيضاتها ع البحر ودخلت البحر ولمسته وكنت فرحانه بيهن وبعدين يجي السجان ويقول جهزوا حالكن رح نطلع رحله وطلعنا ع مدينه الملاهي وكانت كبيره وانا ماره بالطريق شفت سياره فيها حبيبي فرحت كثير ركبت معاه وصرنا نحكي وضميت ايديه كلها ضم وحطيت راسي ع كتفه ومسكت جواله ولقيت اسم مكتوب عليه عشقي سألته مين قال صديقي وكان عليه صوره رجال صاح واخذ الجوال وعطاني علكه وشوي نشوف شحص مسكين ويتصدق عليه بعلكه وشوي باسني ع انفي وابتسم مابعرف شو تفسيره ومارجعت للحبس

  6. حلمت بان زوجتي ادخلت سجن الامن العام ولدى سؤالي عن السبب اجابتني احدى الموظفات هناك لاجل مشاركتها لتعليق لشخص

  7. حلمت باني سجنت بتهمة القتل وكان مشتبه بي من بين ثلاث اشخاص وكنت مظلوما اي بمعني اني لم اقتل احد في الحلم فتم القاء القبض علي ولقد كنت ابكي ولكن السجن لم يكن واضحا انه سجن اي بمعني لقد كانت لدي حرية المطلقة بالسجن ولقد رئيت اشخاص وكانت متوفرة جميع الصلاحيات مثل استعمال الهاتف ووفي مشهد اخر رئيت نفسي في بيتي وكنت انظر الى الساعة وكنت اقول بيني وبين نفسي انني تاخرت على السجن ويجب ان اذهب اليه بمعنى انه كان لدي الحرية المطلقة لا اعلم اذا ما كان هنالك تفسير لهذا الحلم ام انه مجرد اضعاث احلام

  8. رأيت في المنام أن أحد أقاربي وهو سيء السمعة وأعتقد انه توفى منذ فترة قصيرة أنه أتى إلى المكان الخاص بي وهو مشروعي الذي ارزق منه وانا دخلت المكان فوجدته واستغربت من زيارته ووجدت معه بنت صغيرة أظنها ابنته وكانت تخبئ سلاح خلف شيء ما فلاحظت السلاح واخذته وأطلقت نمه عيار ناري واحد عن قصد أن لا اطلق عدة طلقات ثم اعطيته اياه فوجدته يريد أن يضرب هو طلقات أخرى فحذرته بأن بجانبنا مركز للشرطة فأبى ان يسمع الكلام فظهر علينا من سطح هذا المكان أحد افراد الشرطة فشاهد ما جرى وتحدث معه واعجب بالسلاح ثم ظهر مأمور مركز الشرطة من نفس المكان وأبلغني بأننا جميعا مقبوض علينا واغلق مكانك وتعالى فابلغته بأني ساغلق المكان وأحضر وحضرت له فعلا ولكنه قال لي لماذا اغلقت المكان قلت ما الفائدة ان ساسجن فقال لي لا اذهب وانظر ماذا يرى فلان أن يشرب وهذا الشخص هو صاحب الشقة التي انشئ فيها مشروعي أي صاحب العين المؤجرة فذهبت فرحا لأصنع له قهوة كما طلب

  9. رايت فيما يرى النائم اني دخلت السجن كزيارة لاحد الاصحاب هم في السجن الان في الحقيقة وعندما دخلت غرفة بقي باب الغرفة مفتوحا وتكلمت مع احدهم مطولا ثم جاء السجان وقال لي الم تخف من السجن قلت له لا ولماذا اخاف و انا لم افعل شيئا استحق به السجن وجاء سجان اخر اعطاني ملابس خضراء اللون ليست كملابس السجناء ثم بدأت وفود من السجناء يسلمون علي ويشكرونني على الزيارة ووجهوهن مستبشرة بوجودي معهم ثم نظرت إلى عتبة باب الغرفة التي دخلتها فاذا بي ارى اكواما من الأظرفة البيضاء جاءتني من اصحابي السجناء يهنؤونني وبعد قليل سلمت عليهم وخرجت من السجن اهرول وفي حين خروجي كانوا يصفقون لي ويصفرون فرحا هم و موظفوا السجن وعندي خروجي ذهبت الى شاطئ البحر بقيت ماليا امامه وبكيت لانني تذكرت اصحابي واحوالهم في السجن وتذكرت ابي المتوفي ثم انصرفت.
    ملحوظه هامه: انا كنت في السجن وبالذات في ذالك السجن الذي رايته في منامي وفي نفس الغرفة التي دخلتها ولم يمر على خروجي سوى شهرين تقريبا. ولم تحضر لجنازة أبي المتوفي بسبب سجني.
    اذا كان تفسيرها سيئا فالمرجوا الا تفسروها رحمكم الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.