التخطي إلى المحتوى

صور خلفيات إلا رسول الله محمد مكتوب عليها ومقاطعة فرنسا 2021 من خلال موقع فكرة Fekera.com حدثت مؤخره واقعة تركت أثرا سيئا في قلوب الكثير من المسلمين الذين تفاعلوا معها بإيجابية شديدة وهي نشر دوله فرنسا مجموعة من الصور المخجلة لرسول الله صلى الله عليه وسلم، ولا التي أثارت الجدل في العالم كله وفي الدول العربية بصفة خاصة، وكان رد الفعل من قبل المسلمين تدل على شدة حبهم لرسول الله صلى الله عليه وسلم.

نبذه عن ما حدث في فرنسا

  • يوم الأربعاء الماضي في شهر أكتوبر لعام 2021 قامت دولة فرنسا بنشر الكثير من الصور في الصحف الخاصة بهم عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وكانت هذه الصور تتنافي اخلاقيا ودينيا مع الإسلام والمسلمين ولا تمت لرسول الله بأي صلة.
  • واكثر ما اثار الجدل وانتشار هذه الصور في اكبر الشاشات الموجوده في دولة فرنسا، وأصبحت فرنسا الآن مرفوضة من قبل جميع دول العالم الإسلامي وأصبحت عدو لدود لهم، لأن رسول الله صلى الله عليه وسلم هو المعلم الأعظم للإسلام والمسلمين في إهانته هى إهانة المسلمين بشكل عام.

اقرأ ايضًا : بوستات عبارات عن سيدنا محمد كلمات عن الرسول قدوتي

بداية قصة الاساءة لرسول الله

  • لم تكن هذه الحادثه الاولى التي تشعلها فرنسا بل بدأ الأمر في عام 2005 م عندما قام أحد المعلمين في فرنسا برسم رسول الله صلى الله عليه وسلم وتشويه صورته التي لو فعلوا المستحيل لن تمس بأي ضرر فالمسلمين جميعا يعلمون من هو رسول الله.
  • بعد أن قام هذا المعلم الفرنساوي بنشر صور مسيئة لرسول صلى الله عليه وسلم والحديث عنه بصورة غير لائقه سبب ذلك انزعاج الكثير من المسلمين وخصوصا الموجودين في فرنسا فقامت مجموعة من المسلمين بأخذ ثأر رسول الله صلى الله عليه وسلم وقتل هذا المعلم وقطع رأسه والتمثيل بجثته.
  • فحزنت فرنسا لما حدث وقررت الانتقام من المسلمين جميعا ومنذ ذلك الحين شمال فرنسا الحرب الكامل على المسلمين وتكرر الأمر في عام 2021 في شهر أكتوبر الحالي حيث تم تكرار هذا الخطأ والتشهير برسول الله صلى الله عليه وسلم هدف منهم للانتقام للمعلم الفرنسي.

اقرأ ايضًا : قصص عن الرسول مكتوبة

تصريح الرئيس الفرنسي

  • الأمر الذي ازعج جميع المسلمين و اشعل النيران في قلوبهم هو خروج الرئيس الفرنسي الذي يؤكد انه سوف يشن الحروب على المسلمين جميعا.
  • وأنه ولن يكتفي بهذه الصور المسيئه للرسول الله صلى الله عليه، بل سوف يتم عمل الكثير من الوثائق الأفلام التي تهاجم المسلمين ورسول الله صلى الله عليه وسلم .
  • وكان هذا الحديث النار التي أغضبت المسلمين فكانت هناك ردود أفعال مختلفة سواء كانت على مواقع التواصل الاجتماعي او من خلال الاقتصاد.

اقرأ ايضًا : اخر وصايا الرسول قبل موته

 ردود أفعال المسلمين

  • تصدر الهاشتاج الخاص بي إلا رسول الله مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر واصبح هو الهاشتاج الأول الجميع يناصر رسول الله صلى الله عليه وسلم.
  • انتشرت الكثير من الصور للرئيس فرنسا شكل غير لائق انتقاما منهم فالبعض قاموا بوضع رأسه على كلب والكثير من الحيوانات الوضيعة.
  • قامت الكثير من الدول مقاطعة المنتجات الفرنسيه ووقف تصدرها كل ذلك من اجل الرسول الله صلى الله عليه وسلم وتهديد اقتصاد دولة فرنسا وانتقاما من رئيسها .

اقرأ ايضًا : اخر وصايا الرسول قبل موته

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع  صور مكتوب عليها الا رسول الله محمد 2021  ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة اللّٰه تعالى وبركاته
    لا بد من النتبيه لامر مهم نجد الان مقولة[الا رسول اللّٰه] في كل مكان… لكن هل هذا القول صحيح!..
    كلا ،بل فيه مخالفة كبيرة،ولو اننا لا نقصدها ،لكن الكلام يتضمنها ، وهي: قولنا الا رسول اللّٰه ،باستعمال حرف الاستثناء(الا) يُفهم انه لا بأس بالتطاول على باقي الرموز الدينية الخاصة بالمسلمين ، تطاول على اللّٰه لكن الا رسول اللّٰه!…
    وهذا مما نبه اليه العلماء المعاصرين ، وان كان قصد من يكتبها نبيل الا انه لا مفر من المعنى هذا…
    لهذا ليت الاخوة و الاخوات ينبهوا و يحذروا من هذا القول و استبداله بالالفاظ الصريحة الغير محتملة للخطأ…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.