التخطي إلى المحتوى

تحدث في هذا المقال عن صور تورتات بالأسماء 2021 من خلال موقع فكرة Fekera.com هناك العديد من الأشكال الخاصة بالتورت والكيكات المميزة المستخدمة في أعياد الميلاد، وأكثر ما يسعد الأطفال في أعياد ميلادهم هو استخدام تورتة عليها الاسم الخاص بهم أو صورة لهم وفي هذا المقال سوف نستعرض مجموعة قوية من صور التورتات الموجود عليها أسماء الأطفال.

صور تورتات بالأسماء رائعة

في هذه التورتة الرائعة المكونة من دورين مصنوعة من الكيك المغلف بالكريم شانتيه عليها الكثير من الزخارف والاسم مصنوع من عجينة السكر التورتة مخصصة للطفل في سن العامين مناسبة جدا للاطفال وخصوصا البنات وذات شكل رائع جدا.

هذا شكل آخر تورتة مصنوعة من الكيك المغلفة بالكريم شانتيه من اللون تركواز المميز عليها بعض الورود الرائعه سواء من الكريم شانتية أو من عجينة السكر الشكل النهائي التورتة رائعة جدا.

اقرأ ايضًا : اجمل صور كيك عيد الميلاد 2021

صور تورتات شيك بالأسماء

هذه التورتة المكونة من دورين مصنوعة من الكريم شانتيه فقط بالإضافة للجزء العلوي وهو ذيل السمكة مصنوع من عجينة السكر التورتة معبرة عن قاع البحر بما يحمله من شعب مرجانية، كتب اسم الأطفال على التورته من خلال عجينه السكر.

هذه تورتة أخرى مستطيلة الشكل مصنوعة من الاسبونج والكريم شانتيه بالإضافة إلى استخدام عجينة السكر في صناعة الفيونكة وكتابة الاسم من قطع  الشيكولاتة الرائعة والتورتة مميزة جدا وكبيرة الحجم.

اقرأ ايضًا : صور عيد ميلادى قرب 2021

صور تورتة دورين بالأسماء

هذه التورتة مميزة جدا و تحتوي على شغل كثير للغاية، فهي مكونة من دورين الدور السفلي مغلف بعجينة السكر والجزء العلوى مغلف الكريمة الشانتيه المصنوعة من عجينة السكر بالإضافة إلى الاسم المكتوب على الدور العلوي التورتة مخصصة لطفل عمره 6 سنوات وشكلها رائع جدا.

هذه تورتة رائعه مكونة من أربعة أدوار في يوم مصنوعة مؤلفة من عجينه السكر بالإضافة إلى الكثير من النقوش والقلوب والنجوم و وحيد القرن مصمم ببراعة من عجينة السكر هذا الشكل رائع جدا والتورتة مميزة للغاية ومبهجة وألوانها هادئة ورائعة.

اقرأ ايضًا : اجمل صور تهنئة عيد ميلاد 2021

صور حديثة تورت بالأسماء

أما عن هذه التورتة مكونة من ثلاثة أدوار ولكنها مصممة على شكل البيت من الفطر، كتب اسم الطفل على القاعدة السفلية، التورتة رائعة جدا ومميزة ومصممة بجودة عالية مصنوعة من عجينة السكر الرائعة الشكل النهائي للتورتة مميز جدا يبدو كأنه منزل صغير حقيقي ومبهجة جدا للاطفال.

وهذه تورتة أخرى مصنوعة من عجينة السكر الرائعة وتم  استخدام اللون البنفسجى بجميع درجاته وتحديد عمر الطفل وهو 11عام التورته مميزة للغاية وتستخدم في أعياد الميلاد بشكل واسع جدا وتحمل اسم الطفل أيضا.

هذا أيضا شكل آخر للتورته مميزة مغطاة بالكريم شانتيه ولكن العروسة فستانها مصمم من عجينة السكر وأيضا الوردات، التورته مميزة جدا يمكن أن تستخدم في أعياد الميلاد هي بسيطة وصغيرة الحجم.

اقرأ ايضًا : صور تورتة عيد ميلاد 2021

صور تورتات 2021

هذا تصميم آخر للتورتة مكونة من دورين المصنوعة من عجينة السكر أيضا مصممة بشكل رائع تجمع بين اللونين الفوشيا والأبيض التورتة تكفي عدد كبير من الأفراد.

هذا تصميم آخر لتورتة مصنوعة من عجينة السكر ذات اللون البنفسجي مصنوعة بشكل مميز جدا وتحمل اسم الطفلة مكتوبة بعجينة السكر.

اقرأ ايضًا : بوستات عيد ميلاد

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع  صور تورتات بالأسماء 2021 ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.