صور تورتات بالأسماء 2024

شيماء شعبان سبع

صور تورتات بالأسماء 2023 ،يسعد الكثير من الاشخاص في الاحتفال بعيد ميلادهم من خلال تبادل الهدايا وتقديم التورت وخاصة التورتة عليها اسم صاحب عيد الميلاد سواء كانو كبار اول اطفال ،لذلك جمعنا لكم كتالوج كامل لتصميمات تورت عيد ميلاد بالاسم .

صور تورتات بالأسماء رائعة 2023

صور تورتات بالأسماء 2024

في هذه التورتة الرائعة المكونة من دورين مصنوعة من الكيك المغلف بالكريم شانتيه عليها الكثير من الزخارف والاسم مصنوع من عجينة السكر التورتة مخصصة للطفل في سن العامين مناسبة جدا للاطفال وخصوصا البنات وذات شكل رائع جدا.

صور تورتات بالأسماء 2024

هذا شكل آخر تورتة مصنوعة من الكيك المغلفة بالكريم شانتيه من اللون تركواز المميز عليها بعض الورود الرائعه سواء من الكريم شانتية أو من عجينة السكر الشكل النهائي التورتة رائعة جدا.

اقرأ ايضًا : اجمل صور كيك عيد الميلاد 

صور تورتات شيك بالأسماء

صور تورتات بالأسماء 2024

هذه التورتة المكونة من دورين مصنوعة من الكريم شانتيه فقط بالإضافة للجزء العلوي وهو ذيل السمكة مصنوع من عجينة السكر التورتة معبرة عن قاع البحر بما يحمله من شعب مرجانية، كتب اسم الأطفال على التورته من خلال عجينه السكر.

صور تورتات بالأسماء 2024

هذه تورتة أخرى مستطيلة الشكل مصنوعة من الاسبونج والكريم شانتيه بالإضافة إلى استخدام عجينة السكر في صناعة الفيونكة وكتابة الاسم من قطع  الشيكولاتة الرائعة والتورتة مميزة جدا وكبيرة الحجم.

اقرأ ايضًا : صور عيد ميلادى قرب

صور تورتة دورين بالأسماء

صور تورتات بالأسماء 2024

هذه التورتة مميزة جدا و تحتوي على شغل كثير للغاية، فهي مكونة من دورين الدور السفلي مغلف بعجينة السكر والجزء العلوى مغلف الكريمة الشانتيه المصنوعة من عجينة السكر بالإضافة إلى الاسم المكتوب على الدور العلوي التورتة مخصصة لطفل عمره 6 سنوات وشكلها رائع جدا.

صور تورتات بالأسماء 2024

هذه تورتة رائعه مكونة من أربعة أدوار في يوم مصنوعة مؤلفة من عجينه السكر بالإضافة إلى الكثير من النقوش والقلوب والنجوم و وحيد القرن مصمم ببراعة من عجينة السكر هذا الشكل رائع جدا والتورتة مميزة للغاية ومبهجة وألوانها هادئة ورائعة.

اقرأ ايضًا : اجمل صور تهنئة عيد ميلاد

صور حديثة تورت بالأسماء

صور تورتات بالأسماء 2024

أما عن هذه التورتة مكونة من ثلاثة أدوار ولكنها مصممة على شكل البيت من الفطر، كتب اسم الطفل على القاعدة السفلية، التورتة رائعة جدا ومميزة ومصممة بجودة عالية مصنوعة من عجينة السكر الرائعة الشكل النهائي للتورتة مميز جدا يبدو كأنه منزل صغير حقيقي ومبهجة جدا للاطفال.

صور تورتات بالأسماء 2024

وهذه تورتة أخرى مصنوعة من عجينة السكر الرائعة وتم  استخدام اللون البنفسجى بجميع درجاته وتحديد عمر الطفل وهو 11عام التورته مميزة للغاية وتستخدم في أعياد الميلاد بشكل واسع جدا وتحمل اسم الطفل أيضا.

صور تورتات بالأسماء 2024

هذا أيضا شكل آخر للتورته مميزة مغطاة بالكريم شانتيه ولكن العروسة فستانها مصمم من عجينة السكر وأيضا الوردات، التورته مميزة جدا يمكن أن تستخدم في أعياد الميلاد هي بسيطة وصغيرة الحجم.

اقرأ ايضًا : صور تورتة عيد ميلاد

صور تورتات

صور تورتات بالأسماء 2024

هذا تصميم آخر للتورتة مكونة من دورين المصنوعة من عجينة السكر أيضا مصممة بشكل رائع تجمع بين اللونين الفوشيا والأبيض التورتة تكفي عدد كبير من الأفراد.

صور تورتات بالأسماء 2024

هذا تصميم آخر لتورتة مصنوعة من عجينة السكر ذات اللون البنفسجي مصنوعة بشكل مميز جدا وتحمل اسم الطفلة مكتوبة بعجينة السكر.

صور ذات صلة

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع  صور تورتات بالأسماء 2021 ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .