تردد قناة ميكي كيدز الجديد 2024 على النايل سات Micky kids

آمال الشرابى

تردد قناة ميكي كيدز الجديد على النايل سات Micky kids ، ترددات قنوات ميكي وميكي كيدز قنوات الاطفال علي العرب سات والنايل سات من خلال موقع فكرة،تعتبر قناة ميكى من اشهر القنوات القديمة والتي ذاع صيتها على مدى سنوات طويلة، وذلك لتميزها وإذاعة البرامج والافلام الشيقة والتي يحبها الكبار والصغار، فهي تعرض افلام كرتون والت ديزنى الشهيرة، وافلام اخرى تجذب الأطفال، يتعلم منها الأطفال الكثير فضلاً عن انها مادة ترفيهية مسلية تعلم الاطفال وتثقيفهم، وتنأى بهم بعيداًعن افلام العنف والقتل، قناة ميكى قناة مصرية على ارض مصر في مدينة الانتاج الاعلامى في مدينة السادس من اكتوبر، ويمكنكم متابعتها على تردد  القمر الصناعى نايل سات وعرب سات وعرب سات بدون تقطيع او تشويش.

 

تردد قناة ميجا الجديد

تردد قناة ميكى، قناة ميكى هى قناة متخصصة في تقديم البرامج والأفلام الكرتونية للأطفال، وتتميز بصياغتها للافلام بأسلوب شيق وجذاب، كما انها تهتم بالطفل تعليمية وتثقيفة وتذيع على شاشتها ادوات تعليمية من خلال برامج خفيفة وجذابة تعليم اللغة الانجليزية بالفاكهة والارقام بالاغاني والموسيقى، مما يسهَلْ على الأطفال إتقان اللغة الانجليزية بل وحبها والرغبة في تعلمها.

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11526 27500 H 3/4

اعلن قناة ميكي على موقعها الرسمي ان التردد الجديد هو 11526 عبر القمر الصناعي نايل سات من أجل مشاهدة أفضل وصورة واضح للمشاهدين وتم اضافة العديد من الأفلام المترجمة التي تعمل بدون فواصل اعلانية .

إقرأ ايضًا : تردد قناة ميكي mickey الجديد

تردد قناة ميكي الجديد

التردد الجديد علي  النايل سات
التردد : 11526
معامل تصحيح الخطأ : 7/8
معدل الترميز : 27500
الاستقطاب : رأسي
الجودة : SD
التردد الاستقطاب الترميز
11526
رأسي
27500

تردد قناة ميكي Meckey عربسات

التردد الاستقطاب الترميز
11257
أفقي
27500

تردد قناة ميكي ماوس الجديد

تردد قناة ميكى ماوس، وهى قناة كرتون للأطفال تبث كل مايخص الاطفال، و يشاهدها الكبار والصغار فهى تنشر على قناتنا الكرتون الخيالى الذى يحبه ويعشقه الكثير مثل قصة سندريلا، و فلة والاقزام السبعة، بياض الثلج، سنووايت والاقزام السبعة وهو مدبلج باللغة العربية وغيرها من الافلام الاخرى الممتعة.

القمر التردد FEC
نايل سات 11526 (h) 3/4

إقرأ ايضًا : تردد قنوات الاطفال والكرتون

تردد قناة ميكي عرب سات

قناة اطفال تذيع افلام مدبلجة باللغة العربية، وهي قناة مجانية تبث برامجها منذ عام 2009م وحتى الان، ويشاهدها عدد كبير من الدول العربية في الشرق الأوسط منها دولة الجزائر ودولة المغرب وموريتانيا وغيرهم من الدول الأخرى العربية، ومقرها الرئيسى في مصر، ولها شعارمميز بها وهو “يتفرج على ميكى”.

القمر التردد FEC
العرب سات 11257(h) 3/4

 

تردد قناة ميكي كيدز الجديد

تردد قناة ميكى كيدز ، هي شخصية من وحى الخيال قام باختراعها والت ديزني والذي سُمىَ على اسمه كارتون والت ديزنى الشهير، وظهر لأول مرة في عام 1928م من القرن الماضي، وفي مصر تم إذاعته عام1930م، وقد قُدم بعد ذلك مدبلج باللغة العربية، والت ديزنى عبارة عن فأر كرتوني يرتدي بنطلون احمر وحذاء أصفر وقفزات بيضاء، وقد تفنن فنانين الرسم في إظهارة بأشكال مختلفة وأصبح يحتل مكانة كبيرة بين الرسامين. كما كان له لوحات عديدة ظلت مشهورة لفترة طويلة في نهايات القرن الماضي، ولازالت لها صدى عند الأجيال السابقة التي تربت عليها واصبح هناك جيل اخر من الاطفال في القرن الجديد الألفية الجديدة.

القمر التردد FEC
العرب سات 11526 3/4

إقرأ ايضًا : تردد قنوات الاطفال والكرتون

تردد قناة ميكي على القمر الصناعي عربسات

تردد قناة ميكى على القمر الصناعى عرب سات، سوف نقدم لكم جميع الترددات حتى يتسنى مشاهدة قناة ميكى التي يحبها الصغار والكبار، فالاباء والامهات يبَحثون عن الترددات لكى يشاهد اطفالهم قناة ميكى وذلك لانها قناة امنة لا تحض على العنف وافلامها الكرتونية هادفة وتعطى للطفل مادة تعليمية تثقيفية، كما بها كم من الاغانى المرحة والتي تعلم الاطفال من خلالها اللغة الانجليزية.

القمر التردد FEC
العرب سات 11257(h) 3/4

 

قنوات ميكي للاطفال

تردد قناة ميكى على النايل سات وعرب سات وعرب سات، جميع الترددات الممكنة لكى يتسنى مشاهدة القناة دون تشويش، قناة ميكى للاطفال هى قناة كرتونية هادفة تبث افلام الكرتون الشيقة والبرامج الممتعة على مدار الاربعة وعشرون ساعة، فهى تقدم افلام توم وجيرى الشهير، وكذلك افلام فروزن والملك الاسد والاميرة الضفدع، وكثير من الافلام الاخرى الممتعة، ومما يكسب القناة نسبة مشاهدة عالية هو قلة الاعلانات على شاشاتها بالمقارنة بالقنوات الاخرى.

تردد قناة ميكي نعرض لكم التردد الذي يجب البَحث من خلاله على القمر الصناعي نايل سات.

  • التردد 11526.
  • الإستقطاب أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ 4/3.
  • معدل الترميز 27500.

إقرأ ايضًا : تردد قناة دعوة الجديد نايل سات

في حالة وجود مشاكل بخصوص تردد القناة يرجي ترك تعليق بالاسفل باستفسارك، وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.