التخطي إلى المحتوى

صور تصاميم للدفاع عن الرسول سيدنا محمد رسول الله ضد فرنسا 2021 من خلال موقع فكرة Fekera.com في الأيام القليلة الماضية من الأربعاء الماضي الموافق 21 أكتوبر لعام 2021 قامت فرنسا بعمل أغضب الملايين من المسلمين في جميع أنحاء العالم ولم يتوقف الأمر على المسلمين فقط بل ساند المسلمين مجموعة كبيره من المسيحيين و أصحاب الديانات الأخرى الذين يقدرون معنى المرسلين والصالحين، فقد قامت فرنسا بنشر كثير من الصور المسيئه للرسول الله صلى الله عليه وسلم.

نبذة عن المساوئ التى توجهت لرسول الله

  • أعلنت فرنسا الحرب على البلاد المسلمة بشكل عام ولكنها لم تكن تعلم أن المسلمين سوف يشعلون نيران لن تصيب إلا كل من أساء إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم.
  • وكان رد الفعل يؤكد على مدى حب المسلمين لرسول الله صلى الله عليه وسلم معلم المسلمين ومعلم الأمة بالكامل.
  • قامت فرنسا بنشر العديد من الصور المسيئة للرسول الله صلى الله عليه وسلم وتركت هذه الصور قائمة على الكثير من الشاشة 
  •  الموجودة على أعلى المباني في فرنسا.
  • وكان الغرض من ذلك هو الانتقام من مقتل الاستاذ الفرنسي الذي بدأ بالإساءة إلى الدين الإسلامي منذ عام 2005.

اقرأ ايضًا : ما هو الكاريكاتير المسيء للرسول

نتائج خطاب الرئيس الفرنسي

  • قام الرئيس الفرنسي بإلقاء خطاب يهدد في البلاد الإسلامية بشكل عام ويرى أن العلمانية هي الأساس وأنه لا وجود لما يعرف بالإسلام أنه سوف يستمر في شن هذه الحروب على الدول المسلمه.
  • وكانت النتيجة والرد الذي جاء من المسلمين على هذا القول السيء هو مقاطعة البلاد المسلمة لجميع المنتجات الفرنسية سواء الطبية أو الخاصة بالمأكولات الغذائية
  • ولن يكتفي المسلمين بذلك الأمر بل قام الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي بالتفعيل هاشتاج إلا رسول الله ويدافعون عن رسول الأمة ومعلم الاسلام، واستطاع هذا الهاشتاج ان يتصدر تغريدات تويتر بجداره.
  • بالإضافة إلى العديد من النماذج الخاصة بالسخرية والاستهزاء برئيس فرنسا، البعض وضع رأسه على صورة الكلب انتقاما منه الرسول الله صلى الله عليه وسلم.
  • وكانت النهاية حيث قام رئيس فرنسا  بإلقاء خطاب يطالب المسلمين بـ إعادة استخدام المنتجات الفرنسية.

 وهذا إن دل يدل على مدى حب المسلمين لرسول الله صلى الله عليه وسلم ،وأن الصبر على الإهانة لا يعتبر ضعف ولكن هناك حدود لا يجب تخطيها أبدا.

اقرأ ايضًا : فرنسا تسيء للنبي كيف إساءة فرنسا للرسول محمد ؟

تصاميم للدفاع عن رسول الله

  • هناك العديد من المظاهر التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تدافع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي حرص الأعداء والكفار على تشويه صورته أمام المسلمين ولا يعلمون أن شخصية رسول الله صلى الله عليه وسلم معروفة للجميع سواء كانوا مسلمين أو غير ذلك.
  •  وكانت من أهم المظاهر التي ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي هو اتحاد المسلمين والمسيحيين للتعبير عن مدى الانزعاج لما حدث من اساءة لرسول الله صلى الله عليه وسلم.
  • خرج العديد من الدول الإسلامية ومن أشهرها دولة باكستان للقيام بالعديد من المظاهرات والهتاف باسم رسول الله صلى الله عليه وسلم وكانت أعداد هائله جدا ، وانتشرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير لتحفيز الدول العربية الأخرى عن اتخاذ إجراءات تجاه ما حدث.

اقرأ ايضًا : صور خلفيات مكتوب عليها إلا رسول الله

صور الا رسول الله بالانجليزي

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع تصاميم للدفاع عن الرسول صور الدفاع عن سيدنا محمد من خلال موقع فكرة ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.