التخطي إلى المحتوى

فرنسا تسيء للنبي كيف إساءة فرنسا للرسول محمد ؟ من خلال موقع فكرة Fekera.com الكثير من الناس لا يعلمون عن طبيعة الدين الإسلامي المعروف بأنه دين يسر وليس عسر دين سماحه وبركة ، صحيح هناك مجموعة من الأشخاص المتشددين الذين يقومون بمجموعة من الأعمال التي لا تمت للإسلام بصلة ولا تمت لرسول الله صلى الله عليه وسلم بأي شيء، ولكن أكبر الخطأ أن يتم توجيه الإساءة ديانة من ديانات السماوية أو أي نبي من المرسلين، ولذلك فانه يسبب الكثير من الحزن والضيق والغضب في نفوس الأشخاص ويسبب أيضا غضب الله عز وجل.

إساءة فرنسا للإسلام

  • قامت فرنسا بتوجيه إساءة كبيرة للمسلمين والإسلام على الرغم من الاسلام هو الديانة المعروفة والتي تمثل عدد أكبر من الأشخاص، على الرغم من أن المسلمين يتمتعون بصفات حميدة لم يقوم بتوجيه أي إساءة لأي قيد أو لأي شخص يمثل أي عقيدة موجودة على الأرض.
  • بل على العكس أن المسلمين جميعا يناصرون الحق مهما كان وينبذون الظلم ويقفون بجانب أي شخص مظلوم مهما كانت ديانته أو جنسيته.
  • وعلى الرغم من ذلك قامت فرنسا بتوجيه الإساءة أشرف وأكمل الخلق لرسول الله صلى الله عليه وسلم، ولم تكن النساء فقط من خلال القول او الفعل ولكن كانت من خلال عرض مجموعة من الرسوم الكاريكاتيرية المسيئة للرسول الله صلى الله عليه وسلم والتي لا تمت إليه بأي صلة.

اقرأ ايضًا : كم عدد المسلمين في فرنسا ونسبتهم

رد فعل رئيس فرنسا تجاه المسلمين

  • رئيس فرنسا واحد من أكثر الأشخاص الكارهين للديانة الإسلامية و أي ديانة سماوية بوجه عام، ونظرا لما حدث من جريمة قتل يعتقد الكثير أنها من الأعمال الإرهابية بعد أن قام الطالب بقتل المعلم الذي وجه الإهانة الشديدة للرسول صلى الله عليه وسلم العقيده الاسلاميه.
  • باقول لك ان كان هذا الأمر في عام 2005 وظهرت ردود الأفعال من دولة فرنسا، وقابلتها الدول المسلمة بالكثير من النبذ والغضب ايضا ومرت الأيام وتكرر الوضع احتفالا بيوم مقتل المعلم الفرنسي، ولكن لم يكن الاحتفال فقط بل تم عرضه على أكبر الشاشات على أكبر المباني في فرنسا لرسوم مسيئة لرسول الله صلى الله عليه وسلم.
  • ولم يكن الامر شيء عارض بل قام الرئيس بتوجيه تعليمات لعرض هذه الرسومات لفترات طويلة حتى يراها الجميع وحط تناقلتها الصحف ووسائل الاعلام وكان هذا الامر شديد الاسى والحزن على جميع المسلمين الذين يشاهدون تعرض رسولهم إلى هذه الإساءة الكبيرة.

اقرأ ايضًا : بوستات عبارات عن سيدنا محمد كلمات عن الرسول قدوتي

ردود أفعال الدول العربية

  • بعد الخطاب المصريين الذي قام رئيس فرنسا بإلقائه على الجميع وعلى وعيده وتهديده للدول الإسلامية والإسلام، سبب هذا غضب الكثير من الدول العربية وعلى رأسهم الكويت والمملكة العربية السعودية التي قامت بشن حملات لمقاطعة المنتجات الفرنسية بشكل كامل.
  •  بغرض ضرب الاقتصاد الخاص بفرنسا و منع استيراد أي شيء من فرنسا مهما كان واستبداله بأي منتجات اخرى و بدأت بالفعل حملات المقاطعة وتفريغ سوبر ماركت أماكن المبيعات من اى منتجات تحمل الجنسية الفرنسية.

اقرأ ايضًا : صور خلفيات مكتوب عليها إلا رسول الله

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع  فرنسا تسيء للنبي إساءة فرنسا للرسول محمد من خلال موقع فكرة ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.