تفسير حلم رؤية البطيخ في المنام

آمال الشرابى

تفسير رؤية البطيخ في المنام او الحلم للعصيمي او لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين او للامام الصادق او لابن كثير من خلال موقع فكرة Fekera.com ، رؤية البطيخ بشكل عام في المنام له دلالات كثيرة على سبيل المثال من رأى البطيخ الأخضر فهو خير ورزق وقد يدل على الزوجة او الاولاد، والبطيخ الكبير الحجم في المنام أفضل من الصغير، وسوف نوضح في السطور التالية تفسير رؤية البطيخ في منام العزباء او المتزوجة والحامل وذلك على موقع فكرة.

ما تفسير حلم اكل البطيخ الاحمر المقطع للعزباء :

  • البطيخ في المنام إذا كان في وقته فهو خير ورزق وفي غير وقته احزان وهموم.
  • فإذا رأت الفتاة العزباء في منامها انها اكلت بطيخ او رأته فإن هذة الرؤية تبشر بخير وصحة جيدة وحياة رغدة.
  • إن كانت تعدت سن الزواج، فهذة بشرى لها بزواجها قريباً.
  • فإذا رأت بطيخة كبيرة خضراء دل ذلك على مركز الزوج ودرجته العالية في الدنيا واستقراره مادياً.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم المانجو

تفسير حلم اكل البطيخ الأحمر الحلو للمتزوجة :

رؤية اكل البطيخ الحلو في المنام يدل على المشاعر الجميلة والعاطفة، وقد يدل للحامل على الولد و الفتاه على النضج أو سن الصبا، واكلة في وقته وقت شهور الصيف فيدل على الاخبار السارة والمفرحة وعلى الحياة السعيدة.

تفسير حلم رؤية البطيخ في المنام

تفسير حلم اكل البطيخ الاحمر للحامل :

رؤية اكل البطيخ الاحمر في وقته للحامل يدل على سهولة الولادة، وكذا يدل على ان موعد الولادة قد أوشك على الاقتراب، كما أن هذه الرؤية للحامل تدل على أن المولود انثى وسوف تتمتع بصحة جيدة.

إقرأ ايضًا : فوائد الكيوي

تفسير حلم البطيخ الاحمر المقطع :

البطيخ الاحمر في ميعادة خير ورزق، وان كان البطيخ مقطع إلى شرائح فهذا يدل على الفرج والخروج من الهموم.

حلمت اني اكل بطيخ احمر :

  • رؤية البطيخ في المنام تدل على  النجاة من الكرب، والشفاء من الأمراض والوقاية منها، كما يدل البطيخ على الفرح والسرور وهو جيد في منام المرأه عن الرجل،في أوانه خير وسعادة وفي غير أوانه على الهموم والاحزان.
  • حلمت اني اكل بطيخ وانا عزباء هذة الرؤية للعزباء تدل على إقتراب زواجها من رجل ثرى،وان الله سوف يرزقها بدون عناء رزق خالص.

تفسير حلم شراء البطيخ :

رؤية شراء البطيخ في المنام يدل على الشروع في الأعمال المؤجلة وبدأ مشاريع جديدة، كما يدل شراء البطيخ من السوق على الزواج للعازب،وشراء البطيخ للغير هو سماع الأخبار السارة والمفرحة، كما تدل هذه الرؤية على الثراء.

حلمت اني اقطع بطيخ احمر :

  • من رأى في منامه أنه يٌطع بطيخ فهذه الرؤية تدل على الخير والرزق القادم من مال وزوجة وأولاد، فإن رأى شاب انه يقطع البطيخ ويقوم برص البطيخ في اطباق بطريقة منظمة والناس يأكلون منها فهذا دليل على الفرح والسرور وان زواجه قد إقترب.
  • كما أن هذه الرؤية للفتاه العزباء تُبشر بالزوج القادم والحياة الرغدة الهانئة، وللمتزوج تدل على إستقرار حياته الزوجية وسعادته مع زوجته، كما يدل للحامل على الولد.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم اكل الموز في المنام

تفسير رؤية البطيخ الاخضر او الابيض في المنام :

  • رؤية البطيخ الاخضر والابيض في المنام تدل على الصحة الجيدة والوقاية من الأمراض الخبيثة، ورؤية البطيخ الاصفر يدل على النساء وجمالهن وما يلبسن من حلى اساور وقرط وسلاسل.
  • يدل كثرة البطيخ في المنزل على الأمراض والموت وذلك اذا قام احد الاشخاص في الرؤية بالقائه في ساحة المنزل أو البهو، واكل بذور البطيخ يدل على الابن العاق.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية حلم الفاكهة بالتفصيل

قم بكتابة حلمك بالتفصيل من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المختص بتفسير حلمك بعد الرجوع للمتخصصين والتواصل معك.

 

 

 

مواضيع ذات صلة :