صور خلفيات صلي ع النبى 2024

شيماء شعبان سبع

صور خلفيات صلي ع النبي ،سيدنا محمد رسولنا الشريف خاتم الانبياء واشرف المرسلين والذي اهدانا الى الدين الاسلامى الحنيف ،لذلك فأنا الصلاة والسلام عليه تسعده و بهجة وتزيل الذنوب وتريح النفس لذلك هذا اقل ما نقدمة في حب رسولنا الكريم هى الصلاة والثناء والسلام عليه صلى الله عليه وسلم .

صور صلي على النبي

صور خلفيات صلي ع النبى 2024

سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ولد يتيما ، و عرف بين قومه في قريش أنه صادق وامين وكان الجميع يرجعون له من أجل الحفاظ على اشيائهم سواء كانت أموال أو غير ذلك، ظل سيدنا محمد محبب الى كم من قريش لفتره كبيره جدا حتى نزل عليه الوحي وبدأ في الإعلان عن الدين الإسلامي.

صور خلفيات صلي ع النبى 2024

قبل نزول الوحي على رسول الله صلى الله عليه وسلم تزوج الرسول الله السيدة خديجة بنت خويلد وكانت اكبر منه بأعوام ، ولكنه تزوجها نظرا لاحترامها الشديد وتواضعها وحبها الشديد له، وكان يتولى قيادة تجارتها والحفاظ على أموالها وكانت وصدقة في جميع أقواله.

اقرأ ايضًا : صور خلفيات نادي الزمالك للفيس بوك

صور صلي على النبي مميزة

صور خلفيات صلي ع النبى 2024

هذه الصورة منتشرة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تذكير المسلمين بذكر الرسول الله صلى الله عليه وسلم والحصول على الثواب.

صور خلفيات صلي ع النبى 2024

بعد نزول الوحى على رسول الله صلى الله عليه وسلم في غار حراء وهو في عامه الأربعين جاء للسيدة خديجة ليقص عليها ماحدث فكانت أول من صدقه وآمن به ، وأول من صدقه من الرجال هو صديقه أبو بكر الصديق ومن الصبيان كان على بن أبي طالب الذي كان يتسم بالكثير من معالم الشجاعة وحبه الشديد لرسول الله.

اقرأ ايضًا : صور خلفيات إلا رسول الله محمد مكتوب عليها

صور صلي على النبي مختلفة

صور خلفيات صلي ع النبى 2024 صور خلفيات صلي ع النبى 2024

هذه صورة أخرى وشكل آخر للصلاة على النبي محمد سيد الخلق، تعرض سيدنا محمد للعديد من الأذى والسب من كفار قريش بعد الإعلان عن الدعوة الإسلامية وحاول الكفار قتل الرسول صلى الله عليه وسلم أكثر من مرة وكانت المرة التي نام فيها على بن أبى طالب مكان رسول الله لحمايته حتى يخرج الرسول وصاحبة ليسيروا إلى طريقهم للمدينة المنورة.

صور خلفيات صلي ع النبى 2024

علم الكفار بخروج النبي لحقوا بهم ولكن الرسول وصاحبه لجئوا إلى غار ثور للاحتماء به وكان الله عونا لهم فسخر الحمام والعناكب لتضليل الكفار عن مكانهم الحقيقي، وكانت أسماء بنت أبي بكر هي المسؤولة عن توصيل الطعام لهم.

صور خلفيات صلي ع النبى 2024

 

بعد معاناة طويلة وصل الرسول وصاحبه إلى المدينة المنورة التي كان أهَلْها ينتظرون رسول الله بشكل كبير من الترحيب والحب وكان الشجار يدور حول استضافة الرسول صلى الله عليه وسلم، وبعد ذلك قرر الرسول أن يقوم ببناء مسجد للمسلمين ويكون المؤذن لهم هو بلال مؤذن الرسول.

صور خلفيات صلي ع النبى 2024

هذه صورة أخرى لدعوة المسلمين للصلاة على النبي محمد مكتوب بخط اليد ومميزة أيضا.

صور ذات  صلة

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع صور صلي ع النبي 2021 من خلال موقع فكرة  ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .