التخطي إلى المحتوى
صور رونالدو بتيشيرت اليوفي 2021

سوف نتحدث فى هذا المقال عن صور رونالدو بتيشيرت اليوفي من خلال موقع فكرة Fekera.com كريستيانو رونالدو واحد من اكبر وافخم اللاعبين على مستوى العالم ارتفع سعره بدرجة كبيرة جدا واهتم الكثير من الأندية الضخمة أن تضمه إليها فهو صفقة مميزة وناجحة لأي نادي، كريستيانو رونالدو ظل فترة كبيرة يلعب في النادي المعروف ريال مدريد و استطاع ان يحقق نجاحات كبيرة ومبهرة جدا ادهشت العالم كله وخصوصا الجمهور العريق المعروف والمتابع لريال مدريد ونجاحاته.

صور رونالدو بـ تيشيرت اليوفي 2021

بعد فترة كبيرة جدا قضاها كريستيانو رونالدو مع الفريق الضخم والمعروف ريال مدريد وما حققه من نجاحات قوية لهذا النادي فهو عرف بأفضل لاعب عالميا على ساحات وملاعب كرة القدم، ولكن مؤخرا رفض هذا اللاعب يقوم بإكمال مسيرته مع هذا النادي العملاق وقرر أن يحترف ويغير اتجاهه مع فريق ضخم آخر ولكن في هذه المرة اختار الفريق الايطالي اليوفي.

نجح النادي وإدارته يوفنتوس برئاسة أندريا أنييلي لضم واحد من أمهر و أكبر و أشهر اللعيبة الخاصة بكرة القدم الى فريقه ليحقق نجاحات جديدة ويبدأ رونالدو مرحلة جديدة من مسيرته المتقدمة للاحتراف في الدوريات الإيطالية.

صور كرستيانو رونالدو للفيس بوك

في يوم من الأيام ولد هذا اللاعب البرتغالي العظيم وهو كريستيانو رونالدو في قرية فونشال ، وهذه القرية استطاعت ان تنجب معجزة كرة القدم الذي استطاع أن يدهش العالم كله بشكل مميز ومهارته وحركاته وقفزاته الرائعة كانت خسارة كبيرة للنادي المعروف ريال مدريد.

ظل اللاعب العظيم يوضح للعالم كرة طريقة وبدئه للعب كرة القدم وأن هذا الأمر كان من خلال فريق سبورتينج لشبونة وكان يلعب من ضمن الناشئين.

اقرأ ايضًا : بوستات عن كريستيانو رونالدو للفيس بوك مكتوبة

صور مميزة جدا لكريستيانو

كرستيانو طول مدة لعبه في الملاعب استطاع أن يدهش  العالم بما قدمه وما زال يقدمه لم يعتقد أنه يعطى في المباريات أكثر ما لديه، ولكن بعد ذلك يندهش الجميع بما يقدمه من مهارات تجعل العالم يتأكد من أنه أسطورة العالم وواحد من أفضل اللاعبين الذين عرفوا على مر السنين، ولازال هو الافضل مع اكتشاف كل يوم شخص مميز جديد .

استطاع كريستيانو أن يدهش الجميع وخصوصا أنه أحرز أكثر من 311 هدف خلال مسيرته ونظرا لأنه بعد ابتعاده عن النادي الملكي من الجميع أن مسيرته الكروية انتهت عند هذا الحد، ولكن تفاجئ الجميع بأن اللاعب الماهر انضم لفريق يوفنتوس ليستكمل مسيرته لادهاش الجميع.

اقرأ ايضًا : خلفيات موبايل لاعبين كرة قدم

صور كفرات كريستيانو رونالدو

بانضمام كريستيانو لهذا النادي فهو بذلك يسجل قصة جديدة للتسجيل في تاريخه العظيم فأعتقد كرستيانو مع النادي بمبلغ لمدة أربع مواسم وصل إلى 132 مليون دولار وهذا راتب ضخم جدا مقارنة بالاعلان الإيطاليين الآخرين ولكن كريستيانو شخص مميز جدا ويستحق بالفعل هذا المبلغ الضخم.

نظرا للحب الشديد لهذا اللاعب وتميزه فهو أصبح له ملايين من المتابعين والجمهور العريق الذي يحب متابعة اخباره اول باول ولحظة بلحظة فهو مثال للنجاح، ومن هنا انتشرت صور كرستيانو رونالدو على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح البعض يستخدمها على صفحاتهم الشخصية والكثيرون يستخدموها كخلفيات للهواتف .

 

اقرأ ايضًا : صور خلفيات عمرو السولية

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع صور رونالدو بتيشيرت اليوفي من خلال موقع فكرة  ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.