مواعيد عرض واعادة مسلسلات رمضان السورية 2024

بوسي

مواعيد عرض واعادة مسلسلات رمضان السورية 2022 ، وكذلك اسماء المسلسلات الشامية ، ‏شهر رمضان الكريم يتنافس فيه الكثير من الأعمال الدرامية من مختلف الجنسيات ومختلف البلاد سواء السورية والعربية والمصرية والخليجية ولكل نوع من هذه الأعمال الدرامية مجموعة من المتابعين يهتمون بمشاهدة هذه الأعمال الدرامية الرائعة.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 السورية

مسلسل مع وقف التنفيذ

  • في رمضان 2022 ارتفعت نسبة المنافسات بين المسلسلات السورية وباقي الأعمال الدرامية الأخرى وأصبحت الأعمال الدرامية السورية تنافس في ساحة الدراما وتقدم الكثير من القضايا الهامة التي يكون لها متابعين بدرجة كبيرة.
  • ‏لابد أن يدرك جميع متابعين الدراما السورية ان كل الاعمال الدرامية تناقش قضايا حقيقية تحدث بالفعل على أرض دولة سوريا لنقلها إلى العالم كله.

مسلسل على قيد الحب 

  • ‏هذا المسلسل الرائع هو واحد من المسلسلات السورية التي سوف يتم عرضها في شهر رمضان الحالي والتي تدور أحداثها عن قصة مميزة ومؤثرة جدا تدور بين صديقين امتدت صدقتهم إلي الفترة زمنية طويلة جدا ولكن هذه الصداقة الراسخة سوف تتأثر ببعض الأشياء التي حدثت في الماضي وبسبب المستقبل أيضا.
  • ‏ويقوم بتأدية هذا العمل الدرامي مجموعة من الفنانين العظماء سلوم حداد، دريد لحام وأسامة الروماني.

مسلسل كسر عضم

مسلسل مع وقف التنفيذ 

  • ‏اما عن هذا المسلسل الرائع هو واحد من المسلسلات الوطنية حيث انه يتقدم بعرض كل الأحداث الحقيقية ‏التي تحدث في دولة سوريا وكيف حدث الصراع أثناء الحرب بين السلطات المختلفة وبين الطبقات المختلفة أيضا.
  • المسلسل من إخراج رشا شربتجي، وتأليف علي معين الصالح، وبطولة كاريس بشار، محمود نصر، نادين تحسين بيك.

مسلسل مقابلة مع السيد آدم 2

  • ‏اما عن هذا العمل الدرامي الذي كان له جزء أول تم عرضه ولكن تم التأجيل لهذا الجزء الثاني لفترة زمنية طويلة وتم الإعلان عن عرضه في رمضان 2022 واستطاع الجزء الأول أن يحقق نجاحا كبيرا و نسبة عالية من المشاهدات ولكن النهاية الخاصة بالجزء الأول كانت غير واضحة أو مفصلة وبالتالي يترتب عليها أحداث الجزء الثاني بالكامل.

مسلسل مع وقف التنفيذ

  • ‏أيضا هذا العمل الرائع هو واحد من الأعمال الاجتماعية التي تقص لنا بعض الأشياء و تأثير العوامل الاجتماعية و المحيطة بالإنسان على حياته وهناك الكثير من الفنانين المشاركين في هذا العمل الرائع وعلى راسهم عباس النوري، وغسان مسعود، وشكران مرتجي، وسلاف فواخرجي، ومن تأليف يامن الحجلي، وإخراج سيف السبيعي.

مسلسل رد قلبي

  • ‏لكل من يبَحث عن الإثارة والأكشن و الأحداث المشوقه والغموض يكون هذا المسلسل هو الهدف الخاص بهم حيث انه أحداث المسلسل تدور حوله جريمة قتل بشعه تحدث في احد حفلات الزفاف لي يكون جميع الأشخاص في محط للاشتباه.
  • ‏أن شارك في هذا العمل المتميز مجموعة كبيرة من الفنانين السوريين بطولة جوان خضر، رواد عليو، جيني اسبر، ومن تأليف فهد مرعي، وإخراج عمار تميم.

مسلسل جوقة عزيزة

  • ‏هذا العمل الدرامي هو واحدة من الأعمال التي يندمج فيها العديد من الجوانب سواء الأغاني أو الرقص حيث أن هذا المسلسل يحكي حياة الراقصة عزيزة وتكون هذه الأحداث في فترة الانتداب الفرنسي في سوريا وتدور أحداثه بشكل مميز جدا وعن قصة حب عميق تحدث بين هذه الرقصة واحد الضباط الفرنسيين.

مسلسل الكندوش 2

  • ‏اما عن هذا المسلسل الذي تم الإعلان عن عرضه في شهر رمضان فالجزء الأول من هذا المسلسل كان سببا في أحداث ضجة كبيرة جدا على مستوى الأعمال الدرامية في سوريا و ‏صراحة عدد كبير جدا من المشرفين والمسؤولين عن هذا العمل انهم سوف يندهشون في هذا العام خلال شهر رمضان.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع مواعيد عرض مسلسلات رمضان السورية  من خلال موقع فكرة ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .