التخطي إلى المحتوى
صور كاس دوري ابطال افريقيا 2021

صور كاس دوري ابطال افريقيا من خلال موقع فكرة fekera.com  عن صور للبطولة الأفريقية،  تلك البطولة التي تجذب الملايين في كل أنحاء العالم إليها وليس المصريين فحسب ،  وقد أقيمت البطولة الأفريقية الأخيرة على أرض جمهورية مصر العربية،  ولذلك قامت مصر بعمل إعدادات مكثفة وتجهيزات عالية المستوى من أجل استقبال الفرق المشاركة في البطولة الأفريقية وأقامت أيضا حفل افتتاح رائع تحدثت عنه وسائل الإعلام في كافة أنحاء الوطن العربي.

صور مميزة عن البطولة الأفريقية

لقد قام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بزيارة فريق المنتخب الوطني في أثناء التدريبات من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين ، وقام بجولة عامة في إستاد القاهرة الدولي من أجل متابعة كافة التحضيرات لاستقبال البطولة، وفي هذه الصورة  يظهر لنا الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو ينظر إلى الملعب المجهز بأحدث التجهيزات والمقاعد الجديدة التي تظهر بصورة رائعة،  ويظهر لنا شخص بجوار الرئيس يقوم بشرح كافة التجهيزات الجديدة التي تمت في إستاد القاهرة.

هذه الصورة تظهر لنا جانبا من استعراضات حفل الافتتاح الذي كان على أعلى مستوى ونقلتها جميع وسائل الإعلام في مصر والعالم العربي وعلى المستوى العالمي أيضا ، ويقوم  مجموعة من الشباب عمل استعراض رائع وخلفهم صورة مجسمة لكأس البطولة باللون الأصفر الذهبي الرائع.

وهذه الصورة تظهر لنا شعار البطولة وتظهر ويظهر في الصورة رسم كاريكاتير لاعب من اللاعبين المصريين ويرتدي على رأسه الزي الفرعوني وبس ويمسك بكري اسفه لحذائه بطريقة رائعة  وكأنه يعلن التحدي على جميع الفرق.

صور محمسة عن البطولة الأفريقية

وهذه الصورة من الصور التي ظهرت في أثناء البطولة وهي تظهر لنا صورة قلعة صلاح الدين الايوبي الى جانب جزء من برج القاهرة كما أنها تحتوي على الكثير من الرسم الفرعوني الذي يظهر لنا عظمة أجدادنا الفراعنة.

صورة أخرى تعرض لنا جزء من الاستعراض الذي تم في حفل الافتتاح حيث تظهر ألوان متعددة بصورة رائعة،  وفي وسط الملعب نجد صورة مجسم للهرم مما يدل على عظمة مصر واحتوائها على الكثير من الآثار العظيمة.

وهذه الصورة تظهر غايه في الروعة حيث تعرض لنا الأهرامات الشامخة في صورة مجسمات الى جانب رسم آخر يصور لنا نهر النيل بضفنيه  الخضراء المزدانتين   بالأشجار والنخيل في صورة جميلة تبهر الناظرين.

صور مختلفة عن البطولة الأفريقية

وهذه الصورة تم التقاطها للرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يزور معسكر المنتخب الوطني ويمسك فانلة  خاصة بالمنتخب وفي حضور جميع أعضاء المنتخب الوطني وكلهم يلتفون حول الرئيس عبد الفتاح السيسي في لقطة تدل على الاخوة والحب المتبادل بينه و بين اللاعبين والجهاز المنتخب.

من أبرز الجهات التي كانت تشجع البطولة الأفريقية جهة مصر للطيران ، وهذه الصورة تظهر لنا مضيفات مصر للطيران الحسناوات ة وهن يمسكن  كأس البطولة والتقطت الصورة في سعادة غامرة تعبر عن أملهم في منتخب مصر بالفوز وتحقيق البطولة.

وهذه صورة أخرى تظهر لنا مضيفة الطيران تمسك كأس البطولة الأصفر الذهبي الجميل،  وتلتقط هذه الصورة وهي بين جمهور مصر العظيم وتنظر إلى الصورة بحب بالغ ، وتظهر هذه المضيفه بزي الطيران الجميل و هذه الصورة تدل على مساندة  شركة مصر للطيران ومضيفات مصر للمنتخب الوطني.

صور البطولة الأفريقية 2020

 وهذه الصورة تظهر لنا المنتخب الاولمبي الوطني عندما فاز بالبطولة الأفريقية في عام 2019 ، حيث يظهر جميع أفراد المنتخب لاعبيه وجهازه الفني ومعهم المدرب شوقي غريب ويمسك كأس البطولة وكلهم ينظرون إلى الكاميرا في فرحة غامرة لتحقيق لقب البطولة.

 عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع صور البطولة الأفريقية وذلك من خلال موقع فكرة fekera.com  ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.