صور كاس دوري ابطال افريقيا 2024

شيماء شعبان سبع

صور كاس دوري ابطال افريقيا من خلال موقع فكرة trend.fekera.com  عن صور للبطولة الأفريقية،  تلك البطولة التي تجذب الملايين في كل أنحاء العالم إليها وليس المصريين فحسب ،  وقد أقيمت البطولة الأفريقية الأخيرة على أرض جمهورية مصر العربية،  ولذلك قامت مصر بعمل إعدادات مكثفة وتجهيزات عالية المستوى من أجل استقبال الفرق المشاركة في البطولة الأفريقية وأقامت أيضا حفل افتتاح رائع تحدثت عنه وسائل الإعلام في كافة أنحاء الوطن العربي.

صور مميزة عن البطولة الأفريقية

صور كاس دوري ابطال افريقيا 2024

لقد قام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بزيارة فريق المنتخب الوطني في أثناء التدريبات من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين ، وقام بجولة عامة في إستاد القاهرة الدولي من أجل متابعة كافة التحضيرات لاستقبال البطولة، وفي هذه الصورة  يظهر لنا الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو ينظر إلى الملعب المجهز بأحدث التجهيزات والمقاعد الجديدة التي تظهر بصورة رائعة،  ويظهر لنا شخص بجوار الرئيس يقوم بشرح كافة التجهيزات الجديدة التي تمت في إستاد القاهرة.

صور كاس دوري ابطال افريقيا 2024

هذه الصورة تظهر لنا جانبا من استعراضات حفل الافتتاح الذي كان على أعلى مستوى ونقلتها جميع وسائل الإعلام في مصر والعالم العربي وعلى المستوى العالمي أيضا ، ويقوم  مجموعة من الشباب عمل استعراض رائع وخلفهم صورة مجسمة لكأس البطولة باللون الأصفر الذهبي الرائع.

صور كاس دوري ابطال افريقيا 2024

وهذه الصورة تظهر لنا شعار البطولة وتظهر ويظهر في الصورة رسم كاريكاتير لاعب من اللاعبين المصريين ويرتدي على رأسه الزي الفرعوني وبس ويمسك بكري اسفه لحذائه بطريقة رائعة  وكأنه يعلن التحدي على جميع الفرق.

صور محمسة عن البطولة الأفريقية

صور كاس دوري ابطال افريقيا 2024

وهذه الصورة من الصور التي ظهرت في أثناء البطولة وهي تظهر لنا صورة قلعة صلاح الدين الايوبي الى جانب جزء من برج القاهرة كما أنها تحتوي على الكثير من الرسم الفرعوني الذي يظهر لنا عظمة أجدادنا الفراعنة.

صور كاس دوري ابطال افريقيا 2024

صورة أخرى تعرض لنا جزء من الاستعراض الذي تم في حفل الافتتاح حيث تظهر ألوان متعددة بصورة رائعة،  وفي وسط الملعب نجد صورة مجسم للهرم مما يدل على عظمة مصر واحتوائها على الكثير من الآثار العظيمة.

صور كاس دوري ابطال افريقيا 2024

وهذه الصورة تظهر غايه في الروعة حيث تعرض لنا الأهرامات الشامخة في صورة مجسمات الى جانب رسم آخر يصور لنا نهر النيل بضفنيه  الخضراء المزدانتين   بالأشجار والنخيل في صورة جميلة تبهر الناظرين.

صور مختلفة عن البطولة الأفريقية

صور كاس دوري ابطال افريقيا 2024

وهذه الصورة تم التقاطها للرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يزور معسكر المنتخب الوطني ويمسك فانلة  خاصة بالمنتخب وفي حضور جميع أعضاء المنتخب الوطني وكلهم يلتفون حول الرئيس عبد الفتاح السيسي في لقطة تدل على الاخوة والحب المتبادل بينه و بين اللاعبين والجهاز المنتخب.

صور كاس دوري ابطال افريقيا 2024

من أبرز الجهات التي كانت تشجع البطولة الأفريقية جهة مصر للطيران ، وهذه الصورة تظهر لنا مضيفات مصر للطيران الحسناوات ة وهن يمسكن  كأس البطولة والتقطت الصورة في سعادة غامرة تعبر عن أملهم في منتخب مصر بالفوز وتحقيق البطولة.

صور كاس دوري ابطال افريقيا 2024

وهذه صورة أخرى تظهر لنا مضيفة الطيران تمسك كأس البطولة الأصفر الذهبي الجميل،  وتلتقط هذه الصورة وهي بين جمهور مصر العظيم وتنظر إلى الصورة بحب بالغ ، وتظهر هذه المضيفه بزي الطيران الجميل و هذه الصورة تدل على مساندة  شركة مصر للطيران ومضيفات مصر للمنتخب الوطني.

صور البطولة الأفريقية 2023

صور كاس دوري ابطال افريقيا 2024

 وهذه الصورة تظهر لنا المنتخب الاولمبي الوطني عندما فاز بالبطولة الأفريقية في عام 2019 ، حيث يظهر جميع أفراد المنتخب لاعبيه وجهازه الفني ومعهم المدرب شوقي غريب ويمسك كأس البطولة وكلهم ينظرون إلى الكاميرا في فرحة غامرة لتحقيق لقب البطولة.

صور ذات صلة

 

 عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع صور البطولة الأفريقية وذلك من خلال موقع فكرة trend.fekera.com  ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.