التخطي إلى المحتوى

صورا خلفيات علي معلول 2021 موقع فكرة fekera.com ،  ذلك اللاعب التونسي الذي لفت الأنظار إليه عندما انتقل إلى القلعة الحمراء  وأصبح حديث جماهير النادي الأهلي،  نظرا لما يقدمه من لمسات فنية ساحرة وأهداف مدهشة بالإضافة إلى قوته الكبيرة داخل الملعب وقدرته  على إحراز العديد من الأهداف.

نشأة اللاعب على معلول 

  • ولد علي معلول في الأول من يناير عام 1990 في دولة تونس ، وقد ظهر منذ الصغر حبه لكرة القدم .
  •  عندما أصبح شابا التحق بنادي الصفاقسي التونسي للشباب وعمل على إظهار موهبته ، فبدأ يجتهد  في التدريبات حتى تكونت لديه مهارات هجومية .
  • و بمرور الأيام أخذ علي معلول يثبت قدمه في فريق الصفاقسي حتى التحق بفريق الصفاقسي التونسي للكبار.
  •  ثم واصل  علي معلول التفوق والتقدم حتى حصل على لقب هداف الدوري التونسي،  حيث قام بتسجيل 14 هدفا  ثم انتقل اللاعب من الصفاقسي التونسي إلى مصر ليلعب لصالح النادي الأهلي المصري.

أقرا ايضًا : صور خلفيات النادي الاهلي

 صور مميزة للاعب علي معلول

  •  التحق علي معلول بنادي بالنادي الأهلي فكان من ابرز الصفقات الرابحة التي سجلها النادي الأهلي،  حيث لعب في أكثر من 22 مباراة واستطاع أن يحرز ثلاثة أهداف.
  •  وقد شارك علي معلول في مباراه النادي الأهلي مع صن داونز واستطاع أن يقود الفريق للفوز على صن داونز بثلاثه أهداف.

هذه الصورة تظهر لنا اللاعب على معلول  وهو يجري بالكرة في مهارة بالغ وقوة مفرطة حتى يستطيع إحراز هدف التقدم لفريقه ، ويظهر من الصورة أنه يعطي تركيزه الكامل للكرة ولهذه الهجمة حتى لا تضيع منه.

هذه الصورة تم التقاطها للاعب عقب إحرازه هدف من الأهداف في الفريق المناسب المنافس ،  فهو يظهر مرتديا التيشرت الأحمر والشورت الأزرق وهو زي النادي الأهلي،  ويشير بيده إلى رأسه وينظر للجماهير تعبيرا على انتصاره وفرحته الشديدة باحراز الهدف وكانت هذه الصوره من أبرز الصور التي تداولتها مواصل مواقع التواصل الاجتماعي على اللاعب علي معلول.

أقرا ايضًا : صور النادي الاهلي صور جماهير الاهلي المصري

صور عن مهارات اللاعب 

  • يمتلك اللاعب علي معلول مهارات واضحة في كره القدم ، فإلى جانب تركيزه الشديد في أثناء التدريبات وأثناء اللعب نجد أنه يمتلك مهارة تسجيل الركلات الثابتة وركلات الترجيح كما أن لديه موهبة إحراز الأهداف من أي مكان في الملعب.
  •  وفي أثناء تنفيذه للركلات الثابتة يلتزم الدقة والانتباه حتى يستطيع إحراز الضربة ولذلك نجد أن الأندية تخاف من تسجيل اللاعب للضربات الثابتة.

أما هذه الصورة  فهي تعبر عن سعادة اللاعب الشديدة عقب إحرازه هدف من الأهداف،  فبعد دخول الكرة في الشبكة انطلق اللاعب يعدو في سيره نحو أصدقائه يحتضنهم وهو باسط ذراعيه في شكل جميل مما جعل الصورة تحظى بإعجاب الكثير من المشاهدين لها.

أما هذه الصورة فهي مختلفة كثيرا عن الصور السابقة، حيث  يظهر فيها اللاعب وهو بملابسه  الكاجوال بعيدا عن زي التدريبات او زي النادي الأهلي،  حيث يرتدي بنطلون من الجينز الأزرق وتي شيرت من اللون الأسود عليه نقوش بيضاء ويمسك في يديه حقيبة جميلة من اللون الرصاصي،  وقد التقطت هذه الصورة للاعب وهو في ملعب التتش.

أقرا ايضًا : صور خلفيات محمود كهربا

صور خلفيات اللاعب على معلول 

  • نظرا لما يحققه اللاعب من أرقام قياسية سواء مع النادي الأهلي أو مع النادي الصفاقسي أو مع المنتخب التونسي فإن له العديد من الصور التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ومن هذه الصور ما يلي: 

يظهر لنا الوقار والهيبة والعظمة في هذه الصورة ، حيث يقف علي معلول أمام الكاميرا ناظرا لها نظرة ثاقبة وجذابة  مع وضعه ذراعيه  على بعضهما في شكل رائع يسلب  الألباب ، وكانت هذه الصورة من أجمل الصور التي تم التقاطها للاعب علي معلول و يرتدي قميص النادي الأهلي.

وهذه الصورة تظهر لنا اللاعب داخل تدريبات النادي الاهلي ويرتدي زيا  من اللون الأزرق الخالص و حذاء من اللون الأسود ويجلس على أرضية الملعب يأخذ  فترة من الراحة عقب انتهاء جزء معين من التدريبات،  بالإضافة إلى نظرته إلى الكاميرا التي تتسم بالتركيز الشديد والثقة في انتصار فريقه على الفريق المنافس.

صورة أخرى التقطت للاعب  وهو في ملعب التتش بعيدا عن الزي الرسمي،  حيث يرتدي الزي الكاجوال المكون من بنطلون من الجينز الأزرق وتي شيرت من اللون الرصاصي ، ويرتدي ساعة يغلب عليها طابع الشياكة بالإضافة  إلى إمساكه بحقيبة رائعة من اللون الأوف وايت الرائع.

وهذه الصورة  تظهر لنا اللاعب على معلول وهو يتلقى  تهنئة من زملائه في فريق النادي الأهلي عقد إحراز هدف من الأهداف الجميلة الرائعة  التي اشتهر بها ، حيث يقوم أحد زملائه بتقبيل رأسه على ما على الإعجاب الشديد به وبأهدافه المثيرة و تقديرا لدورها المتميز في الملعب وفي مواجهة الفريق المنافس .

أما هذه الصورة فتظهر لنا اللاعب علي معلول وهو يراوغ الكرة  بمهارة شديدة   ويجري بها في وسط الملعب منطلقا نحو شباك الفريق المنافس حتى يستطيع إحراز هدف ويتقدم لفريقه .

أقرا ايضًا : صور خلفيات حسين الشحات للفيس بوك

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع ”  صور علي معلول ”  وذلك من خلال موقع فكرة fekera.com نحن على اتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.