التخطي إلى المحتوى

صور مشبات رخام وحجر حديثة مودرن 2021 من خلال موقع فكرة Fekera.com الكثير منا يفضل وضع المشبات في منزلة منظر ديكوري رائع وجذاب جدا ومن أجل استخدامها لتدفئة بشكل مميز وفعال جدا في فصل الشتاء فهي ذات مظهر رائع جدا وتعطي للمنزل أو المكان حيوية كبيرة ولها أشكال متعددة .

صور مشبات مميزة ومودرن

في هذه الصورة نرى نسبة مصنوعة من الطوب الأحمر المتميز في مكان وساحة جلوس واسعة للغاية، لون المش وتبيضها بين اللون الطبيعي الخاص بالطوب الأحمر و متلائمة تماما مع المكان والفتح السفلية بيضاوية وجميلة للغاية.

أما عن هذه المشبة المصنوعة من الطوب أيضا الطوب يجمع بين اللون البيج ودرجاته المختلفة ديكور المشبة متلائم ديكور وألوان المكان الخاص بغرفة الجلوس، والفتحة الخاصة بها مستطيلة الشكل بها إطار حديدي خارجي ، شكل المشبه رائع جدا تتلائم مع المكان.

هذه مشبة مميزة جدا تتواجد على سطح منزل مميزة للغاية مصنوعة من الطوب هي تستخدم كشواية أيضا يمكن استغلال هذه الفكرة الرائعة تصميم المشبة رائع وجميل.

صور مشبات عصرية راقية

هذه مشبة بيضاء اللون من الطوب المطلي شكلها بسيط جدا ورائع حيث أنها تتناسب مع غرفة الجلوس الموضوعة بها وبسيطة للغاية ولا تشغل أي مساحة خارجية فهي تبدوا وكأنها داخل الحيطة.

أما عن هذه النسبة المصنوعة من الرخام وذات التصميم التقليدي البسيط المعروف وسور الحديد البسيط نري أنها جميلة ورقيقة وتصلح للمنازل الكبيرة.

هذه المشبة أيضا مصنوعة من الرخام ذات التصميم الرائع والمميز لونها هادئ جدا والفتحة مستطيلة وبها جزء للحماية من النار ويوجد مكان أعلي النسبة لوضع الزخارف والشموع التي تزيد من جمال الديكور.

صور مشبات بسيطة وجميلة

هذا التصميم لمشبة بسيطة للغاية ورائعة ذات لون بني رائع والفتحة صغيرة جدا لتفي فقط بالغرض التصميم يتمتع ببساطة كبيرة للغاية، وهذا التصميم استطاع أن يزيد من جمال الديكور وشياكة المكان .

هذه الصورة المشبه جميلة جدا مصنوعة من الطوب الرائع المشبه جزء من الحائط تتواجد في المنازل الكبيرة الرائعة، تصميم المشبه رائع وبسيط ويمكن استغلاله بشكل كبير جدا خصوصا أن لونها مميز ملائم تماما.

صور مشبات مختلفة

هذه المشبة مختلفة وذات تصميم يشبه المنزل وكبيرة الحجم وتتواجد فوق أسطح المنازل أو في الأماكن الريفية الرائعة التصميم متميز جدا ومختلف.

هذا تصميم مميز ومختلف جدا للمشبات وشيك للغاية من الرخام المميز ويوجد أعلاها مراءه يمكن استغلالها بشكل كبير جدا التصميم بسيط واللون أيضا وهو الأبيض المميز الرائع المشبه تتلاءم مع ديكور المكان.

هذه المشبه تصميمها رائع متداخل مع الحائط الإطار المحيط بها مزخرف من الورود ويوجد أعلاها إطار وأماكن يمكن استغلالها في زيادة روعة الديكور.

صور مشبات رقيقة

في هذه المشبة نري أن التصميم كبير وضخم أيضا وشيك جدا مكون من ارفف يمكن استخدامها كما هو في الصورة لتزين المكان بشكل أكبر بالإضافة إلي أن المشبة فتحتها تشبة الباب التصميم والهيئة متلائمة تماما مع تصميم المكان.

هذا شكل آخر  من الرخام مقسمة لعدة ارفف التصميم رائع جدا ومميز للغاية ويمكن استغلالها بشكل كبير والفتحة مربعة الشكل.

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع صور مشبات رخام وحجر 2021  من خلال موقع فكرة  ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.