التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال من خلال ذلك من خلال موقع فكرة fekera.com  عن صور للاعب شيكابالا،  هذا اللاعب المشهور الذي كان يلعب في نادي الزمالك وارتدى الفانلة البيضاء لفترات طويلة ثم انتقل من النادي بعد أن انخفض مستواه وأحدث العديد من المشاكل داخل النادي،  فقد حرص هذا اللاعب على التقاط العديد من الصور له بالفانلة البيضاء وأخرى بزيه العادي ويمكن استغلال هذه الصور في وضعها كخلفيات.

صور مميزة للاعب شيكابالا

  • ولد اللاعب شيكابالا في الخامس من شهر مارس عام 1986  في قرية من إحدى قرى أسوان  فهذا اللاعب ينتمي إلى صعيد مصر .
  • وقد لعب هذا اللاعب في فريق نادي الزمالك للشباب واستطاع بمهارته الفائقه أن يجذب اليها الأنظار حتى وصل إلى الفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك وذلك في عام 2003.

اقرأ ايضًا : خلفيات موبايل لاعبين كرة قدم

صور شيكابالا مع الزمالك

  •  عندما التحق اللاعب شيكابالا بنادي الزمالك اظهر مهارات فائقة لفتت إليها أنظار الملايين من الجماهير وكذلك لفتت اليه أنظار الجهاز الفني لنادي الزمالك،
  •  لعب لفريق نادي الزمالك 42  مباراه وسجل خلالها هدفين،  وقد قاما اللاعب شيكابالا بالاحتراف في الخارج لصالح نادي باوك اليوناني ، ولكنه ظل به فترة قصيرة ثم عاد  لفريق نادي الزمالك مرة أخرى.

في هذه الصورة يظهر لنا اللاعب محمود شيكابالا وهو يداعب اللاعب القدير محمد أبو تريكة ويبتسمان  لبعضهما في حب وأخوة ،  وهذا يظهر مدى الحب الذي يجمع بين لاعبي الفرق المختلفة ويرتدي اللاعبان زي المنتخب الوطني.

أما هذه الصورة فيظهر فيها اللاعب يعطي ظهره للكاميرا موضحا رقم التيشرت الذي يرتديه وهو الرقم 10 ويوجد  اعلاه اسم اللاعب ولكن اللاعب ينظر بجانبه إلى الكاميرا مظهرا الابتسامة  الرائعة التي  تجذب الانتباه.

اقرأ ايضًا : أسماء كلاب اللاعبين

صور مميزة لشيكابلا

  • عاد اللاعب الى فريق نادي الزمالك مره أخرى بعد الاحتراف وذلك في عام 2007  وظل بنادي الزمالك حتى عام 2012  ، وقد لعب في تلك الفترة كثير من المباريات و تمكن من تسجيل كثير الأهداف يصل عددها الى 41  هدفا.
  •  لقد تلقي اللاعب عرض احتراف مرة أخرى من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي وبالفعل انضم إليه ولكنه لم يلعب أي مباراه بسبب عدم التزامه،  ثم انتقل اللاعب للنادي الإسماعيلي ولكنه عاد مرة أخرى إلى نادي الزمالك بيته الأول.

وهذه الصوره تم التقاطها للاعب عقب إحرازه هدف من الأهداف لصالح فريق نادي الزمالك،  حيث يشير اللاعب بيده علامة  على الهدف الأول وكأنه يوجه خطابه للجماهير ويقول لهم انتظروا الأهداف متتالية، ويظهر اللاعب فرحة وسعادة غامرة عقب احرازه هذا الهدف.

اقرأ ايضًا : اسماء ببجي مزخرفة

صور اللاعب شيكابالا رائعة

  • يحرص اللاعب على التقاط العديد من الصور يضعها أحيانا كخلفيات على صفحته الشخصية،  وقد يتناول بعض الشباب هذه الصور ويضعونها  خلفيات على صفحاتهم  الشخصية  على مواقع التواصل الإجتماعي و من هذه الصور ما يلي: 

وفي هذه الصوره يشير اللاعب بيده علامه على احرجه ثلاثه اهداف وتسيطر عليه حالا من الثقه والسعاده وبجانبه شخص اخر يشير الى الكاميرا بطريقه مضحكه وكانه يسخر من الفريق المنافس.

أما هذه الصورة فتظهر لنا حركه اشتهر بها اللاعب عقب احرازه هدف من الأهداف،  فهو يشير إلى أذنيه لييسمع هتافات الجمهور تعبيرا عن فرحتهم بإحرازه الهدف وهو يشعر بحالة من التفاؤل والفخر لتقدم فريقه  على الفريق المنافس.

أما هذه الصورة فهي تظهر لنا اللاعب بابتسامة رائعة تسلب الألباب ويرتدي زي نادي الزمالك ويلبس في يده شارة الكابتن ، وقد تم التقاط هذه الصورة له في الملعب  في أثناء لعبه إحدى المباريات.

وهذه الصورة يظهر فيها اللاعب محمود شيكابالا بريه  الجميل المتمثل في البدلة السوداء اللون والقميص الأبيض ويظهر عليه الفرح والسرور،  وقد التقطت هذه الصورة  له في يوم زفافه فهو يشعر بالفرحة الغامرة وبجانبه أحد زملائه يداعبه ويمزح معه.

وهذه صورة  أيضا للاعب محمود شيكابالا غاية في الروعة حيث تعرض الصورة  اللاعب وهو يرتدي بدلة من اللون الرصاصي و أسفلها قميص من اللون الأبيض وبجانبه زوجته سارة التي ترتدي فستانا من اللون الاوف وايت الرائع قصير إلى الركبة الى حد ما،  و ترتدي حذاء من اللون الأبيض ذو كعب عالي بجانب بعض المجوهرات البسيطة التي تظهر اناقتها وجمالها وقد عرفه زوجة اللاعب بشكلها وشعرها الكيرلي الجميل الذي تظهره بصورة رائعة.

أما هذه الصورة يظهر فيها اللاعب محمود شيكابالا مع زوجته سارة وذلك في حفل زفافهما الذي يخطف أنظار الملايين ، حيث يرتدي بدلة من اللون الأسود وأسفلها قميص من اللون الأبيض يغلب عليها الشياكة والرقة،  وترتدي العروس فستانا جميلا من اللون الأبيض وتمسك بباقة من الورود في يديها و ينظران إلى الكاميرا بنظرة كلها  امل وتفاؤل في المستقبل.

وفي هذه الصورة تظهر لنا اللاعب محمود شيكابالا وهو يمسك بابنه الصغير آدم ويلاعبه في فرحة وسعادة غامرة  وهو يحرص على التقاط العديد من الصور مع ابنه حتى تكون ذكرى جميلة .

اقرأ ايضًا : صورا خلفيات علي معلول

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات عن موضوع” صور اللاعب شيكابالا ” وذلك من خلال موقع فكرة fekera.com. ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.