صور شيكابالا 2024

شيماء شعبان سبع

صور شيكابالا ،شيكابالا هو أشهر لاعبى نادى الزمالك ومنتخب مصر ،لفت الكثير من الأنظار بسبب طريقة لعبه وأهدافه المؤثرة طول مشواره الكروى مع نادى الزمالك ،حيث اكتسب شعبية كبيرة لكل جماهير الزمالك ومشجعي كرة القدم في مصر ،لذلك نرى الكثير يهتم بالبَحث عنه والحصول على صورة سواء بتشيرت نادى الزمالك ومنتخب مصر او صورة الشخصية .

صور مميزة للاعب شيكابالا

صور شيكابالا 2024 صور شيكابالا 2024

  • ولد اللاعب شيكابالا في الخامس من شهر مارس عام 1986  في قرية من إحدى قرى أسوان  فهذا اللاعب ينتمي إلى صعيد مصر .
  • وقد لعب هذا اللاعب في فريق نادي الزمالك للشباب واستطاع بمهارته الفائقه أن يجذب اليها الأنظار حتى وصل إلى الفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك وذلك في عام 2003.

اقرأ ايضًا : خلفيات موبايل لاعبين كرة قدم

صور شيكابالا مع الزمالك

  •  عندما التحق اللاعب شيكابالا بنادي الزمالك اظهر مهارات فائقة لفتت إليها أنظار الملايين من الجماهير وكذلك لفتت اليه أنظار الجهاز الفني لنادي الزمالك،
  •  لعب لفريق نادي الزمالك 42  مباراه وسجل خلالها هدفين،  وقد قاما اللاعب شيكابالا بالاحتراف في الخارج لصالح نادي باوك اليوناني ، ولكنه ظل به فترة قصيرة ثم عاد  لفريق نادي الزمالك مرة أخرى.

صور شيكابالا 2024

في هذه الصورة يظهر لنا اللاعب محمود شيكابالا وهو يداعب اللاعب القدير محمد أبو تريكة ويبتسمان  لبعضهما في حب وأخوة ،  وهذا يظهر مدى الحب الذي يجمع بين لاعبي الفرق المختلفة ويرتدي اللاعبان زي المنتخب الوطني.

صور شيكابالا 2024

أما هذه الصورة فيظهر فيها اللاعب يعطي ظهره للكاميرا موضحا رقم التيشرت الذي يرتديه وهو الرقم 10 ويوجد  اعلاه اسم اللاعب ولكن اللاعب ينظر بجانبه إلى الكاميرا مظهرا الابتسامة  الرائعة التي  تجذب الانتباه.

اقرأ ايضًا : أسماء كلاب اللاعبين

صور مميزة لشيكابلا

  • عاد اللاعب الى فريق نادي الزمالك مره أخرى بعد الاحتراف وذلك في عام 2007  وظل بنادي الزمالك حتى عام 2012  ، وقد لعب في تلك الفترة كثير من المباريات و تمكن من تسجيل كثير الأهداف يصل عددها الى 41  هدفا.
  •  لقد تلقي اللاعب عرض احتراف مرة أخرى من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي وبالفعل انضم إليه ولكنه لم يلعب أي مباراه بسبب عدم التزامه،  ثم انتقل اللاعب للنادي الإسماعيلي ولكنه عاد مرة أخرى إلى نادي الزمالك بيته الأول.

صور شيكابالا 2024

وهذه الصوره تم التقاطها للاعب عقب إحرازه هدف من الأهداف لصالح فريق نادي الزمالك،  حيث يشير اللاعب بيده علامة  على الهدف الأول وكأنه يوجه خطابه للجماهير ويقول لهم انتظروا الأهداف متتالية، ويظهر اللاعب فرحة وسعادة غامرة عقب احرازه هذا الهدف.

اقرأ ايضًا : اسماء ببجي مزخرفة

صور اللاعب شيكابالا رائعة

  • يحرص اللاعب على التقاط العديد من الصور يضعها أحيانا كخلفيات على صفحته الشخصية،  وقد يتناول بعض الشباب هذه الصور ويضعونها  خلفيات على صفحاتهم  الشخصية  على مواقع التواصل الإجتماعي و من هذه الصور ما يلي: 

صور شيكابالا 2024

وفي هذه الصوره يشير اللاعب بيده علامه على احرجه ثلاثه اهداف وتسيطر عليه حالا من الثقه والسعاده وبجانبه شخص اخر يشير الى الكاميرا بطريقه مضحكه وكانه يسخر من الفريق المنافس.

صور شيكابالا 2024

أما هذه الصورة فتظهر لنا حركه اشتهر بها اللاعب عقب احرازه هدف من الأهداف،  فهو يشير إلى أذنيه لييسمع هتافات الجمهور تعبيرا عن فرحتهم بإحرازه الهدف وهو يشعر بحالة من التفاؤل والفخر لتقدم فريقه  على الفريق المنافس.

صور شيكابالا 2024

أما هذه الصورة فهي تظهر لنا اللاعب بابتسامة رائعة تسلب الألباب ويرتدي زي نادي الزمالك ويلبس في يده شارة الكابتن ، وقد تم التقاط هذه الصورة له في الملعب  في أثناء لعبه إحدى المباريات.

صور شيكابالا 2024

وهذه الصورة يظهر فيها اللاعب محمود شيكابالا بريه  الجميل المتمثل في البدلة السوداء اللون والقميص الأبيض ويظهر عليه الفرح والسرور،  وقد التقطت هذه الصورة  له في يوم زفافه فهو يشعر بالفرحة الغامرة وبجانبه أحد زملائه يداعبه ويمزح معه.

صور شيكابالا 2024

وهذه صورة  أيضا للاعب محمود شيكابالا غاية في الروعة حيث تعرض الصورة  اللاعب وهو يرتدي بدلة من اللون الرصاصي و أسفلها قميص من اللون الأبيض وبجانبه زوجته سارة التي ترتدي فستانا من اللون الاوف وايت الرائع قصير إلى الركبة الى حد ما،  و ترتدي حذاء من اللون الأبيض ذو كعب عالي بجانب بعض المجوهرات البسيطة التي تظهر اناقتها وجمالها وقد عرفه زوجة اللاعب بشكلها وشعرها الكيرلي الجميل الذي تظهره بصورة رائعة.

صور شيكابالا 2024

أما هذه الصورة يظهر فيها اللاعب محمود شيكابالا مع زوجته سارة وذلك في حفل زفافهما الذي يخطف أنظار الملايين ، حيث يرتدي بدلة من اللون الأسود وأسفلها قميص من اللون الأبيض يغلب عليها الشياكة والرقة،  وترتدي العروس فستانا جميلا من اللون الأبيض وتمسك بباقة من الورود في يديها و ينظران إلى الكاميرا بنظرة كلها  امل وتفاؤل في المستقبل.

صور شيكابالا 2024

وفي هذه الصورة تظهر لنا اللاعب محمود شيكابالا وهو يمسك بابنه الصغير آدم ويلاعبه في فرحة وسعادة غامرة  وهو يحرص على التقاط العديد من الصور مع ابنه حتى تكون ذكرى جميلة .

صور ذات  صلة

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات عن موضوع” صور اللاعب شيكابالا ” وذلك من خلال موقع فكرة ar.fekera.com. ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.