تفسير حلم سرقة المنزل فى المنام

آمال الشرابى

تفسير حلم رؤية سرقة المنزل او البيت في المنام لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير ، مما لا شك فية ان  سرقة الممتلكات والاغراض الخاصة من الامور المزعجة والتي يخشاها الجميع ، والكل يقوم بعمل الإحتياطات اللازمة من تأمين المكان وغلق الابواب بالمفاتيح وبعض الاماكن يكون على باب العمارة او الفيلا بواب غير رجال الامن للحفاظة والوقاية من اللصوص.

والشرطة لها الدور الكبير والرئيسى في الحد من السرقة والقبض على اللصوص والمجرمين، ولكن السرقة في المنام لا تعنى سرقة الممتلكات من المنزل او سرقة الذهب ، بل تعنى في المنام  بالمكر والخداع وربما الزواج للعزباء وللشاب ، وقد تدل على المشاكل الزوجية ، وسوف نطرح هذة التفسيرات من خلال موقع فكرة مع عرض تفسير لكبار العلماء والتفسير في الرؤى والاحلام.

تفسير حلم سرقة اشياء من المنزل

  • كل شئ في المنزل يدل على رمز معين ، فرؤية سرقة الثلاجة من المنزل تدل على ضياع الوظيفة او ضائقة مالية تصيب اصحاب المنزل ، وسرقة الستائر تدل على ضعف سلطة الرائى وغياب الهيبة له وعدم إحترامه وتقديره.
  • كما ان رؤية سرقة السجادة في المنام تدل على تدنى الاحوال الاقتصادية وتدهوره وسرقة مائدة الطعام دالة على مرض الزوجة او بعض المشاكل والاضطرابات العاطفية.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الغبار

تفسير حلم سرقة اثاث البيت

سرقة التليفزيون من البيت تدل على ضياع الاشياء الثمينة وإستبدالها بأشياء لا قيمة لها ، أو التفريط في الاشياء المهمة ، وسرقة الكمبيوتر تدل على الرسوب او فقد شئ مهم في حياة صاحب الرؤية وضياع فرص واحلام ، وسرقة الراديو تدل على  الكاذيب والشاعات المغرضة، والثلاجة تدل على  فقد وظيفة او مشروع إستثمارى ، وسرقة الكراسى تدل على المصاعب والالام .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الكهرباء في المنام

تفسير حلم سرقة المال من الشنطه

سرقة الشنطة في المنام يدل على ضياع شئ هام من حياة صاحب الرؤية كفقدة لعزيز  بالموت او السفر، وسرقة المال من الشنطة ضياع وفقد شئ ضرورى في الحياة ، فالمال اساس كل شئ ، لشراء الاشياء والتمتع بالحياة  والنزه والرحلات ، فهذة الرؤية تدل على غياب وفقد مصدر للرزق كخلع صاحب الرؤية من وظيفته ، أو ضياع إرث ربما كان له نصيب فيه واحد افراد العائلة اخد نصيبة منه بدون رضاه.

تفسير حلم سرقة المال واسترجاعه

السارق المجهول في المنام هو الموت ، ولكن إذا اى واخذ شيئاً من البيت  فتفسير الرؤية على حسب اهمية هذا الشئ لصاحب الرؤية، والمال هو عنصر الحياة ، وهو ضرورى لكل إنسان.

فسرقته ضياع اشياء مهمة وضرورية لحياة صاحب الرؤية، كوظيفة او زوجة مخلصة امينة أو قد يكون العكس ضياع زوج بفقدة او ضياع شهادة او فرصة من فرص الحياة ، وإسترداد هذا الشئ هو عودة المياة إلى مجاريها  وإصلاح ماتم إفساده .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم سرقة المال

السرقة في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاه العزباء أن شئ  من ممتلكاتها تم سرقته فهذا يدل على أنها لا تهتم بالوقت وتضيعه في اشياء لا قيمة لها ، كما أن سرقة طعامها يدل على انها سوف تتزوج قريباً.

تفسير حلم سرقة اثاث بيتي للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل

  • قد يحلم صاحب الرؤية بسرقة سيارته او اثاث بيته من ثلاجة وغسالة وتليفزيون وكمبيوتر وماشابه ، فكل هذا يدل على أن صاحب الرؤية سوف يفقد شئ  ضرورى ومهم في حياته وهذا من تأويل بن سيرين والنابلسي.
  • فالمنزل هو السكن للزوج والزوجة وفقد شئ ضرورى منه في الرؤية ، هو قد يكون فقد الود والحب بينهما ، قد يكون هناك اعداء لديهم من الحقد والحسد ما يُفرق بين الزوج وزوجتة.
  • فهذة الرؤية تدل على  فقد شئ من حياة الرائى علية ان يحاول إعادة ترتيب أوراقة والمحافظة على بيته واهَلْة بحفظ الاسرار والخصوصيات .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الاغتصاب او التحرش الجنسي في المنام

 

يمكنك كتابة حلمك بالتفاصيل من خلال التعليقات وسيتم تفسير حلمك من قبل المتخصص والرد عليك.