التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن معرفة من شاهد رسائل الواتس آب في المحادثات الجماعية بسهولة من خلال موقع فكرة Fekera.com الواتساب هو واحد من أهم التطبيقات المستخدمة في مواقع التواصل الإجتماعي يضم الواتس الكثير من الأشخاص الذين يتحدثون في الكثير من الأمور الشخصية و أيضا يتم اضافة الكثير من التطورات على هذا التطبيق كما حدث في الآونة الأخيرة وإدخال الكثير من التطورات على هذا التطبيق مثل وضع مجموعة من الصور والفيديوهات كحالة ليراها الجميع، وهناك الكثير من وسائل الخصوصية والحماية في هذا التطبيق المميز، وسوف نتعرف عن كيفية معرفة الأشخاص الذين قاموا بقراءة الرسائل الخاص بك في المحادثات الخاصة بالأصدقاء والعائلات.

معرفة من شاهد رسائل الواتس آب في المحادثات الجماعية بسهولة

  • كما ذكرنا في السابق أن تطبيق الواتساب واحد من أشهر التطبيقات الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى والذى يضم مجموعة ضخمة وكبيرة من الأشخاص، و يتم استخدام الواتس أب في الكثير من الأشياء سواء كان في التعليم أو التسلية واللعب والمرح  لذلك يتم عمل الكثير من المجموعات التي تضم مجموعة كبيرة من الأشخاص.
  • في هذا التطبيق يمكن لصاحب المجموعة أو الشخص الذي قام بانشائها بالتحكم بشكل كبير فيها وفي إعدادات المجموعة ولكن ماذا عن الشخص الموجود في المجموعة ويرغب في معرفة الرسائل وما مصيرها ومن الأشخاص الذين قاموا بقرائتها، ومن لم يفعل.
  • يمكن اتباع الخطوات من أجل معرفة الأشخاص الذين قاموا بقراءة هذه الرسائل:
    • يتم الدخول على المحادثة الجماعية المرغوبة وبعد ذلك يتم تحديد الرسالة الخاصة بك واضغط عليها بشكل كبير لفترة طويلة مرة واحدة.
    • بعد تحديد الرساله المطلوبه سوف تلاحظ ظهور شريط على الرسالة وشريط اخر علوي الذي يتم منه نسخ الرسائل دائرة بداخله علامة تعجب كما هو موضح بالصورة.

    • وبعد ذلك وبكل سهوله تستطيع وتتمكن من معرفة جميع الأشخاص الذين وصل إليهم هذه الرسالة وقاموا بقرائتها إذا كنت تدرك جميع الأشخاص الموجودين بالمجموعة.

اقرأ ايضًا : طريقة تغيير رقم الواتس اب بدون حذف المحادثات وبيانات الحساب

نبذة عن الواتس اب

  • تطبيق الواتساب واحد من التطبيقات التي يتشارك عليها الكثير من الأشخاص المناسبات الشخصية ويتحدثون في الكثير من الأمور الشخصية لذلك يجب أن يقوم الشخص بتأمين الحساب الخاص به على الواتساب لتجنب عملية التهكير أو الوصول إلى المعلومات الشخصية لأي شخص يمتلك الرقم الخاص بك.
  • قم بالحرص على الاهتمام الخصوصية الخاصة بحسابك حتى يستطيع الأشخاص الذي تقوم فقط بتسجيلهم على هاتفك بالاطلاع على كل ما يحدث على حسابك على الواتس أب.

اقرأ ايضًا : برنامج استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفه

تطورات برنامج الواتساب

  • تطور البرنامج بشكل كبير جدا في الآونة الأخيرة وهناك الكثير من المميزات التى لا يعلمها الكثير من الأشخاص عن هذا التطبيق وهي أنه يمكن تسجيل الصوت بدون الحاجة إلى الضغط بشكل مستمر على الميكروفون فقط اضغط على الميكروفون وارفعها إلى أعلى وقم بالتسجيل حيث أن المكالمات والتسجيلات الصوتية تسهل التعامل أكثر من الكتابة.
  • أضاف التطبيق أيضا نظام الحالة لوضع مجموعة من الصور أو الفيديوهات لتشاركها مع الجميع.
  • يمكنك أن تقوم أيضا بتحديد الرسائل المفضلة والمميزة من خلال وضع نجمة على هذه الرسالة .

اقرأ ايضًا : كيفية اخفاء متصل الان في الواتس اب بالخطوات

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع معرفة من شاهد رسائل الواتس آب في المحادثات الجماعية بسهولة من خلال موقع فكرة  ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.