التخطي إلى المحتوى

موعد البلاك فرايدي 2021 متى توقيت الجمعة السوداء من خلال موقع فكرة Fekera.com، الخصومات هي فرصة كبيرة للكثيرين للحصول على احتياجاتهم وتلبية رغباتهم المختلفة من ملابس وأجهزة كهربائية وأدوات منزلية وغيرها، وتعد الجمعة السوداء أو كما تعرف في مصر والوطن العربي بالجمعة البيضاء هي بمثابة فرصة ذهبية ينتظرها الكثيرين ليس في الوطن العربي فقط بل في العالم كله حيث أنها جمعة الخصومات الهائلة  التي تصل في بعض الأوقات الي 70٪ علي المنتجات المختلفة، لذا فأن الكثيرين يسألون عن موعد البلاك فرايدي 2021 وهذا ما سنتعرف عليه معا في السطور القادمة. 

البلاك فرايدي  

  • البلاك فرايدي هي الجمعة السوداء المعروفة في العديد من البلدان بأسم الجمعة البيضاء، ويعد هذا اليوم من الأيام المميزة فهو يأتي بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية. 
  • وتكون البلاك فرايدي في أواخر نوفمبر وهذا يتزامن عادة مع قدوم فصل الصيف وقبل الأحتفال بأعياد الميلاد لذلك فهي تعد فرصة ذهبية لا يمكن تعويضها حيث تقوم المتاجر الكبرى مثل كارفور و هايبر وموقع أمازون وسوق دوت كوم بعمل عروض وخصومات هائلة علي جميع المنتجات من أجهزة كهربائية وأدوات منزلية ومستحضرات تجميل وأكسسورات وغيرها. 
  • وتصل الخصومات التي تقدمها تلك المتاجر الي ما يقرب من 70٪ إلى 80٪ على جميع الماركات العالمية. 

موعد البلاك فرايدي 2021

  • يأتي موعد البلاك فرايدي 2021 هذا العام بالتزامن مع دخول فصل الشتاء الأمر الذي يجعل الكثيرين يهتمون بموعد البلاك فرايدي وذلك للاستفادة من الخصومات الجديدة والعروض التي يتم تقديمها. 
  • حيث ان موعد البلاك فرايدي 2021 هو آخر جمعة من شهر نوفمبر وهو 27 نوفمبر 2021. 

أصل تسمية جمعة البلاك فرايدي

  • كان حدث البلاك فرايدي لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك عندما حدثت الأزمة المالية في عام 1869 مما أدى إلى تراكم البضائع في المتاجر وعدم بيعها الأمر الذي جعل أصحاب المتاجر يقومون بعمل تخفيضات كبيرة ليتمكنوا من بيع البضاعة بدل من بقاءها هكذا في محاولة منهم أن يتفادوا أكبر قدر من الخسائر ومنذ ذلك اليوم وقد قامت جميع الدول بعمل تخفيضات كبيرة على جميع المنتجات بكوبون خصم 2021 يصل إلى 90٪ في يوم البلاك فرايدي لتعاود مرة أخري المنتجات إلى أسعارها الطبيعية. 
  • أما عن تسمية يوم الخصومات الكبيرة بالبلاك فرايدي فإنه يرجع إلى شرطة مدينة فيلادلفيا التي قامت قامت بإطلاق هذا الاسم على ذلك اليوم نظرا لتكدس الكبير على المتاجر والطوابير الطويلة التي تسبب فوضى في المرور وازدحام في الشوارع. 

تقسيط مشتريات البلاك فرايدي

بالإضافة إلى الخصومات و العروض العديدة التي قد بدأتها العديد من المتاجر الكبرى والمواقع الإلكترونية مع بداية شهر نوفمبر وذلك مع اقتراب موعد الجمعة البيضاء فإنه العديد من الموقع إتاحت امكانية تقسيط المشتريات الخاصة بعروض الجمعة البيضاء ولكن وفقا لشروط محددة وبعض المواقع التي قامت بذلك ما يلي :

موقع جوميا

  • يتيح موقع جوميا إمكانية تقسيط المشتريات الخاصة بعروض الجمعة، على ألا يقل تكلفة المنتجات المراد تقسيطها عن 500 جنيه. 
  • التقسيط متاح فقط لعملاء بطاقات ماستركارد البنك الأهلي المصري الائتمانية.
  • فترة التقسيط المتاحة هي 9 شهور ولا يوجد سقف محدد لقيمة المشتريات المراد شرائها. 

موقع بي تك

يقدم موقع بي تك العديد من الخصومات مع امكانية التقسيط لمدة تصل الي 36 شهر. 

موقع سوق

بدأ موقع سوق بالفعل تقديم الخصومات والعروض مع أمكانية التقسيط حتى 60 شهر بدون دفع أي مقدمات. 

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص موعد البلاك فرايدي 2021 ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.