التخطي إلى المحتوى

صور خلفيات حرف X مزخرفة 2021 جميلة مكتوبة من خلال موقع فكرة fekera.com ،  حيث أن حرف ال X  من الحروف  اللافتة للنظر في  حروف اللغة  الإنجليزية ، ونجد القليل جدا من الكلمات تبدأ بحرف ال X  ويتركب حرف ال X  من قطعتين مستقيمتين متقاطعتين  من المنتصف،  وبالرغم من من قلة الكلمات التي تبدأ بحرف ال X  إلا أنه سهل في الكتابة ويمكن تعليمه للأطفال الصغار بكل سهولة ويسر.

 صور حرف ال X  على ميدالية 

في هذه الصورة يظهر حرف ال X بشكل رائع باللون الفضي اللامع ، ويتصل بسلسلة رقيقة في نهايتها حلقة تعطي لها شكلآ رائعا ، وإذا نظرنا جيدا للصورة نجد أن أحد أفرع الحرف مرسوم بخط رفيع رقيق ، في حين أن الفرع الآخر نجده مرسوما بخط عريض في شكل جذاب .

أما هذه الصورة فيظهر فيها حرف ال X داخل حلقة وخلفية صفراء جميلة ، ويظهر أيضا بصورة مضيئة تلفت الانتباه ، كما أنه يمكن استخدام هذا التصميم كميدالية رائعة وهي تناسب الفتيات خاصة نظرا برقتها البالغة .

اقرأ ايضًا : صور حرف B مزخرف صور خلفيات حرف b جميل

صورة حرف ال X بخط عريض 

يظهر حرف ال X في هذه الصورة بخط عريض مكون من لونين الأخضر والاوف وايت المخطط بالأحمر الفاتح  بشكل بارز إلى حد كبير عن الخلفية ، كما أن الخلفية تظهر باللون الاوف وايت الجميل .

وهذه الصورة رائعة جدا حيث أن حرف ال X يبدو بخط عريض واضح جدا ، كما أنه يتكون من لونين الرصاصي الفاتح ومحدد باللون الفوشيا الجميل ، كما أن الخلفية تظهر خليط من عدة ألوان ومنقوشة بشكل رائع. 

أما هذه الصورة فيظهر فيها حرف ال X بخط عريض وباللون الأسود مع وجود خلفية باللونين الاسود والموف الذي يعطي للصورة رونقا جذابا ، كما أن اللون الموف يظهر بشكل رائع كأنه ضوء خافت ينتشر حول الحرف من الخلف .

وهنا يظهر حرف ال X باللون البرتقالي ويحط عريض وجذاب ، كما أن الخلفية تظهر باللون الرصاصي على شكل دائرة وحبذا بها اللون البرتقالي أيضا.

وهذا الصورة مختلفة إلى حد كبير حيث يظهر حرف ال X منقوشا على وسادة من الألوان الجميلة ، بحرف ال X باللون الابيض أما الوسادة فهي بألوان كثيرة منها الابيض والأزرق والبني ، حيث تظهر هذه الألوان في تناغم رائع.

اقرأ ايضًا : صور خلفيات حرف R

صور حرف ال X بالورود  

وفي هذه الصورة يظهر حرف ال X وسط مجموعة من الورود الجميلة مختلفة الألوان ، فالحرف باللون الأبيض وتتوسطه وردة صفراء جميلة ويتدلى منها ورقتين خضراء ، بالإضافة إلى الخلفية ذات اللون الهادئ ، كما يوجد في جوانب الصورة مجموعة من الورود الرائعة التي تعطي لمسة جميلة الصورة .

أما هذه الصورة بحرف ال X  يوجد باللون الأبيض في المنتصف ويحيط به مجموعة من الورود مختلفة الأشكال ولكن يغلب عليها اللون الأصفر، وتشكل هذه الورود شكل مستطيل حول الحرف .

نرى حرف ال X بنفس الشكل ولكن الخلفية مختلفة فهي باللون الآخر الغامق ، كما تعلوه وردة باللون البمبي الجميل ، بالإضافة إلى مجموعة من الأفرع الخضراء ذات الأشكال الجميلة ، كما أنه يوجد بأسفل الصورة فرعين من الفروع الخضراء أيضا تعطي لها مظهرا جميلا .

 

اقرأ ايضًا : صور خلفيات حرف M

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع ” صور حرف ال X ” من خلال موقع فكرة ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.