موعد عرض مسلسل خفة يد 2024

بوسي

مواعيد مشاهدة عرض مسلسل خفة يد للفنانه ايتن عامر والقنوات الناقلة وتوقيت الاعادة من خلال موقع فكرة علي قناة ام بي سي مصر لم يتوقف الموسم الرمضاني هذا العام عند هذا الحد من المسلسلات التي قمنا بعرضها ، فهناك الكثير من الأعمال التي سنتناولها تفصيليًا في موقعنا فكرة ، واليوم سنتحدث عن أحدى الأعمال الكوميدية المشاركة في السباق الرمضاني هذا العام وهو مسلسل “خفة يد”.

حيث أن المسلسل تم الإعلان عن مشاركة العمل في السباق الرمضاني هذا العام ، المسلسل بطولة الفنانة أيتن عامر ، وهو من ضمن المسلسلات الكوميدية المشاركة هذا العام في السباق الرمضاني ، وتعتبر هذة هي البطولة الأولى المنفردة للفنانة أيتن عامر.

فهي دائمًا ما تشارك في بطولة الكثير من المسلسلات وخاصة المشاركة في السباق الرمضاني ، في عام 2017 شاركت الفنانة أيتن عامر في مسلسل “فوبيا ” الذى شاركت فيه البطولة الفنان خالد الصاوي وكان من ضمن أنجح الأعمال للفنانة أيتن عامر، كما شاركت أيضًا في مسلسل “إزي الصحة ” الذى شاركها في البطولة الفنان أحمد رزق وكانت تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي كوميدي ،وحقق نجاحًا كبيرًا وسط الأعمال الرمضانية في هذا العام.

موعد عرض مسلسل خفة يد 2024

قصة وأحداث مسلسل خفة يد

تدور أحداث مسلسل خفة يد في إطار إجتماعي كوميدي حيث يشارك الفنانة الشابة أيتن عامر البطولة الفنان الشاب محمد ثروت حيث يقومان بدور نصابين محترفين ويتعرضوا للكثير من المواقف الكوميدية ، يطاردهم ظابط مشهور والذى يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد.

المسلسل تم الإعلان كثيرًا عن تأجيل عرضه في الموسم الرمضاني المقبل إلا أن تم الأعلان منذ فترة قريبة عن بدء عرض المسلسل في هذا الموسم الرمضاني.

موعد عرض مسلسل خفة يد 2024

أبطال وفريق عمل مسلسل خفة يد

ليست الفنانة الشابة أيتن عامر هي التي تقوم بدور البطولة لأول مرة ولكن يشاركها الفنان الشاب محمد ثروت أيضًا البطولة وهذة تعد المرة الأولى التي يشارك فيها الفنان محمد ثروت في دور البطولة ، فبعد تألقه العام الماضي في مسلسل في اللالا لاند مع النجمة دنيا سمير غانم ، أستطاع أن يضع قدمه على طريق البطولة بكل ثقة وتألق.

كما يشاركهم الفنان بيومي فؤاد في دور الظابط الذى يتابع قضية هؤلاء النصابين ، كما يشاركهم أيضًا الفنان محمد سلام البطولة وهو من أكثر الفنانين الشباب الصاعدين خاصة في الدراما الكوميدية.

المسلسل من تأليف المؤلف الشاب تامر إبراهيم ومن إخراج المخرج الشاب معتز التوني وهذا المسلسل هو المسلسل الرمضاني الثاني للمخرج معتز التوني فبعد أداءه المتميز العام الماضي في مسلسل في اللالا لاند ، يعود هذا العام بمسلسل جديد تدور أحداثة في إطار كوميدي أيضًا.

موعد عرض مسلسل خفة يد 2024

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل خفة يد

أعلن فريق عمل مسلسل خفة يد عن الأنتهاء من تصوير جميع حلقات مسلسل خفة يد كاملة ، وأن المسلسل مكون من 30 حلقة ، وتم الأعلان عن إتفاق بين مجموعة قنوات إم بي سي مصر وشركة الإنتاج الخاصة بالعمل عن عرض المسلسل بشكل حصري على مجموعة قنوات إم بي سي مصر في شهر رمضان المبارك.

المسلسل تم تصويره في القاهرة وفي أسوان وأعربت الفنانة أيتن عامر في لقاء فني منذ فترة عن ساعدتها البالغة بالمشاركة في هذا العام ، داعية الله أن يحقق نجاحًا كبيرًا مثل مسلسل الطوفان الذى عرض منذ فترة وحقق نجاحًا باهرًا في الدراما التلفزيونية.

سنتابع مواعيد عرض مسلسل خفة يد للفنانة ايتن عامر والقنوات الناقلة للمسلسل من خلال موقع فكرة وتوقيت الاعادة ايضًا.

المسلسل القناة موعد العرض ( مصر) موعد العرض ( السعودية) موعد الاعادة
خفة يد mbc مصر 7:00 م 8:00 م 12:00 ص مصر

موعد عرض مسلسل خفة يد 2024