التخطي إلى المحتوى

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال اللون السيمون من خلال موقع فكرة Fekera.com، اللون السيمون هو من الألوان الهادئة والدافئة فهو لون عصري وجميل مفضل للكثيرين من الشباب والبنات فهو لون جميل يناسب الصيف أكثر من الشتاء فهو من الألوان الأساسية لدى الفتيات بسبب انه جذاب يوحي بالهدوء كما أنه من الألوان المفضلة للدهانات فهو يمنح راحة نفسية كبيرة يوحي في النفس شعور بالطمأنينة لذا سنتعرف معا اليوم علي اللون السيمون على درجاته في الملابس . 

اللون السيمون 

  • اللون السيموني هو لون ثانوي جذاب ومميز يمكن الحصول عليه من خلط لونين معا وهما اللون البرتقالي واللون الأبيض من خلال خلط كميات متساوية من اللونين. 
  • ونجد بذلك أن اللون السيموني يرجع أصله الي اللون الأحمر وذلك لان اللون البرتقالي ينتج من خلط لونين وهما اللون الأحمر واللون الأصفر والأبيض. 

اقرأ ايضًا : ما هي درجات اللون الزيتي

درجات اللون السيمون 

  • ولانه يمكن الحصول على اللون السيموني من خلال خلط كلا من اللونين وهما اللون البرتقالي والأبيض فأنك يمكنك التحكم في درجات اللون السيموني من خلال التحكم في كمية اللونين. 
  • فعند خلط اللون القليل من اللون البرتقالي مع الكثير من اللون الأبيض وكلما اردت الحصول على درجة أفتح لك لما قمت بتقليل كمية اللون البرتقالي وزيادة اللون الأبيض. 
  • ولكن إن أردت الحصول على درجات أغمق من اللون السيمون ستقوم بإضافة كمية كبيرة من اللون البرتقالي إلى كمية أصغر من اللون الأبيض وكذا كلما اردت الحصول على درجة اغمق كلما قمت بتزويد كمية اللون البرتقالي. 
  • السيموني الباهت : ونسيطع الحصول عليه عند أضافة اللون الرمادي إلى اللون البرتقالي واللون الأبيض. 
  • السيموني المائل للأصفرار : بينما هذا اللون يمكن الحصول عليه عند خلط اللون الأصفر واللون البرتقالي واللون الأبيض. 

اقرأ ايضًا : ما هي درجات اللون البصلي

اللون السيموني في الملابس 

  • أن عملية أختيار الألوان واحدة من الأمور الهامة التي تشغل بال الشباب والبنات ولذلك لما الألوان قدرة على أيصال المعاني المختلفة وكذلك التعبير عن الشخصية في ارتداء الشخص بألوان معينة يساعدك تماما على تحديد شخصية وعلى طريقة التعامل المناسبة له كما أن هناك من الألوان ما يكون جذاب وملفت للانتباه. 
  • ويعد اللون السيموني بدرجاته الغامقة والفاتحة من الألوان العصرية التي تنتشر في الملابس بشكل كبير، فهو لون جذاب و عصري ملفت للانتباه بشكل كبير. 
  • كما يمكن أن تقوم المرأة بمزج اللون السيمون مع العديد من الألوان غيره لتحصل في النهاية على مجموعة فريدة ومتناسقة من الألوان وتواجد العديد من الألوان التي يمكن أضافتها اللون السيموني وهذه الألوان مثل اللون الرصاصي حيث عندما تقوم بالمزج بين كلا من اللون السيموني واللون الرصاصي فانك تلاحظ مدي جاذبية اللونين معا ومدى اقراها ببعضها. 
  • وعند مزج اللون الرمادي واللون السيمون معا فأنك تقوم بتوازن في الألوان الأمر الذي يوحي بمدى الجمال والتوازن. 
  • اللون السيموني واللون الزيتي هذاين اللونين معا يمنحوا إطلالة عصرية وجذابة وجريئة لذا فإن شخصيات محددة هي من تحب مزج اللونين. 
  • اللون السيموني واللون الكحلي أو الأسود، كلا من اللون الكحلي واللون الأسود يتميز بالفخامة والأناقة لذا فأن عند مزج أحدهما مع اللون السيموني فبالتأكيد ستحصل علي أطلالة لا تقاوم. 

اقرأ ايضًا : ما هي درجات اللون الفيروزي

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص اللون السيمون ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.