التخطي إلى المحتوى

دراسة جدوى مشروع سندوتشات جمبري من خلال موقع فكرة Feketa.com واحد من اشهر المشاريع التي يقبل عليها أعداد كبيرة جدا من الناس باختلاف تنظيم المشروع هي مشروعات الأكل والطعام وخصوصا إذا كان هذا المشروع متخصص في صناعة جميع المأكولات الخاصة بالسندوتشات الروبيان بمختلف انواعها واشكالها والصلصات المختلفة التي تعطيها طعم مميز دعونا نتعرف على هذا المشروع بكل ما يحمله من مميزات وبساطه.

نبذة عن مشروع سندوتشات الروبيان

  • الروبيان هو واحد من أنواع الجمبري المشهور وهو واحد من أنواع المأكولات البحرية غنية جدا بالعناصر المميزة والفسفور اللازم لبناء الجسم هو غذاء يحبه عدد كبير جدا من الناس في مختلف أنحاء العالم وهناك العديد من الأنواع الخاصة بالمأكولات المختلفة لهذا الكائن البحري الروبيان يختلف عن الجمبري في كبر الحجم ولكنه يحتوي على نفس المذاق الرائع.
  • أما عن مشروع اقامة سندوتشات خاصة بالروبيان في مشروع ناجح جدا ومربح نظرا لأن هذا الطعام مميز جدا وكلما كان الشخص المقيم للطعام نظيف ويقدم الكثير من التجديدات والإضافات المميزة والخدمة الرائعة للعملاء كلما كان المشروع ناجح وحقق ايرادات كبيرة.

اقرأ ايضًا : دراسة جدوى محل ديكورات

مكان انشاء مشروع سندوتشات الروبيان

  • يفضل أن يتم اختيار مكان مناسب جدا في موقع حيوي يضم عدد كبير جدا من التجمعات السكنية ويفضل أن يكون المكان يحتوي على حدائق خاصة بالتنزه أو أماكن خاصة بالأطفال أو كافيهات أو شيء من هذا القبيل.
  • يجب أن يكون المحل على مساحه مميزه جدا لا تقل عن 100 متر و70 متر على الأقل حتى يحتوي على جميع مستلزمات الخاصه بالسندوتشات الروبيان مثل ثلاجة مجهزة لتضم الروبيان ومقلاة ليتم عليها عملية القلى.
  • بالإضافة إلى ذلك مكان وترابيزات مخصصة للجلوس وتناول الطعام بالداخل و ومراوح أو مكيف على حسب الامكانيات وثلاجة خاصة بالمشروبات والعصائر كل هذا يزيد من حيوية المكان وفاعلية الإقبال عليه.

اقرأ ايضًا : اهمية دراسة الكيمياء في حياتنا

العمالة المطلوبة لمشروع ساندويتش الروبيان

  • هذا المشروع يحتاج ثلاث أفراد على الأقل شخص متخصص بالحساب وشخص آخر للقيام بعملية القلي وتجهيز الطعام وشخص آخر متخصص في تقديم الطعام ومع تقدم العمل وتطور وزيادة الإقبال عليه لابد من زيادة عدد الأفراد شخص مختص في نظافة المحل وشخص آخر متخصص في تقديم الطعام للعملاء.

اقرأ ايضًا : دراسة جدوى محل ديكورات

أهم المواد اللازمة لصناعة سندويشات الروبيان

  • واحد من أهم المواد اللازمة لصناعة سندويشات الروبيان هو تجهيز الروبيان الطازج بمختلف الاحجام و بالإضافة إلى الخبز الطازج بمختلف أنواعها أيضا.
  • توفير المشروبات و المياه المثلجة.
  • توفير كميات وفيرة من الإضافات الصلصات مثل المايونيز والكاتشب والمستردة.

هناك أنواع متعددة وكثيرة جدا من الجمبري الذي يمكن أن يستخدم في صناعة سندوتشات الروبيان أيضا وهناك أشكال متعددة يمكن أن يتم تقديم الجمبري المقلي أو البانيه أو المشوي على الفحم هناك وسائل مختلفة يمكن من خلالها جلب عدد كبير جدا من العملاء في حالة رغبة صاحب المكان في إرضاء جميع الأذواق.

 

اقرأ ايضًا : طريقة استيراد زيت الطعام من ماليزيا

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع  دراسة جدوى متجر سندوتشات الروبيان  من خلال موقع فكرة ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.