التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن دراسة جدوى تصدير منتجات هاند ميد إلى الأسواق العالمية من خلال موقع فكرة Fekera.com انتشرت مؤخرا مشاريع الهاند ميد واصبحت من مشهوره جدا على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح كل شخص لديه موهبة في تصنيع أي شيء بيد يكون بعمل مشروع صغير و تصوير المنتجات و علي مواقع التواصل الاجتماعي والتسويق لها من خلال ذلك الأمر وتحقيق أرباح ليست بقليلة من هذا المشروع البسيط، ولكن في هذا المقال سوف نتعرف على كيفية تصدير هذه المنتجات المختلفة إلى الأسواق الخارجية وتحقيق منها أرباح أكبر.

نبذة عن مشروع تصدير منتجات هاند ميد إلى الأسواق العالمية

  • في حالة التفكير في هذا المشروع لابد أن يتم التفكير أولا في كيفية عملية التصدير وذلك لأن جميع منتجات الهاند ميد بسيط جدا ومن الممكن أن يتم التخصص في صناعة شيء معين من منتجات الهاند ميد، حيث يمكن أن يتم عمل مكان مخصص لذلك ولكن يجب أن يتم التفكير أولا في كيفية التصدير.
  • لكي يصبح صاحب هذا المشروع قادر على عملية التصدير بسهولة وفقا للقوانين والقواعد دون اعتراض أي شخص لابد أن يكون أولا بتأسيس شركة خاصة بالتصدير والاستيراد يصبح في هذه الحالة قادر على الاتصال بكبرى الشركات الخارجية والتسويق لها من مكانه دون أن يتعرض لأي مسائلة قانونية.

اقرأ ايضًا : دراسة جدوى مشروع بيع وشراء لاب توب المستعمل

تأسيس شركة الاستيراد والتصدير

  • ليس بالضروري ان تكون شركه المؤسسه كبيرة وضخمة الحجم يمكن أن تكون شارك بسيطة وصغيرة لانها فقط سوف تهتم بتصدير أعمال الهاند ميد إلى الخارج وذلك يمكن اختيار مكان بسيط مساحتها تكفي ان تكون 70 متر تقريبا ما كان بسيط مجهز بأجهزة بسيطة تحتاج فقط موظف أو صاحب العمل نفسه.
  • ونحتاج أيضا إلى مكتب صغير وكراسي ليتم استقبال العملاء والاتفاق علي العمل وكمبيوتر لتسجيل الأعمال والتواصل مع شركات العالميه الخارجية.

اقرأ ايضًا : دراسة جدوى مشروع فطر عيش الغراب

توفير أعمال الهاند ميد المختلفة

  • يمكن أن يتم الحصول على جميع أعمال الهاند ميد من خلال شراء من أصحابها متخصصين في ذلك فهناك عدد كبير جدا من الأشخاص سواء النساء أو الرجال قادرين على تصميم الكثير من أعمال الهاند ميد المميزة والمطلوبة بشكل كبير جدا من قبل الدول الأوروبية والأجانب بالتحديد.
  • يمكن الدخول في الجروبات على مواقع التواصل الاجتماعي متخصصه في تصنيع الهاند ميد وشراء الأعمال من الأشخاص المختلفة .
  • أو القيام بجمع مجموعة من الأشخاص القادرين على تصميم على الكبير من أعمال هاند ميد ولا يجدون أى عمل، وعمل مكان مخصص الخاص بشركتك لإنتاج كميات كبيره في وقت قليل وبالتالي تصبح قادر على التصدير وامتلاك مكانك الخاص لصناعة الأعمال اليدوية.
  • يمكنك أيضا أن تقوم بشراء أعمال يدوية خاصة بالجمعيات والمؤسسات الخيرية من أجل مساعدتكم والتسويق أيضا لمنتجاتهم.

اقرأ ايضًا : دراسة جدوى مشروع صناعة شمسية اليد

الاتصال بالشركات العالمية في الخارج

  • هناك عدد كبير جدا من الشركات الاجنبيه الموجوده في الخارج والأوروبيه بالتحديد تهتم بشراء الصناعات الخاصة بالهاند ميد، يمكن الحصول عليها من خلال الإنترنت يمكن التواصل مع أي شركة من هذه الشركات و لابد من تجهيز ملف مميز يضم مجموعة من الصور المميزة للأعمال الموجودة لديك و
  •  إرسالها عن طريق الإيميل الخاص بالشركه حتى يتم الموافقة على عملية البيع من الشركة، سوف تتواصل الشركة الأجنبية معك بعد ذلك، وسوف يتم تحديد جميع الإجراءات والاتفاق على جميع الأشياء.

اقرأ ايضًا : دراسة جدوى مشروع صناعة شمسية اليد

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع دراسة جدوى تصدير منتجات هاند ميد إلى الأسواق العالمية من خلال موقع فكرة ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.