التخطي إلى المحتوى

شاهد الآن مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 24 السادسة جبل شيخ الجبل Shahid VIP من خلال موقع فكرة Fekera.com مسلسل الهيبة هو واحد من أقوي المسلسلات التي أحدثت ضجة كبيرة وجدا في المواسم السابقة وكان يعرض المسلسل على تطبيق شاهد Vip وكانت جميع الاجزاء تتمتع بأحداث مشوقة جدا جعلت الجماهير حريصة على متابعة جميع الأحداث لمعرفة التطورات الخاصة بالمسلسل نظرا لأنه واحد من المسلسلات المتميزة جدا.

موعد عرض الحلقة 23 من الجزء الرابع

  • وصل المسلسل إلى الجزء الرابع وكان هذا الجزء مليء بالأحداث التي أثرت بشكل كبير جدا في الجمهور وجعله دائما ينتظر بقية الحلقات على تطبيق شاهد vip.
  •  لحرص شديد وأصبح الجميع في انتظار الحلقة المميزة تكملة الحلقات وتم الإعلان عن موعد الحلقة المنتظرة على التطبيق ليكون في اليوم الموافق الاثنين 30-11-2021 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.
  • ونظرا لما حدث في الحلقة 22 من أحداث كثيرة جدا جعلت الجماهير متحمسة تمام في مشاهدة هذه الحلقة بحماس كبير جدا نظرا لأن المتوقع من أحداث سوف تكون شيقة جدا.

نبذة عن الجزء الرابع لمسلسل الهيبة

  • مسلسل الهيبة هو مسلسل بطلة يسمى جبل هذا الشاب يتمتع بالمثابرة والقوة بشكل كبير جدا، ولكن في الجزء الثالث تعرض البطل للكثير من المشاكل الصعبة وهي موت زوجته وابنه الوحيد.
  • والكثير من التساؤلات تدور حول هل هذه الأحداث بالفعل حدثت في الواقع أم أنها مجرد أحلام عابرة في ذهن جبل، ولكن ماذا إن كانت أمر حقيقي فهل سوف تؤثر على هيبة جبل وقوته أم سوف يستمر في هذه القوة والشهامة هذا ما أثار اهتمام الجمهور الكبير المتابع للمسلسل على منصة شاهد.

نبذة عن أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل الهيبة الجزء الرابع

  • كانت هذه الحلقة مليئة بالإثارة حيث كان هناك صراع كبير بين الفساد والخير إن تصنيع الكثير من الأدوية المضرة في مصنع شيخ الجبل ولكنه قام بحرق كمية كبيرة من هذه المنتجات وكان هناك الكثير من الصراعات في هذه الحلقة.

نبذة عن أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل الهيبة الجزء الرابع

  • في هذه الحلقة دبرت المكائد للتخلص من شيخ الجبل وعائلته وقتلهم وأيضا أصبح الإصرار شديد جدا للحصول على الأموال والثروة الخاصة بهم أيضا.

نبذة عن الحلقة التاسعة عشر في مسلسل الهيبة الجزء الرابع

  • كانت تدور هذه الحلقة حول الصراع الخاص باللاعب الذي دار بين جيل ونمر السعيد الذي ذهب ليبحث عن سبب وفاة عمته ولكنه انزعج جدا بعد معرفة أن وفاة عمته حدثت بعد زيارة مختار الهيبة لها.

تطور الأحداث

  • تدور الأحداث وتصبح أكثر إثارة وجذب حيث نجد أن على يعود للأحداث ليتزوج من حبيبته وهي من بيت الشيخ جبل واقيمت الأفراح ولكن كانت المكائد أيضا تدبر لقتل على ولكن ابن عمه شاهين كان مستيقظا لما يحدث وقام بتأمينه.
  • وعلى الرغم من محاولة إطلاق النار على على من قبل القناصة إلا أن الأمر قد فشل.
  • ياتي هنا دور حبل لحماية شاهين بعد ذلك ويكشف له أكبر الأعداء وهي والدته التي كانت تمثل جاسوسة للأعداء، وكان إصرار جبل على شاهين في حديثة هو أن يتعامل مع زوجته ويحسن إليها ويجعلها ترى ابنها.
  • تتوالى الأحداث حتى يتعرف جبل على نمر السعيد وبدأ الاستعداد وتجهيز الجنود في الهيئة بغرض صد الأعداء وردعهم.

ولازالت الأحداث تسير الجماهير والكل ينتظر عرض هذه الحلقة المثيرة لتكملة الأحداث ومعرفة تطورها وما هي نتيجة الصدام.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع  ” مسلسل الهيبة الرد 23 الحلقة الثالثة والعشرون الجزء الرابع” وذلك من خلال موقع فكرة  fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.