الالوان التي تتناسب مع اللون البني

  • الاء الشافعي
  • منذ سنتين
  • منوعات

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال الألوان التي تتناسب مع اللون البني من خلال موقع فكرة Fekera.com، اللون البني هو واحد من الألوان الرائعة التي تناسب كلا من الرجال والنساء فهو لون عصري يمكن أن يتناسب مع الإطلالات الكلاسيكية وكذلك الإطلالات العصرية والحديثة، وهو واحد من الألوان المفضلة لكلا من الرجال والنساء لأنه يتناسب معه العديد من الألوان التي تضيف لمسة عصرية وتجعله جذابا لذا سنتعرف معا اليوم على الألوان التي تتناسب مع اللون البني. 

اللون البني 

  • اللون البني هو من الألوان الأساسية الذي يمتلك العديد من الدرجات. 
  • كما أنه لون مركب يمكن الحصول عليه عند دمج مجموعة من الألوان وهي اللون الأحمر والأزرق والأصفر. 
  • اللون البني هو لون محايد معنى ذلك انه يستطيع أن يتلاءم مع العديد من الألوان غيره فيمكن أستخدامه مع اللون الأبيض أو لون الكراميل أو اللون الأسود أو اللون الأحمر أو الأصفر او اللون البيج والعديد من الألوان غيره. 
  • سمي اللون البني بذلك نسبة إلى ابن أو ما يعرف بالقهوة صاحبة اللون البني المميز. 
  • واللون البني له العديد من الدرجات فيبداء باللون الفاتح ثم اللون البني الغامق ثم الداكن. 

اقرأ ايضًا : درجات اللون الاخضر في الملابس

الالوان التي تتناسب مع اللون البني

كما ذكرنا أن اللون البني لون محايد يمكن تنسيقه مع غيره من الألوان ومن الألوان التي يمكنها أن تتناسب بشكل جيد مع اللون البني ما يلي :

اللون البني واللون التركواز 

من الألوان الرائعة التي يمكن دمجها مع اللون البني هو اللون التركواز، واللون التركواز هو درجة من اللون الأزرق الفاقعة، لذلك فأن عند دمج لون صاخب مع أحد الألوان الهادئة فأنها يمحنا مظهرا فريدا ومناسبا. 

اللون البني واللون الأزرق الفاتح (اللبني) 

اللون الأزرق الفاتح أو ما يعرف باللون اللبني من الألوان الهادئة فهو يشبه الي حد كبير لون السماء الصافية وعند اضافته الي اللون البني فإنه يمحنا مظهرا جيدا للغاية. 

اللون البني واللون الأزرق الغامق 

اللون الأزرق من الألوان الباردة الرائعة فهو لون جذاب ومميز واللون البني من الألوان التي تمنح احساس كبير بالدفء لذلك فأن عند اجتماع اللونين معا فما يشكلان ثنائي رائع وجذاب. 

 

اقرأ ايضًا : ما هو اللون السيمون

اللون البني واللون الأبيض

فيمكنك أن تجمعي بين اللون البني واللون الأبيض أو اللون الأوف وايت فهما من الألوان الرائعة معا والتي تمنح أطلالة كلاسيكية هادئة لهذا فهو يليق أكثر بفصل الشتاء. 

اللون البني و اللون البرتقالي 

يمكن للون البني بدرجات أن يتوافق مع اللون البرتقالي بجميع درجاته ليمنحك إطلالة جذابة ومختلفة، فمزج اللون البني والبرتقالي يمنحنا مزيجا مختلفا. 

اللون البني مع اللون الأصفر 

اللون الأصفر من الألوان الدافئة ولكنه لون جرئ لذلك فبمجرد أن يجتمع مع اللون البني الهادئ فأنها يخلقنا جوا من الأناقة التي تجمع بين الذوق العصري والتقليدي وتناسب ذلك اللونين في الأساس والملابس وغيرها. 

 

اقرأ ايضًا : ما هي درجات اللون البصلي

اللون البني مع اللون الجنزارى 

اللون الجنزاري واحد من الألوان الجديدة التي تميل إلى الدفء ويمكن أن نجمعهم مع ليمنحنا ديكورا جذبا ومختلفا. 

اللون البني مع ألوان الباستيل 

يتناسب هذا اللونين معا عندما تخططي الى أن تقومي  بعمل ديكور مختلف وجذاب حيث أن هذا المزيج يخلق جوا من الدفء والراحة النفسية والمتعة.

 

اقرأ ايضًا : ما هي درجات اللون الفيروزي

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص الالوان التي تتناسب مع اللون البني ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.