حلمت ان شعرى طويل

آمال الشرابى

حلمت اني شعري طويل اوي ونعام واسود او اشقر وانا حامل من خلال موقع فكرة لابن سيرين او ابن كثير او النابلسي ، تفسير حلم شعرى طويل ، حلم الشعر الطويل في المنام ، حلم الشعر الطويل في المنام لإبن سيرين ، النابلسى ، بن شاهين ، الشعر الطويل كما فسرة علماء التفسير في الرؤى والاحلام هو مرغوب ومحبب في الرؤية للنساء ويدل على طول العمر ، صلاح الحال والدين والتقوى والإيمان ولكن بعض المفسرين فسرة على أنه هموم واحزان ، وقد يختلف تفسيرة من الرجل عن المرأة وكذلك الحامل رؤياها تختلف عن المرأة المتزوجة او العزباء فقد يدل التفسير على خير او يدل على شر ، وسوف نوضح ذلك في السطور التالية على موقع فكرة .

 

حلمت شعري طويل واسود وناعم وانا حامل

  • الشعر الطويل في منام الحامل يدل على الخير الكثير والرزق الواسع ، وكذا الولادة المتيسرة والإبن الصالح ، ولكن الأبيض الطويل يدل على الهموم  والأحزان.
  • أن كانت الحامل قبل هذة الرؤية في هم وحزن دل ذلك على طول  فترة الحزن وكذا غياب الزوج لفترة قد تطول ، وإن كانت ضاحكة ومستبشرة في الحلم دل ذلك على الفرج القريب.

تفسير حلم الشعر الطويل الاشقر للمتزوجه

  • من تفسير بن سيرين أن الشعر الطويل يدل على السعادة والهناء وطول العمر ، ولكن بن شاهين فسر طول الشعر على أنه هموم واحزان وان الضضفائر تدل على تعقيد الامور وتشابكها ، وعلى بعد الزوج  عن زوجته.
  • الإختلاف في الرؤية فقط في حالة ما إذا كان طول الشعر يصاحبه إبتسامة  فهو خير  ورزق واخبار سعيدة وصلاح حال ، أما في حال العبوس في الحلم فهذا يعنى متاعب  وهموم تصاحب صاحب الرؤية وقد تدل على الديون .

 

تفسير حلم الشعر الطويل للرجل

تفسير حلم الشعر الطويل  في منام الرجل يدل على طول العمر وصلاح الحال ، كما يدل على التجارة الرابحة وزيادة الأجور ، وإن كان طالب علم يدل على نجاحة وتفوقة  وعلو الدرجات ، وللأعزب على الزواج  وتحقيق الاحلام والطموح ، وعلى الحياة الرغدة الهانئة ، وهذة الرؤية للفقير تدل على توسعة الحال وغناه .

حلمت ان شعرى طويل اوى وناعم للبنت للعزباء

الشعر الطويل للبنت دال على طول العمر وصلاح احوالها ، وتدل هذة الرؤية على زواجها  وسعادتها ، وزيادة الرخاء والخير لديها .

 

حلمت ان شعري طويل واسود للمطلقه

الشعر الطويل الاسود يدل على الفرج والخروج من الهموم إذا كان ناعماً ومسترسل ، الشعر الكثيف المتعرج والصعب تمشيطة يدل على الهموم والاحزان وقص الشعر   هناك تفسير بأنه خروج من الهموم والاحزان وتغير الحياة للأفضل.

تفسير حلم الشعر الطويل الاسود الكثيف

الشعر الطويل يدل على طول العمر ، والاسود الناعم يدل على حب الزوج لزوجتة ، ولكن كثافة الشعر مع خشونته يدل ذلك في المنام على المتاعب والهموم  وخاصاً إذا كان صاحب الرؤية مريض او لدية ازمة مالية او كرب .

تفسير حلم الشعر الطويل الناعم المصبوغ الاحمر والاصفر  والبنى

طول الشعر مع نعومته صالح للنساء  ويدل للمتزوجة على حب زوجها لها  وصلاح حالة ، والشعر باللون الاحمر يدل على المحبة والأُولفة ، والشعر باللون الاصفر قد يدل على المرض  والافكار السوداوية والوساوس .

تمشيط الشعر  الطويل في المنام

تمشيط الشعر في المنام يدل على السعادة والفرح ، وللمتزوجة يدل على إستقرارها عاطفياً ومادياً ، كما تدل هذة الرؤية على صلاح الأبناء ، وإرتداء الباروكة او الشعر المستعار يدل على تغيير الحياة  او الامل في تغيرها إلى الافضل.

 

يمكنك كتابة حلمك بالتفاصيل من خلال التعليقات،وسيتم تفسيرة من قبل المتخصيين بالتفاصيل والتواصل معك.