دراسة جدوى مشروع شركة تجارة ألعاب هوائية

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن دراسة جدوى مشروع شركة تجارة ألعاب هوائية من خلال موقع فكرة Fekera.com هناك العديد من المجالات والألعاب الخاصة بالاطفال وأصبحت تتطور كلما تقدمت التكنولوجيا من أشهر الألعاب المتميزة جدا للأطفال هي الألعاب الهوائية الضخمة التي تجعلهم يحصلون على المرح ، و دائما ما نجد ان هذه الالعاب تتواجد بكثرة في حفلات أعياد الميلاد وايضا الملاهي الضخمة والأماكن الخاصة بتربية الأطفال.

دراسة جدوى مشروع شركة تجارة ألعاب هوائية

نبذة عن مشروع شركة تجارة ألعاب هوائية

  • مشروع شركة ألعاب هوائية ضخمة هو مشروع متخصص في بيع الألعاب الهوائية المميزة بأشكال متنوعة وأحجامها الكبيرة وتصميمها في الاحتفالات والملاهي، ويكون هذا الغرض منه هو سعادة الاطفال.
  • فهي مخصصة فقط للأطفال يمكن أن يتم تحقيق أرباح كبيرة من هذا المجال وقد تم الحصول على ألعاب بكميات كبيرة بسعر الجملة من أماكن متخصصة في بيعها وتوفير العمال القادرين على نفخ هذه الألعاب في وقت قصير و يضم مجموعة كبيرة من المندوبين لكي يتولوا التسويق للشركة.

اقرأ ايضًا : دراسة جدوى مشروع صناعة المعجنات مخبوزات

الأماكن المخصصة للألعاب الهوائيه والشركة الخاصة بها

  • من المعروف أن مثل هذه الألعاب الضخمة التي تأخذ مساحة كبيرة جدا يتم وضعها في أماكن واسعة مثل الملاهي وأماكن خاصة بالأطفال أو حضانات او مناطق خاصة بالترفيه للأطفال وأماكن مخصصة للاحتفال بأعياد الميلاد والمناسبات.
  • أما عن المقر الخاص بالشركه فيجب أن يكون واسع لاستقبال العملاء لا يقل مساحة المكان عن 80 متر مربع بها مكتب للادارة و مكتب خاص بالموظف الاستقبال الذي يقوم بالتعامل وأخذ المواعيد من العملاء.
  • لابد أيضا أن تكون الشركة محتوية على بعض المعالم الديكورية الرقيقة التي تجذب أنظار العملاء، لابد أن يكون مقر الشركة مصحوب بمخزن واسعين يضم مجموعة كبيرة من الألعاب الهوائية الضخمة بمختلف أشكالها وأنواعها حتى يستطيع العميل الاختيار بين الألعاب بشكل سهَلْ.

دراسة جدوى مشروع شركة تجارة ألعاب هوائية

اقرأ ايضًا : دراسة جدوى مشروع صناعة المعجنات مخبوزات

العمالة اللازمة للألعاب الهوائية

  • لابد أن يتم توفير عدد كبير جدا من العمالة يكون الادارة والمحاسبة من نصيب صاحب المشروع ويتم تعيين موظف الاستقبال العملاء ومجموعة من الموظفين على خبرة عالية في نفخ هذه المعدات الهوائية الكبيرة ووضعها في المكان المناسب وجعلها أكثر أمانا على الأطفال.
  • لابد أن يتم تعيين مجموعة من المندوبين الخاصين به تسويق مبيعات الشركة سواء على مواقع التواصل الاجتماعي او من خلال الذهاب لمقرات الشركات والأماكن الخاصة والحفلات وأعياد الميلاد.
  • تعيين مجموعة من السائقين لنقل المعدات الهوائية إلى المقر الخاص بها وتوفير وتسهيل الأمر على العملاء.

دراسة جدوى مشروع شركة تجارة ألعاب هوائية

اقرأ ايضًا : دراسة جدوى مشروع إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية

كيف يتم الحصول على الألعاب الهوائية الضخمة

  • يمكن الحصول على الألعاب الهوائية بأسعار رخيصة بسعر الجملة من خلال الحصول عليها من مصدرها من خلال الاتفاق مع الكثير من الشركات الموجودة في الصين والمشهوره بتصنيع مثل هذه الألعاب والحصول على دفعة كبيرة من هذه الألعاب ستكون بأسعار مميزة وبسيطة.
  • يمكن أيضا الحصول على هذه الألعاب من عدد كبير من الشركات المتخصصة في بيع هذه الألعاب بأسعار الجملة أو المراكز الخاصة بيع ألعاب للأطفال.
  • هناك أيضا مجموعة كبيرة من المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع مثل هذه الأشياء.

اقرأ ايضًا : دراسة جدوى مشروع منحل عسل

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع  ” دراسة جدوى مشروع شركة تجارة ألعاب هوائية  ” وذلك من خلال موقع فكرة  www.fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.