التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن دراسة جدوى توريد الخبز لمطاعم الوجبات السريعة من خلال موقع فكرة Fekera.com هناك أعداد كبيرة جدا من المشاريع ومطاعم الخاصة بالأكلات السريعة التي تحتاج إلى أنواع مختلفة من الخبز المعروف الخبز الفينو والبلدي أو التورتيلا، ونظرا لذلك الامر تحتاج هذه المطاعم والأماكن المتنوعة إلى توصيل الخبز اليها حتى يتم تقديم الطلبات للعملاء و من ابسط المشاريع التي يمكن أن يتم القيام بها وتحقيق ارباح سريع هو مشروع توريد الخبز إلى مطاعم الوجبات السريعة.

نبذة عن مشروع توريد الخبز إلى مطاعم الوجبات السريعة

  • هي تخص بعض الأشخاص بعد امتلاكهم إلى وسيلة نقل مميزة سواء كان تروسيكل وسيارة في توصيل أنواع متعددة من الخبز بمختلف أنواعه الفينو والبلدي والتورتيلا وأنواع الخبز السوري إلى المطاعم المختلفة، ويكون هذا الأمر مشروع مربح جدا ولكنه يحتاج إلى بعض الصبر والاجتهاد في التعاقد مع المحلات المختلفة.
  • في بداية المشروع يكون الأمر صعب ولكن مع الاستمرار في سوف تستطيع أن تحقق أرباح كبيرة جدا إذا استطعت أن تتعامل مع أكثر من مطعم في أماكن مختلفة وخصوصا المطاعم التي تتميز بابتعادها عن مناطق الأفران.

اقرأ ايضًا : دراسة جدوى مشروع مطعم تركي

كيف يتم الحصول على الخبز

  • لابد أن يتميز صاحب هذا المشروع بسبب احتواء سيارته أو وسيلة النقل الخاص بها على انواع متعدده ومختلفه من جميع أنواع الخبز حتى يستطيع أن يتعامل مع اكثر من مطعم يقدم اكثر من نوع من طعام.
  • يكون صاحب هذا المشروب بالتعاقد مع أكثر من الفرن ويكون الامر بسيط وسهل للغاية في الحصول على كميات كبيرة من الخبز التي تقدمه الفرن سواء كان الفينو أو التورتيلا او عيش سوري أو عيش كريب.
  • ويجب أن يتم التعامل مع الفرن والحصول على الخبز بسعر مناسب بسعر الجملة.

اقرأ ايضًا : دراسة جدوى مشروع محمصة لب وسودانى ومكسرات

كيف يتم توريد العيش

  • لابد أن يتم التعاقد مع أكثر من مطعم في أماكن متفرقة يتم توريد الخبز لهم قد تكون المهمة الصعبة هي مهمة الإتفاق مع المطاعم توريد الخبز لهم ولكن في النهاية سوف تستطيع أن تتعاقد معهم إذا قمت بعرض الخبز عليهم بسعر مميز جدا يختلف عن سعر السوق.
  • وكلما زاد عدد التعاقد مع مطاعم مختلفة كلما استطعت أن تحقق أرباحا متميزه في وقت قليل.

المعدات اللازمة لهذا المشروع

  • هذا المشروع يتميز بأنه بسيط للغاية ولا يحتاج إلى أي معدات أو آلات ولكن فقط ويحتاج إلى سيارة وسيلة نقل لابد أن تكون جيدة التغطية حتى تحتفظ بجودة العيش ونظافته.
  • أكثر ما يميز هذا المشروع أنه لا يحتاج إلى عمال كثيره بل يتم الاكتفاء بصاحب المشروع ويتم وضع على السياره جميع المعلومات الخاصة بالمشروع عن السيارة وأنها تحمل الخبز بأنواعه فقد يتم شراء منك من أي أحد أو من المارة في الشوارع.
  • ولكن مع الوقت ومع تطور المشروع قد يتم زيادة عدد السيارات لتوزيع إلى أكبر عدد من المطاعم في أماكن متفرقة.
  • كلما حرصت على جودة الخبز المقدم للمطاعم كلما زاد عدد الزبائن الخاصين بك.

اقرأ ايضًا : دراسة جدوى مشروع مخلل الزيتون الأسود

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع  “دراسة جدوى توريد الخبز لمطاعم الوجبات السريعة” وذلك من خلال موقع فكرة  fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.