يعد النبات الطبيعي من أهم العوامل المؤثرة في توزيع الحيوانات على سطح الأرض

Shimaaedu

يعد النبات الطبيعي من أهم العوامل المؤثرة في توزيع الحيوانات على سطح الأرض من خلال موقع فكرة Fekera.com النبات الطبيعي هو واحد من أهم الركائز الخاصة بالهرم الغذائي وايضا الهرم الخاص بالتوازي النبات الطبيعي هو المصدر الغذائي الرئيسي للإنسان والحيوان على وجه الأرض وبغياب النبات الطبيعي سوف يحدث خلل كبير جدا في الكون، بالاضافة الى ان وجود النباتات من حولنا لها دور هام في الحياة على الأرض حيث أنها تساعد على توفير كميات كبيرة من غاز الاكسجين والحفاظ على نقاء الجو ولها الكثير من الأدوار المختلفة.

يعد النبات الطبيعي من أهم العوامل المؤثرة في توزيع الحيوانات على سطح الأرض

الحيوانات الموجودة حولنا والكائنات الحية بمختلف أنواعها يوجد منها العديد من الأشكال في بعضها من الثدييات الفقاريات واللافقاريات والكائنات الدقيقة كل هذه كائنات حية تعيش على كوكب الأرض.

يتواجد السؤال السابق في مادة الأحياء للمرحلة الثانوية في المملكه العربيه السعوديه و يتواجد في صورة العبارة صحيحة أم خاطئة.

  • يعد النبات الطبيعي من أهم العوامل المؤثرة في توزيع الحيوانات على سطح الأرض العبارة صحيحة.

فنظرا لأن النبات الطبيعي هو واحد من أهم العناصر الغذائية لجميع الكائنات الحية لظرف أينما يتواجد النبات تتواجد الحياة من حوله سواء كان الإنسان أو الحيوان فما حدث في الماضي كان الإنسان يتركز حول المناطق الزراعية للحصول على الغذاء.