مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON e

آمال الشرابى

اليكم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 على قناة ON e ، والتي تقوم بعرض العديد من المُسلسلات والبرامج الدينية التي تلقى إقبالًا كبيرًا من قبل عدد كبير من المُشاهدين الذين يستمتعون بُشاهدة تلك البرامج في ذلك الشهر، بالإضافة إلى المسلسلات الدسمة بالمشاهد الجيدة التي تلقى إعجاب المُشاهدين أيضًا.

مسلسلات رمضان على قناة  on e

تتعدد المُسلسلات التي يتم عرضها على قناة on e  والتي تلقى إعجابًا وإقبالًا كبيرًا من قبل بعض المُشاهدين، بالإضافة إلى أن القناة تستحوذ على نسب مشاهدة عالية بناءً على ما تعرضه عبر شاشات التليفزيون، ومن أفضل مسلسلات رمضان على قناة on e، هي:

أولًا: مسلسل الكتيبة 101

مسلسلات رمضان على قناة on e

بعد نجاح سلسلة مسلسل الاختيار وعرض بعض الأحداث التاريخية التي قلبت موازين التاريخ في مصر، بالإضافة إلى بعض الأحداث الإرهابية التي اغتال بها العديد من الجنود والشهداء، يستكمل المسلسل في ذلك العام بعرض العديد من التحديات والتضحيات التي يقوم بها جنودنا في سيناء، وضباط الأمن الوطني وما يقوموا به من حماية الوطن، ويقوم ببطولة ذلك المسلسل كلٍ من عمرو يوسف، آسر ياسين ونخبة من الممثلين بجانبهم.

ثانيًا: الكبير أوي الجزء 7

مسلسلات رمضان على قناة on e

بعد النجاح الكبير في سلسلة مسلسل الكبير بكافة أجزاءه والتي أنطلق منذ عام 2010 والذي تدور أحداثه في المزاريطة في إطار كوميدي رائع، ويعرض بعض الخلافات الزوجية التي تقوم بين الكبير ومربوحة أو الكبير وجوني وحزلقوم والذي يقوم بتجسيد تلك الادوار الفنان أحمد مكي بجانب مجموعة من الممثلين وهم، محمد سلام، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم ورحمة محمد التي تُجسد دور مربوحة.

ثالثًا: مسلسل ضرب نار

مسلسلات رمضان على قناة on e

وهو من المٌسلسلات التي يُفضلها بعض الناس وذلك بسبب مشاهدة أفضل ثنائي في الشاشة المصرية وهم أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، ويُجسد أحمد العوضي دور الكوماندا، والذي يكون صاحب ورش إطارات سيارات من أصول صعيدية يقع في حب فتاة من شبرا والتي تجسد دورها ياسمين عبد العزيز ويدور المسلسل به العديد من الأحداث والمُشكلات التي تواجههم والعمل على حلها ومواجهتها سويًا.

رابعًا: مسلسلة جميلة

مسلسلات رمضان على قناة on e

لم يخلو رمضان من مسلسل ريهام حجاج التي تطل علينا في عبر مسلسل جميلة، والذي تُناقش به العديد من المُشكلات الاجتماعية والعديد من الصراعات التي تتواجد داخل الدولة، وكيف تقوم جميلة بإيجاد حلًا لها، ويُشارك بجانبها نخبة من الممثلين وهم: يسرا اللوزي، عبير صبري، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى وياسر علي ماهر.

خامسًا: مسلسل سره الباتع

مسلسلات رمضان على قناة on e

يُعد مسلسل سره الباتع واحدًا من المُسلسلات العصرية التي تجمع بين عدد من الأجيال القديمة والحديثة وذلك عبر مشاركة أكثر من 60 ممثلًا من أجيال مختلفة، تدور أحداث المسلسل حول عصر الحملة الفرنسية على مصر عام 1798 ويعرض كافة الأحداث التي حلت على مصر في تلك الحقبة الزمنية.

من الممثلين الذين شاركوا في ذلك المسلسل: أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم البارودي، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد المجيد، صلاح عبد الله، هالة صدق وأحمد عبد العزيز.

تُعد قناة on e واحدة من أفضل القنوات التي تقوم بعرض العديد من المُسلسلات والتي تستحوذ على نسبة مشاهدة عالية بناءً  أيضًا على البرامج التي تقوم بعرضها في الشهر المُبارك.

قد يهمك ايضًا