دعاء بداية السنة الجديدة مكتوب 2023 دعاء العام الجديد مستجاب

  • محمد مزيد
  • منذ أسبوعين
  • أدعية اسلامية

دعاء بداية السنة الجديدة مكتوب 2023 دعاء العام الجديد مستجاب ، حيث خير ما نستقبل به العام الجديد هو الدعاء والتضرع لله سبحان وتعالى وادعية رأس السنة الجديدة والعام الجديد.

أدعية رأس السنة مستجابة

العام الجديد وسعادة وبركة، هكذا نأمل من الله تعالى ونرجو منه دائما، وهكذا يكون شعورنا، ونرغب في تبادل تلك المشاعر مع غيرنا من خلال تبادل التهاني والتبريكات والتمنيات بعام سعيد.

  • “اللهم هذه سنة جديدة مقبلة لم أعمل في ابتدائها عملا يقربني إليك زلفي غير تضرعي إليك فأسألك أن توفقني لما يرضيك عني من القيام لما لك علي من طاعتك ، وألزمني الاخلاص فيه لوجهك الكريم في عبادتك وأسألك إتمام ذلك علي بفضلك ورحمتك”.
  • ” اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمراً إلا يسرته ولا حلماً إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها، ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله”
  • ” دعاء دخول العام الجديد: اللهم يا محول الأحوال … حول حالي إلى أحسن الأحوال بحولك وقوتك يا عزيز يا متعال”.
  • “اللهم إني أسألك خير هذه السنة المقبلة :يمنها ويسرها ،وأمنها وسلامتها ،ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهَلًكَتِها ،وأرغبُ إليك أن تحفظ عليَّ فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي” .
  • ” الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها ونستكفيك فواتها و شغلها فارزقنا العصمة فيها من الشيطان الرجيم.”

يمكنك قراءة ايضًا : دعاء استقبال السنة الجديدة ادعية العام الجديد من السنة مكتوبة

دعاء قدوم رأس السنة الجديدة 2023

دعاء قدوم العام الجديد اللهم عوضني بهذه السنة الجديدة عن كل خيبة ظن واكفني شر خلقك وشر القادم واكتب الخير لي وحقق مرادي يا الله.

اللهم يا جابر خواطر المنكسرين اجبر كسر قلبي اللهم اجعلها سنة جديدة ترزقني فيها بفرحة تنسيني كل ما عانيته وأنت القادر المقتدر.

اللهم اني استودعتك السنة الجديدة اجعلها يا الله بداية خير لي ولكل من احب ولا تريني فيها مكروها يارب.

اللهم اختم هذه السنة بجبر خاطر كل مكسور و بتحقيق أمنيات باتت في قلوبنا نرددها إليك دائما، اللهم حقق مرادنا وكُل ما نتمنى.

اللهم بشرنا في آخر هذا العام بكل ما نتمناه واجعل السنة الجديدة فاتحة خير علينا جميعًا.

اللهم ادخل علينا العام الجديد وأنت راض عنا واجعله عاما تتبدل فيه همومنا إلى أفراح وسعادة.

اللهم حقق في هذا العام كل أمانينا وزد في إيماننا وأعنا على طاعتك ووفقنا يارب واصلح قلوبنا وحقق أحلامنا.

اللهم عام جديد بلا حزن وبلا ألم، عام جديد بدون فقدان اشخاص غاليين، عام جديد مليء بالسعادة مع من احب.

يارب العالمين اجعله عام سلام وأمن وأمان علي البلاد والعباد والهم قادة العالم الصواب والرشاد لخدمة الإنسانية والبعد عن هلاك البشرية.

اللهم إنا نسألك أن تسهل علينا كل صعب عسير وان تتحقق أمانينا وأن ترزقنا حياة طيبة مع من نحب وان تجعل هذا العام سعيد على الجميع.

اَللّهُمَّ لا تَخْذُلني فيهِ لِتَعَرُّضِ مَعصِيَتِكَ، وَلا تَضرِبني بِسِياطِ نَقِمَتِكَ.

اللهم يا محول الأحوال … حول حالي إلى أحسن الأحوال بحولك وقوتك يا عزيز يا متعال

اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيه اِلى مَرضاتِكَ وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ يا أرحَمَ الرّاحمينَ.

اَللّهُمَّ قَوِّني عَلى إقامة اَمرِكَ ، وَ اَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ ، وَ اَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ.

اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ رَحمَةَ الأَيْتامِ وَ اِطعامَ الطَّعامِ وَاِفْشاءَ وَصُحْبَةَ الكِرامِ بِطَوْلِكَ يا مَلْجَاَ الأمِلينَ.

اَللّهُمَّ اجْعَل لي فيهِ نَصيباً مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ ، وَ اهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ .

اَللّهُمَّ طَهِّرْني فيهِ مِنَ الدَّنسِ وَ الْأقْذارِ، وَ صَبِّرْني فيهِ عَلى كائِناتِ الْأَقدارِ .

دعاء العام الجديدة من السنة الميلادية

حيث تكون كل بداية عام جديد بارقة أمل جديدة لكل إنسان أن ينسى فيه الماضي، ويفكر في مستقبل جديد وأمل جديد.

  • “اللهم أدخل علينا هذه السنة بالمسرات والخيرات وسلام ووئام وأبعد عنا كل شر وحزن وأنصر الإسلام وفرح كل المسلمين والعرب أجمعين وتكون سنة غير كل السنين”
  • “اللهم ما عملت من عمل في السنة الماضية ولم ترضه ونسيته أنا ولم تنسه أنت وحلمت عني مع قدرتك على عقوبتي ودعوتني إلى التوبة بعد جرئتي عليك اللهم أستغفرك منه فاغفر لي”.
  • ” اللهم اغفر لي ما مضى، وأصلح لي ما بقي“. اللهُم اجعله عاماً لا يضيق لنا فيه صدر ، ولا يخيب لنا فيه أمر ، ولا يرد لنا فيه دُعاء ، واحفظ لنا من نحب ، و بشرنا بما يسر وحقق لنا ما نتمنى .. يارب العالمين” .
  • ” الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها”.
  • “اللهُم إنا نستودعك سنة… [مضت من عمرنا]… بأن تغفرها لنا، و ترحمنا و تعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، و تصلح أنفسنا و تُيسر أمرنا”.
  • ” ربنا احفظ لنا منْ حولنا و لا تحرمنا قريبْ ۆ لا بعيد، واكتبْ لنا يا اللَّه فيْ السنة القادمة فرحة، تغيرْ بهآ مجرىَ حياتنا إلى الأبدْ..اللھم آمين.”.

يمكنك قراءة ايضًا : دعاء بداية السنة الميلادية الجديدة ادعية العام الجديد

دعاء دخول السنة الجديدة للأصدقاء 2023

اللهم أرح قلبهم بلطف عفوك وحلاوة حبك، وأعمر أيامهم بذكرك،  و أحفظهم وأحفظ عليهم دينهم، وأسعد قلوبهم دائمًا، وابعد عنهم الهم والغم أبداً، واجعلهم من أهــل الفردوس الأعلى.. آمــين.

دعواتي في هذه السنة، أن تحتوي الدنيا أصحابي الفرح في كل أمر، وأن ترعاهم عين الرحمن أبد الدهر، وأن يبارك الله لهم؟ في مالهم وأهلهم، ويرفع منزلتهم بين خلقه إن شاء الله، ويجعل الخير في يومهم وعامهم هذا وسائر أيامهم.

دعاء دخول العام الميلادي الله يكتب لكل أصدقائي في هذا العام، بكل خطوة سعادة، وكل نظرة عبادة، وكل بسمة شهادة، وكل رزق زيادة.. يا رب أكرمهم يوم يلاقوك، وثبتهم في الدنيا على الدين وأبعثهم يوم الآخرة من أهل اليمين.

أسأل الله العظيم، الرحمن الرحيم، المنان الكريم، رب العرش العظيم، الملك العليم؟ أن يدخل جميع أصحابي جنة النعيم، ويحفظهم من الشيطان الرجيم، ويعتق رقابهم من عذاب النار الأليم.

أدعية دخول السنة الجديدة

تعد التهنئة أبرز سمات قدوم العام الجديد حيث لابد أن تكون التهنئة خالصة لله تعالى ومن القلب للقلب دون أي نفاق أو رياء.

  • “اللهم هذه سنة جديدة مقبلة لم أعمل في ابتدائها عملا يقربني إليك زلفى غير تضرعي إليك فأسألك أن توفقني لما يرضيك عني من القيام لما لك علي من طاعتك، وألزمني الاخلاص فيه لوجهك الكريم في عبادتك وأسألك إتمام ذلك علي بفضلك ورحمتك”.
  • “اللهم اني استودعك سنة “مضت من عمري” بأن تغفرها لي وترحمني وتعفو عني وأن تبارك لي في ايامي القادمة وتصلح نفسي وتيسر آمري يا رب لا تفجعني بفقد أحد فلا طاقه لنا لفقد الأحبة ربي احفظ لي سعادتي ومن حولي ولا تحرمني قريب ولا بعيد انا وكل أحبتي هنا وكل من قال آمين وجميع المسلمين”.
  • ” اللهم قد أقبل علينا عام جديد نسألك من خيره ونعوذ بك من شره ، نسألك المله أن تجعله عام خير وأن تنصر الإسلام والمسلمين وأسألك اللهم عملا يقربنى إليك ياذا الجلال والإكرام وصل الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم”.
  • ” اللهم ما عملت من عمل في السنة الماضية ولم ترضه ونسيته أنا ولم تنسه أنت وحلمت عني مع قدرتك على عقوبتي ودعوتني إلى التوبة بعد جرئتي عليك اللهم أستغفرك منه فاغفر لي”.

يمكنك قراءة ايضًا : رسائل راس السنة بالانجليزي مترجمة مسجات العام الجديد انجليزية

ادعية بداية السنة الجديدة 2023

اللهم مثل ما أضئت الكون بنور شمس هذا العام، أضيء قلب حبيبي بنور حبك.. ضيئاً لا ينطفئ، وارزقه رزقا دائما، لا ينقطع، وصحة يستخدمها في طاعتك، وأحبه وحبب فيه خلقك وعبادك، اللهم استره على وجه الأرض، وارحمه في بطن الأرض، واغفر له يوم العرض، اللهم اعطه ما يتمناه، وتحبه له وترضاه.

اللهم مع بداية هذا العام ثبت له يقينه، وارزقه حلال يكفيه، اللهم ابعد عنه كل شيء يؤذيه، ولا تحوجه لطبيب يداويه، اللهم إن كان رزق حبيبي في السماء؟ فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدا فقربه، وإن كان قريبا فيسره.

اللهم إن كان رزق حبيبي آجلا؟ فعجله، وإن كان صعبا سهله، وإن كان رزقه قليلا، فأكثره، وإن كان كثيرا، فبارك له فيه.. اللهم إن كان رزق حبيبي حراما؟ فطهره منه، وابعده عنه، ويسر له الحلال، وقربه منه.

دعاء السنة الجديدة للحبيب، اللهم في كل صباح يصبح هذا الوجه فيه في العام الجديد؟ أكرمه بعظيم غفرانك، ويسر طريقه، وسخر له الطيبين من خلقك، وأشرح صدره بذكرك، ولا تجعل في يومه سوء، إلا دفعته، ولا ذنبا إلا غفرته، يا أرحم الراحمين.

اللهم اقبل الصباح بنوره، وأدبر الظلام بأسره، وأفتح نافذة الأمل بيوم طاب نهاره، وكثر سروره، وقه كيد الشيطان وشروره.

أدعية لاستقبال السنة الجديدة

وتمثل التهنئة بالعام الجديد لها طابع خاص في البلاد العربية والإسلامية، حيث تختلف عبارات التهنئة بين البشر، كما يحدث مشاركات عديدة عبر السوشيال ميديا ووسائل التواصل الاجتماعي والعديد من التفاعلات عبر الانترنت.

  • “اللهم هذه سنة جديدة مقبلة لم أعمل في ابتدائها عملا يقربني إليك زلفي غير تضرعي إليك فأسألك أن توفقني لما يرضيك عني من القيام لما لك علي من طاعتك، وألزمني الاخلاص فيه لوجهك الكريم في عبادتك وأسألك إتمام ذلك علي بفضلك ورحمتك”.
  • “اللهم إني أسألك خير هذه السنة المقبلة :يمنها ويسرها ،وأمنها وسلامتها ،ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهَلًكَتِها ،وأرغبُ إليك أن تحفظ عليَّ فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي “.
  • ” الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها ونستكفيك فواتها و شغلها”.

أدعية العام الميلادي الجديد

  • اللهم اغفر لنا ما مضى واجعل العام الجديد عام جميل، اللهم اجعل الفرح يسكن قلوبنا، والبركة تنتشر بينا، اللهم اصرف عنا من يظهر الحب ويخفي الكره.
  • أسألك يارب مع تولي عام وقدوم آخر أن تصلح لنا الحال، وأن ترزقنا الاستقرار في حياتنا، اللهم اجعل لنا في السنة الجديدة دعوات مستجابة وأفراح تدوم.
  • يارب مع العام الجديد نسألك سترا جميلا يطوق حياتنا، اللهم لا تحوجنا لأحد من خلقك، اللهم تقبل دعائنا، اللهم أسعدنا وأسعد من يسعدنا.
  • اللهم مع شروق شمس عام جديد، نجنا من الضلال واكتب لنا السرور والثبات في الأمر كله، اللهم لا تجعل للشيطان سلطان على حياتنا وثبت أقدامنا يوم تزل الأقدام.

اللهم أملاً أيام أصحابي في عامنا الجديد بالإيمان وطاعة الرحمن، وبالعافية في أجسادهم، والقوه الشافية،

اللهم أملأ أيامهم بالخير اللهم ارزقنا وإياهم مغفرة بلا عذاب، وجنة بلا حساب ودعاء مستجاب

يا رب هذه السنة تكون سنة نجاح وفلاح لشريك عمري ونور قلبي.

يارب أحببتهم فيك، يارب أحفظهم عن معاصيك، يارب أجعل عمرهم فيما يرضيك.

أيام قليلة تفصلنا عن العام الجديد.. اللهم اجعلهُ عامًا لا يضيق لنا فيه صدر ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دعاء واحفظ لنا من نحب، وبشرنا بما يسر وحقق لنا ما نتمنى .

أدعية لبداية السنة الجديد

تعد الأدعية أحد نماذج التهنئة خاصة في المجتمعات العربية والإسلامية، حيث يكون الدعاء خالص لله تعالى كنموذج للتهنئه.

>
  • “اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمراً إلا يسرته ولا حلماً إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها، ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله”
  • “دعاء دخول العام الجديد : اللهم يا محول الأحوال … حول حالي إلى أحسن الأحوال بحولك وقوتك يا عزيز يا متعال”
  • “اللهم إني أسألك خير هذه السنة المقبلة :يمنها ويسرها ،وأمنها وسلامتها ،ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهَلًكَتِها ،وأرغبُ إليك أن تحفظ عليَّ فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي”
  • “الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها ونستكفيك فواتها و شغلها فارزقنا العصمة فيها من الشيطان الرجيم”.
    دعاء العام الجديد للحبيب اللهم إنك تعلم أنهم أحباب قلبي، وأصحاب دربي، فبلغهم مني كل الحب، وأدم بيننا حبل الود .
    ادعية في استقبال العام الجديد اللهم إنك تعلم أنهم أحباب قلب وأصحاب درب فبلغهم مني كل الحب وأدم إلهي بيننا حبل الود .

يمكنك قراءة ايضًا : رسائل تهنئة بالعام الجديد راس السنة الجديدة

أدعية للتهنئة لبداية سنة جديدة

ونماذج التهنئة بالدعاء متعددة حيث تكون بداية العام الجديد مناسبة مثمرة ليتذكر الإنسان الدعاء على لسانه ويدرك قيمته كعبادة خالصة لله.

  • “اللهم إنا نبرأ إليك من حولنا وقوتنا إلى حولك وقوتك، اللهم إنا نفوض إليك كل أمرنا في بداية هذا العام الجديد”
  • اللهم إنه عام جديد مأمور بأمرك يا من تقول للشيء كن فيكون، اجعله عام فرح وسعادة، لا عناء ولا فقد ولا شقاء”
  • ” اللهم أدخل على وأحبتي العام الجديد راضين مرضيين، ولا تجعل بيننا حاقد ولا حاسد”
  • “اللهم اجعله عام جبر دون فقد ولا خيبة، ولا كسر ولا ضعف”
  • “إلهى قد مددت إليك يدى راجيًا أن تجعل هذا العام راحة من كل تعب، وجلاء من كل حزن”
  • “اللهم يا جابر خواطر المنكسرين اجبر كسر قلبي اللهم اجعلها سنة جديدة ترزقني فيها بفرحة تنسيني كل ما عانيته وأنت القادر المقتدر”
  • ” اللهم لا تجعل لنا في هذا العام دعاء إلا وقد أثلجت صدورنا بإجابة دعوته”
  • ” ربي اجعل هذا العام مغفرة لكل مذنب وهداية لكل عاصي وشفاء لكل مريض، ورحمة لكل ميت واستجابة لكل دعاء فأنت على كل شيء قدير”

خواص الدعاء المرتبط بالتهنئة

  •  لابد أن يكون الدعاء من القلب للقلب يساعد علي الألفة بين البشر، ولابد أن يحمل الاحساس الحقيقى للمشاعر الانسانية المتبادلة.
  • أيضا لابد لهذا الدعاء أن يشمل العديد من الكلمات المميزة والجميلة التي تدخل القلب وتثير المشاعر بالشكل الايجابى وتزيد الحب بين جميع الأطراف.
  • كما يجب أن يكون الدعاء نابع من نفس بشرية طيبة خصبة الاحساس لا تحمل أى شء أو سوء، ولا تتسم بسوء الأخلاق، لأن الدعاء والأمنية الصافية هى خير وسيلة لتحقيق الاستجابة.

يمكنك قراءة ايضًا : رسائل يوم الجمعة مميزة مسجات جمعة مباركة جميلة

أهمية النظر للأمام باستقبال العام الجديد

  • العام الجديد فرصة للنظر للأمام وبناء المستقبل والتقرب الى الله تعالى والتفكير جيدا في الحياة وما هو قادم وما مضى، فيكفي أن الاحتفال ببداية سنة جديدة يذكر الإنسان بأن العمر يمضى وخاب وخسر من لم يستغل هذا العمر في الخير والفضل.
  • ويجب على الإنسان أن يتعلم من الماضي ولا يفكر في السلبيات وأن يتجنب كل الأمور السلبية ويركز في الايجابيات في حياته وخلال حل مشاكله وأزماته، وأن يبَحث بداخله الأمل والتفاؤل والهدوء وعدم التسرع في اتخاذ القرارات.
  • فبالرغم من تعاقب السنوات على الانسان فان العمر لحظة يمضى ويحضر ويأتي ويذهب وقد يموت الإنسان في لحظة وقد يدرك في لحظة حقيقة الموت ثم يُعيده الله تعالى من جديد الى الدنيا ليتعلم ويتعظ من العمر وتعاقب السنوات.

طقوس استقبال السنة الجديدة.

  • نحن في المجتمعات العربية نختلف في الاحتفال ببداية السنة الجديدة، فلا شك أن الأخوة الأقباط لهم احتفالات خاصة بتلك المناسبة التي تعتبر أكثر تميزا بالنسبة لهم نظرا لأنها تخص دينهم.
  • بينما المسلمين ينظرون الى رأس السنة من نابع مختلف، حيث هناك من يبدأ السنة الجديدة بالصلاة والدعاء لله تعالى من أجل بداية عام جديد بها خير ومميز له.
  • وهناك من يبدأ العام الجديدة بنظرة تفاؤل للمستقبل وأمل، وهناك من يعتبر رأس السنة مجرد مرحلة في العمر تمر مثل أى مرحلة وأن جانب العمل والتفكير أهم من التركيز في المراحل الزمنية من منظور مادى وليس منظور معنوى.

قد يفيدك

رسائل راس السنة تهنئة رأس السنة
صور رأس السنة عبارات تهنئة للعام الجديد
دعاء استقبال السنة الجديدة سنة جديدة سعيدة
صور 2022 دعاء العام الجديد
صور السنة الجديدة بوستات رأس السنة
بوستات راس السنة حفلات رأس السنة
صور بابا نويل مسجات رأس السنة
صور شجرة الكريسماس عبارات رأس السنة
كلام حلو بمناسبة السنة الميلادية الجديدة هابي نيو يير
رسائل عيد الميلاد المجيد صور تهنئة بالعام الجديد
كلمات وداع عام واستقبال عام دعاء وداع عام واستقبال عام جديد
صور عيد الميلاد المجيد افلام رأس السنة

وفي نهاية موضوعنا هذا ندعو الله تعالى ان يجعله عام سعيد علينا جميعا، ونرحب بتلقى تعليقاتكم ونعدكم بالرد السريع.

قد يهمك ايضا :

أجمل 50+ بوستات ليلة القدر مكتوبة 1444 عبارات ادعية ليلة القدر

أجمل 50+ بوستات ليلة القدر مكتوبة 1444 عبارات ادعية ليلة القدر

60+ دعاء المطر مكتوب : ادعية مستجابة نزول الغيث للرزق والزواج

60+ دعاء المطر مكتوب : ادعية مستجابة نزول الغيث للرزق والزواج

40+ دعاء المطر مستجاب :  ادعية طلب نزول المطر الغيث مكتوبة

40+ دعاء المطر مستجاب : ادعية طلب نزول المطر الغيث مكتوبة

دعاء اللهم صيبا نافعا ورزقا طيبا مكتوب كامل

دعاء اللهم صيبا نافعا ورزقا طيبا مكتوب كامل

دعاء المطر اللهم صيبا نافعا مكتوب كامل

دعاء المطر اللهم صيبا نافعا مكتوب كامل

هل يستجاب الدعاء  في المطر وهل تفتح أبواب السماء عند نزول المطر

هل يستجاب الدعاء  في المطر وهل تفتح أبواب السماء عند نزول المطر

30+ دعاء البرق والرعد مكتوب : هل الدعاء وقت الرعد والبرق مستجاب

30+ دعاء البرق والرعد مكتوب : هل الدعاء وقت الرعد والبرق مستجاب

دعاء الرياح والعواصف الشديدة مكتوب : أفضل 10 ادعية الغبار والرياح والأتربة

دعاء الرياح والعواصف الشديدة مكتوب : أفضل 10 ادعية الغبار والرياح والأتربة

62 دعاء لإبعاد شر الناس عني مكتوب

62 دعاء لإبعاد شر الناس عني مكتوب

أجمل 40+ دعاء وقت المغرب في ليلة عرفة للصائم مكتوب 1443

أجمل 40+ دعاء وقت المغرب في ليلة عرفة للصائم مكتوب 1443

400 من أجمل دعاء شفاء المريض وادعية الشفاء مكتوبة

400 من أجمل دعاء شفاء المريض وادعية الشفاء مكتوبة

أفضل دعاء للرسول في رمضان مكتوب

أفضل دعاء للرسول في رمضان مكتوب

250 من اجمل دعاء طلب الشفاء مكتوب

250 من اجمل دعاء طلب الشفاء مكتوب

أفضل 70+ دعاء ايام الحج مكتوب 1443 ادعية الحج مستجابة

أفضل 70+ دعاء ايام الحج مكتوب 1443 ادعية الحج مستجابة

أفضل 110 دعاء دخول المقابر مكتوب

أفضل 110 دعاء دخول المقابر مكتوب

صور مكتوب عليها ادعية إسلامية مكتوب

صور مكتوب عليها ادعية إسلامية مكتوب

ادعية الطواف

ادعية الطواف

أذكار الصباح مكتوبة إسلام ويب

أذكار الصباح مكتوبة إسلام ويب

دعاء يقال قبل الافطار “اللهم لك صمت وعلى رزقك افطرت” كامل

دعاء يقال قبل الافطار “اللهم لك صمت وعلى رزقك افطرت” كامل

دعاء في الوتر مكتوب

دعاء في الوتر مكتوب

دعاء شفاء لنفسي

دعاء شفاء لنفسي

أجمل 300 دعاء وداع شهر شعبان واستقبال رمضان مكتوب

أجمل 300 دعاء وداع شهر شعبان واستقبال رمضان مكتوب

أثر الدعاء والذكر في حياة المسلم

أثر الدعاء والذكر في حياة المسلم

دعاء يقال قبل النوم للأطفال والكبار

دعاء يقال قبل النوم للأطفال والكبار

دعاء الزواج من الحبيب مكتوب

دعاء الزواج من الحبيب مكتوب

دعاء لمن فقد ابنه مكتوب

دعاء لمن فقد ابنه مكتوب

اجمل 100+ دعاء وداع رمضان مكتوب 2023 ادعية نهاية وختام رمضان 1444

اجمل 100+ دعاء وداع رمضان مكتوب 2023 ادعية نهاية وختام رمضان 1444

ادعية الطمأنينة والتخلص من القلق مكتوبة

ادعية الطمأنينة والتخلص من القلق مكتوبة

دعاء قبل دخول العملية مكتوب

دعاء قبل دخول العملية مكتوب

دعاء الرسول في ليلة القدر مكتوب

دعاء الرسول في ليلة القدر مكتوب

دعاء لحماية الوطن من الأمراض والأوبئة مكتوب

دعاء لحماية الوطن من الأمراض والأوبئة مكتوب

أفضل 40+ دعاء للميت قصير للواتس مكتوب

أفضل 40+ دعاء للميت قصير للواتس مكتوب

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.