موضوع تعبير عن الصداقة بالانجليزي مُترجم باللغة العربية

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال موضوع تعبير عن الصداقة بالانجليزي مُترجم باللغة العربية من خلال موقع فكرة Fekera.com، ان الصداقة من الأمور الجيدة التي تعينك على تحمل أعباء الحياة فمن منا لا يتمنى أن يرزقه الله بصديق ليقف معه في اوقات فرحه وحزنه ويكون عونا له في هذة الحياة، ومن هنا كانت الصداقة أمر لا يمكن الاستغناء عنه فالصديق الوافي هو أعظم هدية من الله سبحانه وتعالى رزقنا بها ويجب أن تقدر وجود تلك النعمة في حياتنا ونحافظ على الصديق الوفي والمخلص في حياتنا، لذا سيكون موضوع حديثنا اليوم عن موضوع تعبير باللغة الأنجليزية. 

موضوع تعبير عن الصداقة بالانجليزي مُترجم باللغة العربية

موضوع تعبير عن الصداقة بالانجليزي مُترجم باللغة العربية

لا شك أن الصداقة هي موضوع مهم للكتابة عنه، ويسعدني الحديث عن هذا الموضوع حيث يمكننا القول أن الصداقة هي علاقة خاصة تعتمد على المشاعر الغير المشروطة مثل الثقة والحب والاحترام والولاء.

There is no doubt that friendship is an exciting subject to write about. I’m pleased to talk about this topic. We can say that friendship is a special relation that depends on unconditional trust, love, respect and loyalty.

الأصدقاء هم النكهة التي تجعل الحياة أكثر راحة، فهم يُعاونوك على تخطي المشكلات الصعبة، وامتلاك صديق مُخلص هو أشبه بامتلاكك لجوهرة فحافظ عليه في حياتك ولا تفقده أبدًا.

Friends are the Flavor, which makes life more comfortable, they help you to skip your serious problems, having a Loyal friend is like having a diamond, so try to keep your friend in your life and never lose him.

الصداقة تعني أن تمتلك أنت وصديقك نفس الطريقة في التفكير، يُمكنك أنت وصديقك فِهم بعضِكما البعض من خلال النظر فقط، كما يُمكنك الوثوق بصديقك المُقرب وإخباره أسرارك الخاصة دون الخوف من إفشائها، الصداقة الحقيقية تعني أن تُشارك صديقك في كل شيء، بما في ذلك الفرح والحزن.

Friends give each other advice in a nice way, you can be yourself when you are with your best friend, because Real friends accept each other’s nature, so don’t be fake, and any relationship is based on respect so you should respect your best friend.

في الختام ، يمكننا القول أن الشخص الذي وجد صديقًا مخلصًا قد وجد كنزًا لا يقدر بثمن ، حيث أن الصديق الحقيقي هو ذلك الشخص الذي يسعى لخدمته بكل سعادة وبدون مقابل.

In conclusion, we can say that a person who has found a faithful friend has found a priceless treasure, as the true friend is the one who rejoices if you need him and is quick to serve you free of charge.

الأصدقاء كنز الحياة 

موضوع تعبير عن الصداقة بالانجليزي مُترجم باللغة العربية

Friendship is the treasure of life, a balm that pleases the wounds of the heart and soul, and makes life more likely, A man without friends, like a bare tree, nothing make our life more easy than the existence of faithful friends in our lives          

الصداقة هي كنز الحياة ، بلسم يرضي جروح القلب والروح ، ويجعل الحياة أكثر احتمال، رجل بلا أصدقاء ، مثل شجرة عارية ، لا شيء يجعل حياتنا أكثر سهولة من وجود أصدقاء مخلصين في حياتنا.

Not everyone in the world suits us as a friend, but we have to choose loyal friends who safeguard the rights of friendship, abide by its duty, safeguard its secrets and keep the covenant of friendship always and ever

ليس كل شخص في العالم يناسبنا كصديق ، لكن علينا اختيار أصدقاء مخلصين يحافظون على حقوق الصداقة ، ويلتزمون بواجبها ، ويحافظون على أسرارها ويحافظوا على عهد الصداقة دائمًا وإلى الأبد. 

Animals are loyal friends, you can keep a pet in your home, feeding and taking care of him is like treating children, and trust me it is one of the fun things that you should try.

الحيوانات أصدقاء مُخلصون، يُمكنك الاحتفاظ بحيوان أليف في منزلك، إطعامه والاعتناء به هو بمثابة مُعاملة الأطفال، وثق بي إنها من الأمور الممتعة التي يتوجب عليك تجربتها.

موضوع تعبير باللغة الأنجليزية

موضوع تعبير عن الصداقة بالانجليزي مُترجم باللغة العربية

Friendship is not just a close relationship between two people or more, it is a consensus and agreement, not everyone in the world suits us as a friend, but we choose loyal friends, who maintain the rights of friendship, and adhere to their duty, and keep secrets, and keep the era of friendship always and never.

الصداقة ليست مجرد علاقة وثيقة بين شخصين أو أكثر ، إنها إجماع واتفاق ، ليس كل شخص في العالم يناسبنا كصديق ، لكننا نختار الأصدقاء المخلصين ، الذين يحافظون على حقوق الصداقة ، ويلتزمون بواجبهم ، وتحافظ على الأسرار وتحافظ على عهد الصداقة دائما وابدا.

A loyal friend like the brother, a bond and faithful adviser, who takes the hand of his friend to good, and prevents him from deviation, and away from bad companions do not walk in their paths, and the most important qualities of loyal friends, keeping the absence of the friend, and his support if he is wronged and taking his hand if he is unjust and prevented from injustice.

الصديق المخلص كالأخ ، والرابط ، والمستشار الأمين ، الذي يأخذ بيد صديقه إلى الخير ، ويمنعه من الانحراف ، ويبتعد عن الرفقاء السيئين لا يسيرون في دربهم ، وأهم صفات الأصدقاء المخلصين ، يحفظ أسرار صديقه ، ودعمه إذا ظلمه ، وأخذ يده إذا كان غير عادل ، ومنعه من الظلم.

The true friendship, lasting for a long life, does not end because of a transient attitude, or a false eulogy, because the righteous friend does not cause him any kind of harm, and seeks excuses for him.  And he will remain faithful to him throughout his life, and even in his death, remains on the Covenant, and will remember him in prayers and charity, and visit his family, and communicate with them, and recalls his proselytizing 

إن الصداقة الحقيقية التي تدوم مدى الحياة لا تنتهي بسبب موقف عابر أو تأبين كاذب ، لأن الصديق الصالح لا يسبب له أي نوع من الأذى ، ويطلب له الأعذار. وسيظل مخلصًا له طوال حياته ، وحتى في وفاته ، ويبقى على العهد ، و سيذكره في الصلوات والصدقة ، ويزور أهَلْه ، ويتواصل معهم ، ويذكر دعوته.

Many say that friendship is one mind in two different bodies, an additional life you live with your life, another age, and additional experiences, a large amount of positive emotions that fill the heart and happiness and keep it away from everything that is negative and bad. So that God Almighty told us that friends who love each others, will enter Paradise together, and intercede to each other

يقول الكثيرون أن الصداقة هي عقل واحد في جسدين مختلفين ، وحياة إضافية تعيشها مع حياتك ، وعمر آخر ، وتجارب إضافية ، وكمية كبيرة من المشاعر الإيجابية التي تملأ القلب والسعادة وتبعده عن كل ما هو سلبي و سيئة. حتى أخبرنا الله تعالى أن الأصدقاء الذين يحبون بعضهم يدخلون الجنة معًا ويشفعون لبعضهم البعض.

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص موضوع تعبير عن الصداقة بالانجليزي مُترجم باللغة العربية ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.