صور مناكير ليلة رأس السنة 2024

شيماء شعبان سبع

صور مناكير ليلة رأس السنة من خلال موقع فكرة Fekera.com في ليله راس السنه هناك الكثير من الطقوس والاستعدادات من قبل الكثير من الاشخاص وخصوصا للنساء والأطفال فهناك يتم ارتداء الملابس المناسبة لأجواء الاحتفال برأس السنة الميلادية بجانب ذلك هناك الكثير من الاجواء الاخرى مثل وضع المناكير و تصفيفات الشعر وتجهيز المنزل وإعداد الشجرة الخاص بيوم الميلاد، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعة قوية من تصاميم المناكير الخاصة بالاحتفال برأس السنة.

صور مناكير شيك جدا ليلة رأس السنة

صور مناكير ليلة رأس السنة 2024

هناك الكثير من الألوان الخاصة بالمناكير المعروفة من قبل البنات و لكن التصميمات تختلف في هذا اليوم وهو يوم رأس السنة في هذه الصورة نرى أن المناكير يعبر عن السماء في هذا اليوم المليئة بالنجوم و قطرات الثلج التي تنزل على الأشخاص لتزيد من فرحة وجمال هذا اليوم العظيم التصميم مناسب جدا ليوم الاحتفال.

صور مناكير ليلة رأس السنة 2024

هذا أيضا تصميم رقيق جدا ومناسب ليوم الاحتفال حيث يتم وضع المقوى على الاظافر واللون الابيض من اعلى الأظافر واضافه اللميع على جانب واحد من الأظافر ليعطي الشكل الرقيق الموجود في الصورة.

صور مناكير ليلة رأس السنة 2024

هذا شكل آخر من تصميم هادئ لمناكير يوم الميلاد حيث يتم وضع المقوى بشكل متكرر على الأظافر وإضافة اللميع في الجزء العلوي كما هو موضح في اللون الفضي يعطي شكل الأظافر جمال كبير جدا.

صور اخرى : رسائل راس السنة بالانجليزي مترجمة مسجات العالم الجديد انجليزية

صور مناكير احمر لراس السنة

صور مناكير ليلة رأس السنة 2024

هذا التصميم رقيق جدا والذي يعبر عن قبعة بابا نويل لراس السنة والتصميم رقيق ولكنه مفيد جدا ومناسب جدا للاحتفال برأس السنة يمكن عملها من خلال استخدام اللون الابيض والاحمر و مقوي الاظافر بدون أي تعقيد.

صور مناكير ليلة رأس السنة 2024

هذا أيضا تصميم آخر مناكير احمر مرسوم عليه قطرات الثلج الجميلة باستخدام اللون الأحمر والأبيض فقط التصميم مناسب للاحتفال ورقيقة جدا ويمكن عمله بسهولة فهو يعطي جو الاحتفال بهجة كبيرة.

صور مناكير ليلة رأس السنة 2024

هذه صورة أخرى لتصميم ذات لون أحمر عليه مجموعة من الخطوط البيضاء يمكن عملها باستخدام شرائط البلاستر أو اللاصق بسهولة كبيرة وهو مناسب أيضا في الاحتفال ويعطي اليد شكل جميل جدا ومميز.

صور اخرى : صور بوستات بابا نويل papa noel احتفالا بالسنة الجديدة

صور مميزة لمناكير رأس السنة

صور مناكير ليلة رأس السنة 2024

هذا تصميم مميز جدا مناسب لأصحاب الأظافر الطويلة يمثل شجرة الإحتفال في يوم رأس السنة يتم فيها استخدام اللون الأخضر واللون الأحمر والمقوي كما هو موضح التصميم رائع جدا وبسيط.

صور مناكير ليلة رأس السنة 2024

هذا تصميم مميز آخر وبسيط مناسب للاحتفال برأس السنة، يجمع بين اللون الكشمير واللون الاسود التصميم المميز جدا ورائع، ويمكن فيه أن يتم الابتكار بشكل كبير.

صور مناكير ليلة رأس السنة 2024

هذا تصميم آخر ومبهر جدا لطلاء الأظافر في يوم رأس السنة فهو يجمع بين استخدام المناكير وبعض الفصوص الصغيرة والاكسسوارات تمثل رجل الثلج وبابا نويل وشجرة الاحتفال التصميم رائع جدا ومميز قد يكون صعب ولكنه شيك جدا.

صور اخرى : صور مظاهر احتفالات ليلة رأس السنة اجمل الصور رأس السنة

صور مناكير بسيط لرأس السنة

صور مناكير ليلة رأس السنة 2024

هذا التصميم شيك جدا متلائم مع الأظافر الطويلة يتم فيه استخدام اللون الاسود والمكوى وشرائط لاصقه لعمل التصميمات الموضحة التصميم رائع جدا ومناسب ايضا للاحتفال باللون الاسود يتلائم مع جميع الأزياء.

صور مناكير ليلة رأس السنة 2024

هذا أيضا تصميم رقيق جدا وبسيط المناسب للاحتفال يجمع بين اللون الأسود والأبيض واللون الذهبي اللامع هو تصميم راقي جدا و شيك ويصلح للكثير من المناسبات وخصوصا ليلة رأس السنة.

صور اخرى : صور خلفيات رأس السنة الميلادية غلاف العام الجديد للفيس بوك

قد يفيدك

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع  ” صور مناكير ليلة رأس السنة 2021 ” وذلك من خلال موقع فكرة  www.fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.