التخطي إلى المحتوى

صور مناكير ليلة رأس السنة 2021 من خلال موقع فكرة Fekera.com في ليله راس السنه هناك الكثير من الطقوس والاستعدادات من قبل الكثير من الاشخاص وخصوصا للنساء والأطفال فهناك يتم ارتداء الملابس المناسبة لأجواء الاحتفال برأس السنة الميلادية بجانب ذلك هناك الكثير من الاجواء الاخرى مثل وضع المناكير و تصفيفات الشعر وتجهيز المنزل وإعداد الشجرة الخاص بيوم الميلاد، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعة قوية من تصاميم المناكير الخاصة بالاحتفال برأس السنة.

صور مناكير شيك جدا ليلة رأس السنة

هناك الكثير من الألوان الخاصة بالمناكير المعروفة من قبل البنات و لكن التصميمات تختلف في هذا اليوم وهو يوم رأس السنة في هذه الصورة نرى أن المناكير يعبر عن السماء في هذا اليوم المليئة بالنجوم و قطرات الثلج التي تنزل على الأشخاص لتزيد من فرحة وجمال هذا اليوم العظيم التصميم مناسب جدا ليوم الاحتفال.

هذا أيضا تصميم رقيق جدا ومناسب ليوم الاحتفال حيث يتم وضع المقوى على الاظافر واللون الابيض من اعلى الأظافر واضافه اللميع على جانب واحد من الأظافر ليعطي الشكل الرقيق الموجود في الصورة.

هذا شكل آخر من تصميم هادئ لمناكير يوم الميلاد حيث يتم وضع المقوى بشكل متكرر على الأظافر وإضافة اللميع في الجزء العلوي كما هو موضح في اللون الفضي يعطي شكل الأظافر جمال كبير جدا.

صور اخرى : رسائل راس السنة بالانجليزي مترجمة 2021 مسجات العالم الجديد انجليزية

صور مناكير احمر لراس السنة

هذا التصميم رقيق جدا والذي يعبر عن قبعة بابا نويل لراس السنة والتصميم رقيق ولكنه مفيد جدا ومناسب جدا للاحتفال برأس السنة يمكن عملها من خلال استخدام اللون الابيض والاحمر و مقوي الاظافر بدون أي تعقيد.

هذا أيضا تصميم آخر مناكير احمر مرسوم عليه قطرات الثلج الجميلة باستخدام اللون الأحمر والأبيض فقط التصميم مناسب للاحتفال ورقيقة جدا ويمكن عمله بسهولة فهو يعطي جو الاحتفال بهجة كبيرة.

هذه صورة أخرى لتصميم ذات لون أحمر عليه مجموعة من الخطوط البيضاء يمكن عملها باستخدام شرائط البلاستر أو اللاصق بسهولة كبيرة وهو مناسب أيضا في الاحتفال ويعطي اليد شكل جميل جدا ومميز.

صور اخرى : صور بوستات بابا نويل papa noel احتفالا بالسنة الجديدة

صور مميزة لمناكير رأس السنة

هذا تصميم مميز جدا مناسب لأصحاب الأظافر الطويلة يمثل شجرة الإحتفال في يوم رأس السنة يتم فيها استخدام اللون الأخضر واللون الأحمر والمقوي كما هو موضح التصميم رائع جدا وبسيط.

هذا تصميم مميز آخر وبسيط مناسب للاحتفال برأس السنة، يجمع بين اللون الكشمير واللون الاسود التصميم المميز جدا ورائع، ويمكن فيه أن يتم الابتكار بشكل كبير.

هذا تصميم آخر ومبهر جدا لطلاء الأظافر في يوم رأس السنة فهو يجمع بين استخدام المناكير وبعض الفصوص الصغيرة والاكسسوارات تمثل رجل الثلج وبابا نويل وشجرة الاحتفال التصميم رائع جدا ومميز قد يكون صعب ولكنه شيك جدا.

صور اخرى : صور مظاهر احتفالات ليلة رأس السنة 2021 اجمل الصور رأس السنة

صور مناكير بسيط لرأس السنة

هذا التصميم شيك جدا متلائم مع الأظافر الطويلة يتم فيه استخدام اللون الاسود والمكوى وشرائط لاصقه لعمل التصميمات الموضحة التصميم رائع جدا ومناسب ايضا للاحتفال باللون الاسود يتلائم مع جميع الأزياء.

هذا أيضا تصميم رقيق جدا وبسيط المناسب للاحتفال يجمع بين اللون الأسود والأبيض واللون الذهبي اللامع هو تصميم راقي جدا و شيك ويصلح للكثير من المناسبات وخصوصا ليلة رأس السنة.

صور اخرى : صور خلفيات رأس السنة الميلادية 2021 غلاف العام الجديد للفيس بوك

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع  ” صور مناكير ليلة رأس السنة 2021 ” وذلك من خلال موقع فكرة  fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.