التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن جدول حفلات ليلة رأس السنة 2021 في مصر من خلال موقع فكرة Fekera.com في الشهر الأخير من كل عام وهو شهر 12 يتم بدء الاستعداد لاستقبال العام الجديد و خصوصا في نهاية الشهر ومن خلال الطقوس التي تقام من ضمن استقبال هذا العام الجديد هو اندفاع مجموعة كبيرة من الفنانين لإقامة الكثير من الحفلات في أماكن مختلفة سواء داخل مصر أو خارجها ولكن الجميع من الجمهور والاشخاص المحبه للفن يتابعون الجدول الخاص بهذه الحفلات من أجل الاستماع إلى الفنانين المفضلين لهم والاحتفال بشكل مميز برأس السنة.

جدول حفلات ليلة رأس السنة 2021 في مصر

  • في كل عام سابق كانت الاحتفالات تضم اعداد هائله جدا من الجماهير من مختلف المحافظات في مصر ولكن نظرا للظروف التي تمر بها جميع البلاد وهو وجود فيروس كورونا المستجد تم تخفيض الأعداد الخاصة بمثل هذه الحفلات من اجل ضمان سلامة الجميع.
  • وعلى الرغم من هذا الفيروس إلا أن الفنانين اغلبهم لم يتراجع عن قضاء مثل هذه الايام السعيده وسط الجمهور العريق الخاص بهم لإدخال البهجة والسعادة على قلوبهم.

اقرأ ايضًا : صور أطقم بنات ليلة رأس السنة صور ازياء راس السنة

مواعيد حفلات رأس السنة 2021

  • كانت من أشهر الحفلات التي تم الإعلان عنها هو الحفلة الخاصة بالموسيقار الكبير المعروف الذي صمم الكثير من الألحان الموسيقية لا أعظم الأفلام والمسلسلات وهو عمر خيرت وسوف يتم اقامة هذا الحفل في دار الأوبرا المصرية في شهر 12 وكان ذلك في تمام الساعة 8:30 مساءا.
  • تقدم ايضا الفنانة العظيمة اصالة حفل انتظرها الجميع نظرا لغيابه الطويل عن صفحات الغناء في منطقه الهرم في منطقة الصوت والضوء ومعها مجموعة من فرقتها الموسيقية الشهيرة التي تقدم ما يبهر الجمهور.
  • أيضا تم الإعلان عن حفلات خاصه بالفنانه و المطربه الشابه بوسي وتم الإعلان عنها في واحدة من الجامعات الخاصة الشهيرة ولكن أيضا استطاعت أن تنفذ التذاكر في وقت قصير جدا والحفله في يوم 24 ديسمبر.
  • أيضا المفاجأة الكبرى وهو قدوم الفنان التونسي صابر الرباعي يقدم حفلاته في مصر بعد غياب طويل ليحتفل مع الشعب المصري بليلة رأس السنة وذلك أيضا في يوم 25 ديسمبر، وكانت هذه الحفلة ستقام في التجمع الخامس على المسرح الخاص بالمنارة وهناك فئات متعددة تذاكر بأسعار مختلفة
  • بلغ سعر التذكرة يتراوح من ألف وثمانمائة جنيه وحتي ستمائة جنية.
  •  بالإضافة إلى هذه المجموعة المتطورة من الفنانين هناك حفلات مستمرة وقائمة طول الشهر في دار الأوبرا تقدمها مجموعة من الفنانين المتخصصين فيها.

اقرأ ايضًا : رسائل راس السنة بالانجليزي مترجمة مسجات العالم الجديد انجليزية

فعاليات أخرى لليلة رأس السنة

  • هناك أيضا مجموعة من الحفلات التي سوف تقدم على يد مجموعة من كبار الفنانين حيث أن الفنان المحبوب وائل جسار سوف يقدم حفلة فندق النيل ريتز كارلتون.
  • وهناك الكثير من الفنانين الاستعراضيين والراقصات اللواتي سوف يقدموا الكثير من العروض في هذه الأيام ومن أشهرهم الراقصة المعروفة صافيناز وذلك على مسرح فندق النيل رينز كارلتون، بالإضافة إلى ذلك مجموعة من كبار الرجال الشعبين مثل محمود الليثي وأيضا عبد الباسط حمودة والراقصة دينا.

اقرأ ايضًا : صور أطقم بنات ليلة رأس السنة صور ازياء راس السنة

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع  ” جدول حفلات ليلة رأس السنة 2021 في مصر ” وذلك من خلال موقع فكرة  fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.