قائمة اسعار حفلات رأس السنة في مصر 2024

شيماء شعبان سبع

قائمة اسعار حفلات رأس السنة في مصر 2024 الكثير من الأشخاص المهتمين بقضاء أوقات ممتعة في رأس السنة، حريصين دائما على معرفة أماكن ومواعيد إقامة الحفلات الخاصة بالفنانين للاستمتاع بأصوات الفنانين المفضلين لهم وعلى الرغم من تحديد الأعداد المسموح بها في الحفلات إلا أن الإقبال على التذاكر كان كبير جدا وبالفعل أغلب التذاكر الخاصة بالفنانين قد نفدت تماما.

قائمة اسعار حفلات رأس السنة في مصر 2024

نبذة عن حفلات رأس السنة في مصر

  • هناك مجموعة كبيرة جدا من الفنانين الذين سوف يقيموا حفلات خاصة رأس السنة في مصر هذا العام ومن أشهر هؤلاء الفنانين هو الفنان صابر الرباعي ووائل جسار واصالة، ومجموعة كبيرة من الفنانين الشعبيين من بينهم عبدالباسط حمودة ومحمود الليثي.
  • لكل حفلة اسعار خاصة بها تختلف باختلاف طبيعة المكان والأعداد التي يتسع لها المكان.
  • في مدينة شرم الشيخ المعروفه بقومه الكثير من الحفلات الخاصه برأس السنة على المسرح الذي قدم عليه كبار الفنانين في العام الماضي تامر حسني وعمرو دياب الحفله الخاصه بال احتفال برأس السنه سوف يتم تقديم عليه مجموعه ايضا متنوعه من الفنانين الشباب ومن اهمهم عازفة الكمان المعروفة حنين العلم.
  • وسوف تقدم أيضا الفنانة سيرين عبد النور حفلًا غنائيا، الأسعار في شرم الشيخ تتراوح بين 1500 جنيه الى 3000 جنيه على حسب نوع المكان.

قائمة اسعار حفلات رأس السنة في مصر 2024

اقرأ ايضًا : رسائل راس السنة بالانجليزي

أسعار حفلات الفنانين ليلة رأس السنة في مصر 2024

  • كما ذكرنا أن هناك مجموعة كبيرة من الفنانين الذين سوف يقدم الحفلات على أرض مصر ومن أشهر الحفلات حفلة الفنان صابر الرباعي و اسعارها معروفه جدا تتراوح من 600 إلى 1800 جنية.
  • من أشهر الحفلات أيضا التي سوف تقام لمصر ولأول مرة هو الهضبة التي سوف يقيمها في الغردقة على الرغم من عرض الكثير من الحفلات عليه إلا أنه اختار أن يقوم بإقامه الحفل في مصر، ولكن سعر هذه الحفلة يتراوح من 6000 جنيه مصري وحتى 10,000 جنيه مصري للفرد الواحد شامل الاقامة في الفندق الخاص بالحفلة.
  • ايضا واحد من اقوى الفنانين على أرض الساحة الغنائية المصرية وهو الفنان مح منير والذي يعود بعد طول غياب بفندق تريومف القطامية، الساعة 10:30 مساءً وتتراوح التذكرة من 2000 إلى 4000 جنيه مصري.
  • أما عن الفنان محمد حماقي مع الفنانة اللبنانية مايا دياب فهو يقدم على أرض فندق دوسيت في التجمع الخامس وسعر التذكرة يتراوح من 2000 إلى 5000 ونصف الشخص الواحد.
  • محمد فؤاد يقدم حفلته على أرض فندق جراند نايل تاور يوم الثلاثاء الموافق 31 ديسمبر الساعة 10 مساءً وسعر التذكرة يصل إلى 5500 جنيه مصري.

قائمة اسعار حفلات رأس السنة في مصر 2024

اقرأ ايضًا : بوستات راس السنة الميلادية

حفلات تقام على أرض مصر

  • الكثير من الحفلات الجماعية المشترك فيها عدد كبير من الفنانين التي سوف تقام على أرض مصر ومن أشهرها الفنان رامي صبري وتتراوح التذكرة الخاصة بهذه الحفلة من 2500 حتى 6,000 جنيه ونصف.
  • علي الحجار في رأس السنة سوف يقدم حفلة في قاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية يوم الجمعة الموافق 27 ديسمبر الساعة السابعة مساءً ا وسعر التذكرة مناسب يتراوح من 200 جنيه وحتى 500 جنيه.
  • أما عن الفنان الشهير عاصي الحلاني في سوف يقدم حفل على أرض أحد الفنادق المعروفة في مصر بفندق كونكورد السلام يوم الثلاثاء الموافق 31 ديسمبر الساعة العاشرة مساءً، وتصل أسعار التذاكر من 5000 حتى 7000 جنيه مصري.

قائمة اسعار حفلات رأس السنة في مصر 2024

اقرأ ايضًا : كلمات بمناسبة راس السنة الهجرية

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع  ” أسعار حفلات رأس السنة في مصر ” وذلك من خلال موقع فكرة  trend.fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.