التخطي إلى المحتوى

ما تفسير حلم رؤية يوم القيامة في المنام او الحلم  للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للرجل او للمطلقة من خلال موقع فكرة Fekera.com ، رموز ودلالات رؤية يوم القيامة معاه لكبار عُلماء التفسير لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين او للامام الصادق ، حيث تدل رؤية يوم القيامة تدل بشكل عام على العدل والحق وعودة الحق وتختلف الرؤية حسب كل حالة وسنتعرف على ذلك من خلال المقال.

 

تفسير حلم رؤية يوم القيامة أكثر من مرة  للحامل

ما تفسير رؤية يوم القيامة في الحلم للحامل ؟

  • إذا رأت الحامل في منامها أن القيامة قد قامت ، ورأت الارض وهى تنشق ويخرج منها الناس ، وإنشقاق السماء وتهدم الجبال.
  • فهذا يدل على بعض المتاعب التى قد تواجهها أثناء الولادة ولكن الله سوف يُنجيها ، فإن رأت في منامها أنها ماتت من شدة الخوف والهلع دل ذلك على ولادتها توأم.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية يوم القيامة بالحلم

تفسير حلم يوم القيامة للمتزوجة

ما تفسير رؤية يوم القيامة للمتزوجة في الحلم ؟

  • من تفسير بن سيرين أن رؤية يوم القيامة واهوالها للمرأة المتزوجة تدل على حياة جديدة مع زوجها وتبديل أحوالهم للأحسن.
  • فإذا رأت يوم الحشر وتقف مع الناس للحساب فهذا تأويله عند بن سيرين أنها تعرضت لقهر وظلم  وسوف تُرد إليها المظالم التي أُخذت منها.
  • كما أن إنشقاق القبور وخروج الموتى منها  يدل على ارتباط زوجها بها والمودة بينهما.

تفسير حلم يوم القيامة للعزباء

من تفسير بن سيرين  في رؤية العزباء لأهوال يوم القيامة ، فإذا رأت نفسها تسير على الصراط ثم سقطت في النار ، فهذا قد يدل على بعض الذنوب والمعاصى ، او انها تُصاحب اصدقاء سوء، وعليها أن تتوب وترجع إلى الطريق المستقيم وتهتم بالعبادات ، والحساب اليسير يدل على زواجها من رجل سوف يهتم بها ويرعاها.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم دخول الجنة

تفسير حلم يوم القيامة للرجل

إذا رأى الرجل أن القيامة قامت ورأى أهوال يوم القيامة والحشر ، ثم عادت الحياة كما هى في المنام دل ذلك على  نجاته من الكرب والمصائب وتجديد حياته.

فإذا وقف أمام ربة للحساب دل ذلك على نجاته وعلى رضى الله عنه ، ورؤية القيامة على صاحب الرؤية وحدة دلالة على الموت ، لأن إذا مات العبد قامت قيامته والله اعلى وأعلم .

تفسير حلم يوم القيامه قريب وطلوع الشمس من المغرب

من يرى في المنام أن علامات القيامة الكبرى قد ظهرت  مثل طلوع الشمس من المغرب بدلاً من المشرق دل ذلك على أسباب كثيرة منها ، فساد الناس وبعدهم عن تعاليم الله وفساد الاخلاق والطباع ، كما قد تدل ايضاً على خروج الاشياء الخفية وعلى شفاء المريض ، وقد تدل علامات يوم القيامة الكبرى على هلاك الظالمين وعلى خروج آية عظيمة  من آيات الله.

تفسير حلم علامات يوم القيامة والخوف وانشقاق الأرض

إذا رأى شخص أن الأرض انشقت وابتلعته دل ذلك على سفرة او قد يدل ذلك على السجن والحبس ، فإن خرج من الأرض نباتات وزرع اخضر دل ذلك في التأويل على الخير الذى سوف يحدث لأهل هذه البلدة وهذا الشخص صاحب الرؤية.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم النار في المنام

الزوار شاهدوا ايضًا :

يمكنك كتابة حلمك بالتفاصيل من خلال التعليقات،وسيتم تفسيره من قبل المتخصصين بالتفاصيل والتواصل معك.