برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للايفون .. شرح خطوات سرقة الواي فاي في الايفون

شيماء شعبان سبع

برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للايفون من خلال موقع فكرة Fekera.com مع التطور التكنولوجي الكبير أصبح كل منا لديه جهاز واي فاي خاص به ويعمل أيضا وفي حالة تواجدك في أي مكان أنت دائما تبَحث عن وسائل الاتصال بالانترنت، الأشياء المحزنة لبعض الأشخاص قد يكون هناك جهاز واي فاي يعمل بكفاءة وعلى درجة عالية من القوة وأنت غير قادر على استعماله نظرا لأنه من الأنواع المؤمنة بكلمة سر، يجب أن تعلم أن هناك الكثير من التطبيقات المتاحة للايفون بالتحديد قادر على اختراق أي جهاز واي فاي بسهولة.

برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للايفون .. شرح خطوات سرقة الواي فاي في الايفون

برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للايفون

ما هو الجيلبريك Jailbreak ؟ 

  • قبل التعرف على البرامج المتوفرة على الايفون و قادرة على اختراق اي جهاز واي فاي يحيط بها، فهناك خاصية أخرى تتوفر على أجهزة الآيفون وهي جلبريك هذه الخاصية لا تعمل الا اذا قام المستخدم بتحميلها على الجهاز فهي تساعدك على تحميل البرامج والتطبيقات الخاصة باختراق والطرق التي يستخدمها الهاكرز بشكل كبير.
  • في حالة عدم تحميل هذه الخاصية على جهاز الايفون الخاص بك فإن تطبيقات سرقة الرقم السري للواي فاي لا يعمل أبدا على هاتفك.

قد يهمك ايضًا : طريقة ضبط اعدادات راوتر فودافون و تغيير باسورد الواي فاي بالخطوات

تطبيق  iWep Pro

  • هذا التطبيق المتخصص في الحصول على كلمة السر لجميع شبكات الواي فاي موجودة في العالم هو سهَلْ الاستخدام جدا ومشهور وايضا اكثر التطبيقات استخداما انه امن جدا و ايضا صادق بدرجه كبيره.
  • هو تطبيق قادر على توفير الرقم السرى الخاص به جميع شبكات الواي فاي وحفظها على التطبيق في قاعدة بيانات كبيرة جدا وايضا انت قادر على معرفة جميع الأشخاص المستخدمين لهذا التطبيق والذين حصلوا على أرقام سرية شبكات انترنت أخرى.
  • هذا أيضا واحد من التطبيقات التي وعدت استخدامها سهَلْ وبسيط للغاية فقط يتم تحميل التطبيق وفتح وفحص جميع الشبكات المتاحة ومن ثم يكون باختراقها دون الحاجة إلى تحميل جيلبريك على جهازك.

برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للايفون .. شرح خطوات سرقة الواي فاي في الايفون

قد يهمك ايضًا : طريقة معرفة باسورد الواي فاي المتصل به والمخزن على الاندرويد

تطبيق WiFi Audit Pro

  • هذا أيضا واحد من التطبيقات المشهورة جدا والمستخدمه في اختراق اجهزة الواي فاي ولكن هذا التطبيق محدود في الاستخدام عن التطبيق السابق له فهو فقط يقوم باختراق الرقم السري الافتراضي الخاص بالراوتر.
  • هذا التطبيق غير قادر على اختراق اجهزة الراوتر التي قامت بتغيير الكلمة الافتراضية التي تم تأسيس الراوتر عليها منذ البداية.
  • لذلك يجب أن يحدث جميع الأشخاص الذين قام مؤخرا بشراء أجهزة راوتر حديثه أن يقوم بتغيير الكلمة الافتراضيه الخاصه بالجهاز الى كلمة سر قوية جدا حتى يصعب اختراقها من بعض التطبيقات الاخرى.
  • هذا التطبيق على الرغم من أنه صادق إلا أنه محدود الاستخدام نظرا لأنه يعتمد فقط على كلمة السر الافتراضية.

برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للايفون .. شرح خطوات سرقة الواي فاي في الايفون

قد يهمك ايضًا : كيف اقوم باخفاء الواي فاي ؟

تطبيق Instabridge

  • هذا ايضا واحد من التطبيقات الهامه جدا عن متخصص في سرقة والحصول على كلمه السر الخاصه بأجهزة الراوتر بشكل سريع جدا ولكنه محدود الاستخدام على الرغم من أنه صادق بدرجه كبيره جدا.
  • تم تصميم هذا التطبيق على توفير الرقم السري الخاص بإجازة الراوتر في المناطق العامة مثل المؤسسات الحكومية والمستشفيات والمطاعم بغرض توفير الوقت والجهد على الأشخاص المسافرين من مكان لمكان بعد انتهاء الحزمة الخاصة بالبيانات له.
  • هذا التطبيق كما ذكرنا قادر على الحصول على الرقم السري الخاص بجميع الشركات والمؤسسات والمطاعم ولكنه غير قادر في بعض الأحيان على الوصول إلى الرقم السري للراوتر في المنازل والمناطق الخاصة.

تطبيق WLAN Audit

  • أما عن هذا التطبيق هو تطبيق مميز جدا ولكنه عكس التطبيقات السابقة لا يعمل إلا بتوافر خاصية جلبريك، فهو تطبيق قادر على اختراق جميع الكلمات السرية الخاصة بأجهزة الراوتر في اي مكان فقط قم بفتح تطبيق ليبَحث عن الشبكات المتاحة والمتوفرة حولك وبعد ذلك يقوم باظهار الرقم الخاص بالشبكة لتدخل عليها بكل سهولة.

قد يهمك ايضًا : كيفية تفعيل واي فاي STC

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع  ”  برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للايفون ” وذلك من خلال موقع فكرةFekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.