احسن حسابات السناب شات كوميدي 2024

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال أفضل حسابات السناب شات كوميدي  سناب شات هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل غيره من التطبيقات من فيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرها من التطبيقات ويعد تطبيق سناب شات تطبيق مميز يمكن المستخدم من التقاط الصور بأفضل الفلاتر فعلا عن إمكانية تبادل الصور والفيديوهات بين المستخدمين مؤخرا لاقي التطبيق نجاح وشهرة كبيرة كون انضم اليه أبرز مشاهير الوطن العربي مما جعل الألف تقبل على برنامج سناب شات من أجل هؤلاء المشاهير فما هي أفضل حسابات السناب شات كوميدي 2021 هذا ما سنتعرف عليه معا في السطور القادمة فتابعونا. 

أفضل حسابات السناب شات كوميدي

انتشر تطبيق سناب شات بين المتابعين بطريقة كبيرة حيث تنقسم الحسابات بناء على ما يتم تداوله داخل هذه الحسابات فهناك حسابات أجتماعية وأخرى حسابات كوميديا ومن أشهر حسابات السناب شات كوميدي 2021 هي كالأتي :

سناب شات نهى نبيل

احسن حسابات السناب شات كوميدي 2024

  • نهى نبيل هي اعلامية سعودية مشهورة لها جمهورها الذي يقوم بمتابعتها وذلك بسبب حسها الفكاهي حيث تتداول جميع بوستاتها بحس كوميدي رائع مما جعلها واحدة من الحسابات المشهورة .
  • تناولت نهي عبر حسابها مجموعة من التدوينات عن الأزياء والموضة وكيفية اختيار وتنسيق الألوان مع نصائح خاصة بالأزياء والجمال والموضة. 

سناب علاء عنبر

  • علاء عنبر هو الفنان المتميز مقدم البرامج والذي يقدم برنامج ( إنتا كيف) والذي يعرض على قناة عين. 
  • وتميز علاء من خلال حسابه بحس فكاهي رائع جعل يحصل على لقب مهندس النكتة. 

سناب شات بندر بن سلطان المطيري 

بندر بن سلطان هو صاحب الحس الفكاهي الرائع الذي يتداول كافة فيديوهاتك على كلا من موقع الأنستجرام والأسناب شات بطريقة تعتمد على الهزاز والضحك فهو يعد من أهم حسابات سناب شات. 

سناب عبدالله الفقاري

احسن حسابات السناب شات كوميدي 2024

عبدالله الفقاري هو الكوميدي والممثل السعودي المعروف والمشهور الذي يحاول ان يتقرب الى الجمهور والمتابعين من خلال حساب سناب شات وحساب الأنستجرام حيث ينشر العديد من المقاطع الكوميدية. 

سناب أبراهيم الصالح 

  • ابراهيم يعمل كمقدم لأحد البرامج على موقع يوتيوب وهو برنامج شهير يطلق عليه برود كاست 
  • وعرف ابراهيم بأنه واحد من أشهر وأهم نجوم الكوميدي. 

سناب إبراهيم الدوسري  

هو ذلك الفنان الكوميدي المشهور والمعروف داخل المملكة بفديوهاته المضحكة سواء على حساب سناب شات او حساب الانستجرام. 

سناب حموش 

حموش هو من الشخصيات التي عرفت بحبها الفكاهة والهزار حيث أن معظم الفيديوهات التي يتم تداوله لها على كلا من حسابي الانستقرام وسناب شات العديد من الفيديوهات التي ظهر بها بحس فكاهي رائع. 

سناب أو جفين 

  • او جفين ليس بحساب متابع بالغ إنما هو حساب يرجع لأحد الأطفال الموهوبة حيث يقوم الطفل بالغناء وإلقاء الشعر وهذا بالإضافة إلى الحس الفكاهي. 
  • فيمتلك الفتى حس إبداعي متميز وحس فكاهي رائع جعل يقبل عليه عدد كبير من المتابعين حيث وصل عددهم إلى أكثر من 200 ألف مشترك. 

سناب فايز المالكي 

  • فايز الملكي هو شخصية عامة فهو ممثل معروف وله حسابات على سناب شات وانستجرام ويحاول أن يقدم من خلالها إلى جمهوره محتوى متميز. 
  • وقد عرف عنه حسه الفكاهي من خلال حالاته ومقاطع الفديو التي يقوم بنشرها على حساباته.

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أفضل حسابات السناب شات كوميدي 2021 ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.