من هي مشاعل الجلعود .. صور مشاعل الجلعود

  • الاء الشافعي
  • منذ سنتين
  • المشاهير والشخصيات العامة

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال من هي مشاعل الجلعود من خلال موقع فكرة Fekera.com، ان منصات التواصل المختلفة انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة حيث أصبح الكثير من الأشخاص تنتشر وتعرف وتكتسب شهرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي يجعلهم يتصدرون للترند في بعض الأوقات وهناك العديد من الشخصيات التي تنتشر حولها العديد من الانتقادات ومنها مشاعل الجلعود فمن هي وما هي قصتها وماهو الجدل المثار حولها هذا ما سنجيب عليه معا في السطور القادمة فتابعونا. 

من هي مشاعل الجلعود

مشاعل عبدالعزيز الجلعود هي من شابة تحمل الجنسية السعودية تعمل كناشطة سعودية تحاول وتعمل جاهدة على تمكين المرأة وحصولها على حريتها وعلى العدالة الاجتماعية والحصول على الحقوق وفقا للقانون والشريعة الإسلامية ، وتعد من الشخصيات التي اشتهرت عبر منصات التواصل وخصوصا تطبيق سناب شات فالها العديد من المتابعين الذي يتضامن بعضهم مع مشاعل والفكرة التي تدعو لها والبعض الآخر ينتقدها بسبب أفعالها. 

أصل لمشاعل الجلود 

مشاعل الجلود هي ناشطة سياحية تحمل الجنسية السعودية حيث ولدت في المملكة العربية السعودية في مدينة القصب بمحافظة شقراء التابعة لمنطقة الرياض لأب وأم يحملون الجنسية السعودية. 

عمر مشاعل الجلعود

مشاعل الجلعود هي فتاة تميزت بالجمال والرقة فهو واحدة من النساء المتفتحات التي كانت دائما تحاول المناداة بحرية المرأة ورغبتها في التحضر والانفتاح حيث تبلغ مشاعل من العمر 34عام حيث ولدت في عام 1986م. 

قصة مشاعل الجلعود

  • مشاعل الجلعود هي فتاة جريئة عرفت بمناداتها بحقوق المرأة وأن من حقها أن تكون في مراكز صناعة القرار والقيادة، وقد بدأت شهرتها عندما قامت بعمل فيديو عبر حسابها بأنها قررت أن تقوم بخلع الحجاب وارتدائها ملابس المنفتح ومن هنا بدأت مشاعل تكتسب شهرة كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا حساب سناب شات. 
  • حيث أن خلعها الحجاب كان في عام 2019 بعدما أعلن ولي العهد محمد بن سلمان في أحد القنوات الأمريكية أن المرأة السعودية لها حقها الكامل في ارتداء الملابس التي تفضلها لتعلم بعدها مشاعل خلعها الحجاب حيث تعد من أولى السيدات التي تقوم بتنفيذ رؤية ولي العهد.
  • وتستكمل مشاعل في شهرتها وذلك عندما رغبت في تناول الطعام في أحدي المطاعم وهناك وجدت العشرات من الشباب السعودي يتجمهرون حيث يؤدون مقابلتها والحديث معاها والأمر الذي جعلها تخرج من الباب الخلفي خوفا من أن يتعرض أحد الشباب لها او يضايقها لتنشر بعدها فديو بالواقع وبما حدث لها ليلاقي الفديو رواجا كبيرا حيث أصبحت مشاعل واحدة من مشاهير السوشيال ميديا بهذه الطريقة. 

منع مشاعل الجلعود من دخول منشأة حائل

  • لم يتقبل المجتمع السعودي فكرة خلع الحجاب وارتداء الملابس المنفتحة لذا يعد الكثيرون أن من يقوموا بذلك الفعل خارجين عن القواعد وهذا ما حدث مع مشاعل عندما أردت الذهاب إلى أحد المتنزهات في حائل واردت الدخول إلى المنتزه ولكن صاحب المنتزه رفض بدعوى أن ملابسها غير لائقة الأمر الذي جعلها تذهب إلى الشرطة وتقوم بالأبلاغ عن صاحب المنشأة فارس السلامة، واتجه معاها رجال الشرطة الى المنتزة ولكن الأمن أخبر الشرطة إن صاحب المنشأة هو صاحب المكان وله كامل الحق في التصرف كيفما يشاء ولا يحق لها الأعتراض فذهبت الشرطة دون أن تفعل شئ. 
  • لتعرض بعد ذلك مشاعل عبر تغريداتها على تويتر منتقدة بذلك صاحب المنشأة وهو فارس السلامة اتهمته بأنه يدير المنشأة وفقا للهوى وليس توافقا مع أي قانون. 

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص من هي مشاعل الجلعود ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.