من هي فاطمة ال نصر الله .. صور فاطمة ال نصر الله

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال من هي فاطمة آل نصرالله من خلال موقع فكرة Fekera.com، فاطمة آل نصر الله هي واحد من أبرز الشخصيات في المملكة وأكثرها تداولا نظرا لطبيعة عملها كطبيبة أسنان ناجحة ومتميزة هذا بالاضافة الى انها واحدة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا مما جعلها حديث الكثيرين الراغبين في التعرف على من هي فاطمة نصر الله وما هي قصتها وهذا ما سنتعرف عليها معا في السطور القادمة. 

من هي فاطمة ال نصر الله

من هي فاطمة ال نصر الله .. صور فاطمة ال نصر الله

  • فاطمة آل نصر الله هي شابة تحمل الجنسية السعودية، وهي معروفة بذكائها وفطنتها مما جعلها تقبل على دراسة الطب وقد حصلت على بكالوريوس طب الأسنان في عام 2006 م من جامعة الملك سعود في السعودية. 
  • نجحت فاطمة في العمل في الكثير من الهيئات والمؤسسات الطبية العريقة حيث عملت كاستشاري مساعد في جراحة الوجه والفكين في مدينة الملك سعود الطبية وذلك في يوليو تموز 2010. 
  • ومنذ عام 2010 وهي تعمل كطبيب مختص بجراحة الوجه والفكين  في مدينة الملك سعود الطبية كما أنها عملت كمساعد طبيب أسنان في مركز درة أورام لتدريب الصحي الأهَلْي. 
  • وقد عملت فاطمة أيضا كطبيب مقيم وفي جراحة الوجه والفكين في مستشفي الملك فهد التخصصي في محافظة الدمام وكان ذلك بين عامي 2007 و2010. 
  • لتستكمل بعد ذلك مسيرته الطبية الحافلة وتحصل على الماجستير من جامعة رياض وذلك في عام 2019 م. 

السيرة الذاتية فاطمة آل نصر الله 

من هي فاطمة ال نصر الله .. صور فاطمة ال نصر الله

  • تمتلئ المملكة بالعديد من الشخصيات البارزة التي استطاعت ان تثبت انها على قدر وقيمة كبيرة خصوصا من السيدات ومن تلك الشخصيات وأبرزها هي الدكتور فاطمة ال نصر الله فهي بنت المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية وبالخصوص في مدينة الخبر. 
  • حازت فاطمة علي دعم والديها وبالخصوص والدها زكي آل نصر الله  الذي كان يعمل كطبيب إلى أن تمكنت من الوصول إلى ما تريد وتحقيق أحلامها وأصبحت شخصية رائدة تمكنت من تحقيق العديد من الإنجازات والوصول إلى مناصب متنوعة ومختلفة جعلتها من الشخصيات المتألقة في مجال طب الأسنان في المملكة. 
  • حيث ساعدها على ذلك المدارس الجيدة التي التحقت بها فاطمة حيث كانت فاطمة في أحسن المدارس بالمملكة التي تعتمد على متابعة طلابها بالاضافة الى انها كانت من محبي القراءة والاطلاع وكان لكل ذلك تأثيره بالطبع على شخصية فاطمة. 

تخصص الدكتورة فاطمة

من هي فاطمة ال نصر الله .. صور فاطمة ال نصر الله

  • ان الطبيبة السعودية فاطمة ال نصر الله من الأطباء الاكتفاء التي تخصصت في جراحة الوجه والفكين، وهذا التخصص فريد من نوعه ومهم بشكل كبير، حيث انه ينقسم بين طب الأسنان وبين الطب البشري. 
  • حيث المتخصص في هذا المجال يقوم بدراسة طب الأسنان بصورة اساسية ولكن دراسة الطب البشري تكون بصورة فرعية قد يكون المدراس او المتخصص قد حصل على كلا التخصصين البشري والأسنان. 
  • وهذا التخصص مهمته دراسة طب الأسنان، ليكمل دراسته بعد ذلك في الطب البشري حتى يمكنه أن يجري العمليات الجراحية في الوجه والفكين فقط وذلك دون أن يكون له أي صلة او علاقة بأي مكان آخر في الجسم.

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص من هي فاطمة ال نصر الله ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.