من هي شوق محمد التميمي .. صور شوق محمد التميمي

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال من هي شوق محمد التميمي من خلال موقع فكرة Fekera.com، تسببت مواقع التواصل مؤخرا في شهرة العديد من الأشخاص المتابعين السوشيال ميديا بالملايين والكثير في الفترة الأخيرة أصبحوا من مشاهير السوشيال ميديا وكان من بين تلك الشخصيات هي شوق محمد التميمي والتي تعتبر فاشينيستا المملكة العربية السعودية ومن أشهر السيدات داخل المملكة وخاصة بين السيدات والفتيات بسبب اناقتها وجمالها، فمن هي شوق التميمي وماهي قصتها هذا ما سنجيب عليه معا في السطور القادمة فتابعونا. 

من هي شوق محمد التميمي

من هي شوق محمد التميمي .. صور شوق محمد التميمي

  • شوق التميمي هي واحدة من الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية والتي اشتهرت بسبب تغريداتها وفيديوهاتها التي تقوم بتنزيلها على منصات التواصل المختلفة ومن أهمها موقع سناب شات. 
  • حيث عرفت واشتهرت شوق التميمي من خلال مواقع التواصل حيث كانت دائما ما تقوم بعمل فيديوهات لتضع فيه المكياج مع متابعيها حيث  تألقت شوق العديد من الإطلالات الجذاب والمميزة. 
  • عرفت شوق باللوكات الأنيقة التي تتناسب مع بشرتها البرونزية حيث تميل إلى استخدام أحمر الشفاه التي تضعها في المناسبات واللوكات المناسبة والمختلفة . 

شوق التميمي (أم تميم) 

من هي شوق محمد التميمي .. صور شوق محمد التميمي

شوق التميمي صاحبة 21 عام واحدة من الشخصيات التي اشتهرت عبر منصات التواصل المختلفة فهي تقوم بنشر البوستات المتنوعة عن المكياج والتغذية، وقد قامت مؤخرا  بنشر صورة ابنها الأكبر تميم لذا اطلق عليه المتابعين أم تميم. 

شوق التميمي وسر اختفائها 

من هي شوق محمد التميمي .. صور شوق محمد التميمي

  • بعد أن قامت شوق التميمي ام تميم بنشر صورة أبنائها تميم يقال أنه تعرض لوعكة صحية خطيرة أدى إلى أن قامت شوق التميمي بالاختفاء عن الانظار لفترة. 
  • وفي تلك الفترة تعرضت شوق التميمي لشائعات عديدة حول تعرضها لوعكة صحية خطيرة وهذا الأمر الذي خرجت شوق نفته تمام وقالت إن تلك الفترة هي استراحة فقط واردت ان تاخذ قسط من الراحة لذا أغلقت جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ولم تبقى الا على حساب واحد وهو حساب السناب شات. 

حساب سناب شات شوق التميمي

من هي شوق محمد التميمي .. صور شوق محمد التميمي

  • أعلنت شوق التميمي انها أغلقت حسابها على موقع تويتر معلنة بذلك اعتزالها وانسحابها من وسط السوشيال ميديا، الأمر الذي جعل عدد كبير من متابعيها يتأثروا كثيرا بما أعلنته شوق باحثين عن موقع سناب شات الخاص بها لمتابعيها. 
  • حيث أن شوق قد أعلنت انها ستبقى على حساب وحيد وهذا الحساب هو حساب سناب شات وهو ashwaq 5 

زوج شوق التميمي 

  • شوق التميمي أحد الشخصيات البارزة والمتألقة داخل المملكة والتي حازت على أعجاب الكثير من السيدات داخل المملكة نظرا لتميزها وشهرتها مما جعلها من الشخصيات المحبوبة للفتيات والسيدات في المملكة. 
  • والشخصية صاحبة الشهرة هي دائما ما تكون شخص محط اهتمام الكثيرين وخصوصا السيدات وذلك بالطبع لها تأثير كبير حيث يفتح الباب والمجال لتداول الشائعات بكثرة. 
  • لذلك تداول  الكثير مؤخرا شائعات حول زوج شوق التميمي وعن نشوب العديد من الخلافات بينهم وهذا الأمر الذي نافته تمام شوق مطالبة متابعيها والجمهور بعدم التدخل في حياتها الشخصية وأنها حياتها الشخصية سر خاص بها وأنها لن تفصح في يوم عنها وذلك على الرغم من تداولها لأحدى الصور لابنه تميم.

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص من هي شوق محمد التميمي ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.