التخطي إلى المحتوى

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال من هي امل الشهراني من خلال موقع فكرة Fekera.com، منصات التواصل الأجتماعي من فيس بوك وانستجرام وسناب شات وغيرها ساعدت في شهرة العديد من الأشخاص حيث أصبحت هذه المواقع تتداول أخبار بعض الأشخاص واصبحوا من المشاهير بل ان أسمائهم أصبحت تتداول كثيرا سواء على المستوى المحلي أو العالمي ومن الأسماء البارزة على السوشيال ميديا هي أمل الشهراني فمن هي أمل وماهي أهم أعمالها وما هي سيرتها الذاتية وحياتها الشخصية هذا ما سنتعرف عليه معا في السطور القادمة فتابعونا. 

من هي أمل الشهراني 

  • أمل الشهراني هي أحدي النشاطات السعوديات التي برز اسمها مؤخرا على السوشيال ميديا حيث حظيت باهتمام وبحث الكثيرين سواء كان في داخل المملكة العربية السعودية أو في الوطن العربي. 
  • تعمل أمل في مجال حقوق المرأة حيث قامت بدراسة الإعلام وحقوق المرأة في جامعة فلوريدا، وقادة العديد من الحملات التي حاولت من خلالها الدفاع عن حقوق المرأة ونشر الوعي بينهم عن حالات العنف التي يتعرضن لها النساء داخل المملكة. 
  • ولكنها دائما ما كانت شخصية مثيرة للجدل وذلك بسبب آراءها المتناقضة التي جعل الكثيرين يصفوها بأن لديها انفصام في الشخصية. 

أصل ونسب أمل الشهراني 

  • إن امل الشهراني من أصل سعودي حيث ولدت في جنوب المملكة العربية السعودية وذلك في عام 1980. 
  • حيث سكنت هي وأهلها في منطقة العسير المتواجدة في جنوب المملكة العربية السعودية حيث قضت أمل نصف حياتها في المملكة والنص الأخر قضتها في فلوريدا حيث أكملت مشوارها التعليمي هناك. 

حياة أمل الشهراني 

  • الجدير بالذكر أم أمل الشهراني أحد الشخصيات المثيرة للجدل فالبعض يقف معها لدفاعها عن حقوق المرأة على عكس الكثيرين الذين يوجهون لامل العديد من الأنتقادات ولذلك لأنها من الشخصيات التي تعرف بتضارب أقولها وآرائها هذا فضلا عن الصور والأوضاع المثيرة التي دائما  ما تحاول أمل الشهراني ان تثيرها مخالفة بذلك تعاليم الدين الأسلامي وعادات وتقاليد المجتمع الشرقي والعربي التي تنتمي إليه. 
  • وقد تزوجت امل القحطاني مرة واحدة وانجبت من زوجها بنتين وولد. 

قصة هروب أمل الشهراني 

  • كانت امل دائما ما تشير في تغريداتها أو فيديوهاتها عن الظلم والمعاناة التي تعرضت إليهم في المملكة ولكن دون أن تشير إلى ما حدث معها حتى فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو لها وهي تبكي ومنهارة وتوضح لمتابعيها كم التعذيب التي تعرضت له مع أسرتها الأمر الذي دفعها الى الهروب من المملكة العربية السعودية إلى ولاية فلوريدا. 
  • وهذا قد حدث بعد أن قام شقيقها بقتل ندى القحطاني لتتجه بعد ذلك إلى الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية فلوريدا بالتحديد لتدخل الى جامعة فلوريدا وهناك تقوم باستكمال دراستها لتحضير الماجستير. 

قصة فضيحة أمل الشهراني 

  • دائما ما ما كانت أمل الشهراني قضية مثيرة للجدل تحاول أن تثير الجدل بقضيها حول المرأة وآرائها المثيرة هذا فضلا عن الصور التي كانت تقوم أمل تداولها على مواقع السوشيال ميديا وخصوصا تطبيق الانستجرام. 
  • ومؤخرا قامت أمل بنشر صورة على حسابها على الانستغرام وهي بالمايوه البكيني ذات اللون البرتقالي وعقلت على هذه الصورة ( أشعة الشمس أفضل علاج) لتتعرض لموجة من الانتقادات ولحملة هجومية شرسة حيث اعتبرها البعض فضيحة بسبب انها تخلت عن تقاليد و عادات  المجتمع الذي تنتمي له. 

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص من هي أمل الشهراني  ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.