شرح خطوات تغيير اسم الفيس بوك على الكمبيوتر رابط مباشر

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن رابط تغيير اسم فيسبوك من خلال الكمبيوتر من خلال موقع فكرة Fekera.com فيسبوك هو واحد من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي المستخدمة والذي يضم عدد كبير جدا من الاشخاص وهناك الكثير من الأشياء المميزة التي توجد على هذا التطبيق ويتيح لجميع المستخدمين ومنها تغيير الاسم الخاص بالصفحة الشخصية، هناك الكثير من المواقع والتطبيقات التي تحتاج للفيس بوك تسجيل الدخول وبذلك يتم حفظ البيانات الخاصه بالحساب من خلال اسم الحساب لذلك بعض الاشخاص تميل الى تغيير الاسم الخاص بها من وقت لآخر من أجل حماية البيانات الشخصية لها.

شرح خطوات تغيير اسم الفيس بوك على الكمبيوتر رابط مباشر

رابط تغيير اسم فيسبوك من خلال الكمبيوتر

  • هذا التطبيق بسيط للغاية يمكن عليه ان يتم انشاء العديد من الصفحات الخاصة بالأشخاص بسهولة كبيرة جدا من خلال إدخال المعلومات، وايضا يمكن استخدام التطبيق بطريقه سهَلْه جدا فهو بسيط للغاية وواضح جدا.
  • ولكن لكى يتم تغيير الاسم الخاص بصفحتك الشخصية من خلال الكمبيوتر لابد أن يتم اتباع التعليمات التالية ببساطة كبيرة.
  • على الرغم من أن تطبيق فيسبوك واحد من الضباط المشهورة المستخدمة بكثرة على الهواتف المحمولة إلا انه ايضا هناك تطبيق خاص بجهاز الكمبيوتر يستخدم بشكل بسيط ولكنه فعال جدا.
  • يتم الدخول على الصفحة الرئيسية للتطبيق على الكمبيوتر وبعد ذلك سوف تجد أعلى الصفحة في شريط أزرق سهم بسيط في نهاية الصفحة، الضغط على هذا السهم ومن القائمه الموجوده سوف يتم اختيار الإعدادات.
  • مين قائمة إعدادات بعد الضغط عليها ستظهر صفحة عامة كبيرة يتم اختيار كلمة عام وبعد ذلك سوف تظهر صفحة بها جميع البيانات الشخصية مثل الاسم واللقب يتم الضغط على كلمة تعديل الموجودة بجانب الاسم الخاص بالمستخدم وقم بإدخال الاسم الجديد وحفظ البيانات بعد ادخال الرقم السري.
  • قم بعد ذلك بالخروج من جميع التطبيقات والمواقع وادخال الرقم السري من جديد لضمان أمان الحساب الخاص بك.

شرح خطوات تغيير اسم الفيس بوك على الكمبيوتر رابط مباشر

طريقة الحصول على استمارة تغيير الاسم في فيس بوك ؟

  • يتم الدخول على الحساب الشخصي الخاص بك من خلال تسجيل اسم المستخدم أو البريد الالكتروني والرقم السري الخاص بالحساب وبعد ذلك يتم الضغط على الرابط التالي

https://m.facebook.com/login.php?next=https%3A%2F%2Fm.facebook.com%2Fsettings%3Ftab%3Daccount%26section%3Dname%26view&refsrc=https%3A%2F%2Fm.facebook.com%2Fsettings&_rd

  •  بعد ذلك يتم إدخال اسم المستخدم في الخانه المخصصه له واسم الاب أو الاسم ثاني في الخانه المخصصه له أيضا وبعد ذلك ويكون هو الاسم الجديد المطلوب.
  • يتم رفض جميع الاوراق المطلوبه مثل بطاقة الهوية الشخصية التي تؤكد على أنك صاحب الحساب وإرسال جميع الأسباب الخاصة بسبب تغيير الاسم وبعد ذلك يتم حفظ البيانات.

اقرأ ايضًا : طريقة تفعيل الربح من الفيس بوك

طريقه تغيير اسم فيسبوك الى اسم واحد بدلا من اسمين

  • يمكن أن يتم عمل ذلك بسهولة كبيرة عن طريق التحكم و تغيير في الإعدادات الخاصة بالتطبيق عن طريق استخدام اللغة الخاصة وهي لغة التاميل للغة الهندية.
  • وبعد ذلك وبكل سهولة يمكن بسهولة أن يتم تغيير اسم فيسبوك اللي اسمه واحد فقط.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع  ”  رابط تغيير اسم فيسبوك من خلال الكمبيوتر ” وذلك من خلال موقع فكرةFekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.