طريقة استعادة النسخة الاحتياطية للواتس اب بلس الذهبي

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ سنتين
  • منوعات

سوف نتحدث في هذا المقال عن طريقة استعادة النسخة الاحتياطية للواتس اب بلس الذهبي من خلال موقع فكرة Fekera.com الواتساب هو واحد من التطبيقات الشائعه في الاستخدام ويتم استخدامها بين عدد كبير جدا من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم وهناك الكثير من الاصدارات والأشكال المختلفة لتطبيق الواتساب التي ظهرت مؤخرا ومعظمها أنواع متطورة مختلفة، يختلف كل تطبيق أو اصدار عن الاخر في قدراته وإمكانياته المختلفة التي تجذب  أكبر عدد من المستخدمين.

استعاده النسخه الاحتياطيه للواتس اب بلس الذهبي

واحد من أنواع التطبيقات او الاصدارات الخاصة بها في بالواتساب هو واتساب بلس الذهبي الذي استطاع أن يحقق الكثير من الإعجاب من قبل العملاء والمستخدمين وهو يتمتع بها عدد كبير جدا من الامكانيات ولكن الكثير من الأشخاص الراغبين في تحميل هذا التطبيق يتملكهم الرعب من شيء واحد فقط.

الرعب الذي ينتاب الكثير من مستخدمي هذا التطبيق هو كيفية استعادة المحادثات والدردشات الموجودة بين الأصدقاء من الحساب القديم أو في حالة تحميل التطبيق من جديد، يمكن عمل هذا الأمر بشكل سهَلْ وبسيط جدا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في حالة استخدامك أي تطبيق واتساب سواء الواتس الذهبي أو أي نوع آخر لابد أن تقوم بحفظ نسخة احتياطية لجميع المعلومات والبيانات الموجودة على حسابك الشخصي وذلك من خلال الإعدادات والدخول على الدردشات وبعد ذلك عمل نسخة احتياطية للمحادثات.
  • بعد الدخول على تطبيق الواتساب الذهبي بلس قم بتحديد نوعية التطبيقات التي تم من عليه نسخ النسخة الاحتياطية ويتم وضع الرمز الخاص به كالتالي:
    • إذا كان التطبيق المستخدم هو عمر اتنفس هواك يكون اختصاره WhatsApp Plus هو GBWhatsApp، ولكن إذا كان هو واتس اب الرسمي يتم اختيار WhatsApp.
    • ولكن إذا كان التطبيق المستخدم هو  واتس اب الاحمر يكون الاختصار WhatsApp Plus، ولكن إذا تم استخدام الواتس اب الازرق يكون الاختصار باسم WhatsApp.

اقرأ ايضًا : طريقة مسح رسائل الواتس اب من جهاز الشخص المستلم

استعادة النسخ الاحتياطية الخاصة بالواتس Google drive

جوجل درايف هو عبارة عن تطبيق ووسيلة متاحة على أغلب الهواتف المحمولة تتيح لك أن تقوم بحفظ جميع البيانات والاسماء أو أي محادثات على الجهاز من مختلف التطبيقات من خلال تسجيل الدخول عن طريق البريد الالكتروني .

بواسطة بحفظ جميع البيانات يمكن في أي وقت استعادتها لأي تطبيق وذلك لأن جوجل درايف مفعل لأغلب التطبيقات الموجودة على الهاتف.

  • بعد الدخول على تطبيق الواتساب الخاص بك أو عمل نسخة احتياطية وتم حفظها على جوجل درايف الخاص بكم وهو بالفعل على البريد الالكتروني التابع لكم.
  • بعد تحديث جميع الاشياء المراد نسخها على جوجل درايف يتم تحديد نوع البريد الالكتروني المراد حفظه عليه البيانات إذا كان هاتفك يحتوي على أكثر من حساب.
  • بعد تحديد جميع الأشياء سواء البريد الإلكتروني والشبكة وكل ما يخص حفظ البيانات الموجودة على الهاتف يتم حفظ المعلومات وبعد ذلك يمكن استرجاعها في أي وقت على أي تطبيق جديد يضاف على الهاتف.

اقرأ ايضًا : طريقة إظهار الصور الشخصية في الواتس اب بالخطوات

>

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع  ”  طريقة استعادة النسخة الاحتياطية للواتس اب بلس ” وذلك من خلال موقع فكرةFekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.